عند سماع هيوك ووكي كلماته أسرعا في الذهاب ..
توجه كل من هان و كيبوم و شيون و دوني و هيوك و ييسو و ووكي و كيونا إلى مسكن الفتيات ..في مكان آخر كان هيتشي برفقت لين .كانا يتجولان في المحلات و يشاهدوا الأشياء المعروضه بعد ذلك توجهو إلى شراء المثلجات .. عند جلوسهم بالقرب من النهر ..هينيم وهو يقاطع الصمت..
هينيم وهو ينظر إلى النهر : هل يمكن أن أسالكي ما حدث ؟..
لين وهي تنظر إليه بتعجب: ماذا تقصد أوبا.. ؟
هينيم وهو ينظر إليها بثقه: أريد معرفت ما حدث لملاك و لتلك الفتاة التي تدعى هيري و خطيب ملاك المدعو لي تيون و ذلك الأخرق أريك ؟..
بقيت لين تنظر إليه بصمت فتابع كلامه ..
هينيم : أريد معرفت كل ما حدث ..
لين وهي تنظر إليه بصمت ثم تنظر إلى أمامها بحزن..
..نعود إلى الشباب المتوجهون إلى مسكن الفتيات ..وقف الشباب بالقرب من المسكن..
هان و هو ينظر إلى مسكن الفتيات : هل هذا هو مسكنهن ؟..
ووكي : أجل هو ..
فجاء وهم يتحدثون.. خرجت احد الفتيات وبيدها كيس للقمامه ..تهم بوضعه في سله المهملات الكبيره في خارج المنزل..
دوني وهو يسرع إليها بعد ان آلقت الكيس في المهملات ..
دوني وهو يسرع إليها و يناديها: يا آنسه مايا.. يا آنسه..
مايا وهي تنظر إليه بتعجب : آاااااااه.. مرحبا أوبا..
دوني وهو يقف ليأخذ نفسه : أهلا... أهلا مايا..
مايا وهي تنظر إليه بتعجب : هل هناك شي ما ؟.. هل أنت بخير؟ !
دوني: لا لا تقلقي أنا بخير ..في الحقيقة (وهو يشير إلى أصدقائه )..
مايا وهي تنظر إلى ما يشير إليه: آاااااه..
الجميع يحيئها: مرحبا..
مايا وهي تحيهم بتعجب و رتباك : أهلا.. بكم جميعا..
..عند هينيم و لين..
هينيم بغضب: ألا يمكنكي أخباري ؟..
لين بخوف من صراخه واستسلمت إلى دموعها لتنساب على وجنتيها وبقيت صامتة..........
هينيم وهو ينظر إليها وبحرج من صراخه عليها ولأنه جعلها تبكي كالطفلة...و بتوتر
هينيم : أنا آسف..ولكني أريد أن أعرف حقاً..أنا آسف...ارجوكي لا تبكي..لا تبكي أرجوكي. .
بقيت لين تبكي و هينيم يحاول أن يهدائها إلى أن...لم تشعر لين بنفسها ألا وهي في حضن شخص ما..
لين وهي تفتح عينيها ببطء وهي هادئه في أحضانه..وهي تفكر في نفسها..
لين: هل يمكن أن يكون؟!
هينيم وهو يتحدث بكل دفى: أنا آسف لم أقصد أن أصرخ عليكي..ولكني أريد أن أعرف حقاً..هذا الموضوع يهمني جداً..
لين وهي تبتعد عنه وتنظر في عيناه ثم تبعد عينيها بسرعة وبحرج: لا بأس أوبا..في الحقيقة لقد طلب مني عدم التحدث في الموضوع مره ثانيه..
هينيم وهو ينظر إليها بتعجب: مره ثانيه؟!
لين: أجل..فأنت لست أول شخص أرد معرفت الحقيقة.. وبسبب هذه الحقيقة مات ذلك الشخص..
هينيم: ألا يمكنكي .....
لين وهي تقاطع حديثه : بلا يمكنني ... ولكني لا أريد لتلك الحقيقة أن تؤذيك..
هينيم وهو ينظر إليها..فقط..
لين وهي تتابع حديثها: سوف أخبرك أوبا..لأني أثق بك.. ولكن يجب ان تعدني بأنك لن تخبر أي شخص بتلك الحقيقة..
بقيء هينيم وهو ينظر إليها و هي تنظر إليه..بعد طول أنتظار تحدث هينيم. .
هينيم : أنا أعدك..
...عند دوني و مايا و البقية. .
دوني : نحن أسفون.. لأننا لم نخبركي قبل قدومنا..
مايا وهي تنظر إليه بحرج : لا.. لا بأس .. مرحبا بكم
هيوك بتعجب : آاااااااه.. يبدو أنه..لا يوجد أحد هنا
مايا وهي تبتسم له بحزن و تتبع أبتسامتها بكلام : في الحقيقة.. كل من نور و هيرا خرج للعمل و سارة و ميرا ذهابتا لشراء الكتب لدراسة.. بينما لين خرجت برفقت أوبا هينيم..
هيوك : آاااااااه ... هكذا أذا..
ووكي بتعجب : آاااااه .. ماذا عن ملاك ..
مايا وهي تنظر إليه بصمت ثم تتحدث بتنهد: في الحقيقة .. هي في غرفتها منذو الأمس ..في الحقيقة هي لم تخرج أو تتحدث إلى أحد ما .. حقيقة أن أوني غير موجودة لتخرجها من حزنا صعب..(وهي تنتبه على كلامها )..لا لا تهتمو..
كيونا : يا آنسه.. هل لي بسؤال ؟!
مايا وهي تنظر إليه بتعجب : آاااااااه.. أجل .. تفضل...............................
ما رأيكم بها؟
ما هي الحقيقة التي سوف تقولها لين لهينيم؟ !
ما هو سؤال كيونا لمايا؟ !