منزل القطط

129 8 9
                                    

هيرا وهي تحدث السوجو و تشير إلى الفتيات : ها هي عائلتي .. هذه سارة و هذه ميرا..وهما في نفس العمر وهو 19 .. و ميرا في نفس الوقت تكون قريبتنا وهذه لين وهي شقيقتي الصغيرة.. كما أنها أصغر الجميع وهي في 17 من عمرها .. أم هذه فهي أوني مايا وهي في 21 من عمرها اي في مثل عمر أوني نور ..
نور وقد سبقت هيرا في السؤال : ..ولكن..ميرا أين أوني ؟!..
وقبل أن تجيب ميرا .. ظهرت قطة بيضاء اللون..
ميرا وهي تبتسم : يبدو أنكي عرفتي الأجابة..؟!!..
نور وهي تبتسم : أجل ..
فجاءة ظهرت فتاة بثوب جميل و خفيف أبيض اللون .. و شعرها منسدل على طول ظهرها أسود اللون.. وهي تمسك كتابن..وهي تقراء منه..لقد أنبهر الجميع بظهورها.. ومن كان أكثر أنبهارن فهو لي توك .. فقد كان ينظر إليها و إلى عيناها التي كانت تنظر بها إلى الكتاب ..و دون أنتباه جلست على أرجوحت وهي تقراء .. ولكن هذا لم يدوم فهيبوم فأجاء الجميع.. عندما قفز و ذهب إليها.. و جلس على فخذيها و نام وهي تمسح عليه.. و من دون أن تنظر إليه..
الفتاة وهي تنظر إلى الكتاب : أهلا هيبوم .. لقد أشتقت لك فهل شتقت لي ؟!..
هيتشي وهو فقط ينظر بتعجب : ما هذا ؟!..من تكون هذه الفتاة ؟!..
آن : يبدو انه نساك هيونغ ههههه
فضحك الجميع .. وهم يحبسون ضحكاتهم..
هيتشي بقهر : أصمت ...
نور وهي تبتسم : هذه ملاك أوني .. وهي أكبرنا فهي في 22 من عمرها.. وهي أطيب الجميع هنا فلا تخف يا أوباااا.. أنها فقط تحب القطط لذلك هيبوم يحبها .. بستثنا هيرا لأنها مدربة.. فقط هي جاذبية للقطط هنا..
كيونا وهو يشير إلى القطة البيضاء بتعجب : وهل هنا غير هذه القطة ..
هيرا وهي تضحك : أجل .. هل تريد أن ترى ؟!..
كيونا بتعجب : أجل..
حينها صفرت هيرا .. وما هي ألا لحظات حتى أمتلى المكان بالقطط بكل أنوعها..
دونغ بخوف : ما هذا ؟!.. هل هو عزو قطط أم ماذا ؟!..
ووكي وهو يختبى خلف ييسو : هذا مخيف هيونغ ..
..كان توكي ينظر حينها قال دوني ..
دوني : ماذا هناك هيونغ ؟!..
توكي وهو يشير إلى قطتين تقفان بستقامه غير البقية القطط..
توكي : ما...
نور وهي تقاطع كلامه : أنهما قطتين أوني .. أنهما كالحارسين لها .. يذهبان إلى أي مكان تذهب حتى من دون أن ينتبه عليهما أحد .. فهما كما اليانج و اليينج.. أنهما كقوة النينجاء .. فأحدهما بيضاء لتمثل اليانج القوة البيضاء وهي الذكر و آخر سوداء لتمثل اليينج القوة السوداء وهي أنثى.. مع العلم أنهما قططتين ذكيتان جدا كصحابهما .. والقطة ألتي ظهرت عند دخولكما كانت أبنتهما وتدعى ..ألين..
توكي : هذا غريب .. ولكن لماذا أسم تلك القطة ألين..؟!..
......: لأنها تجمع بين اليانج و اليينج..
نور : أوني..
..كانت ملاك تقف وهي تحمل هيبوم و ألين تقف على كتفها بسبب صغر حجمها .. و اليانج يقف على اليمين و اليينج تقف على اليسار...
ملاك : هيا تفضلو بدخول ...
ميني وهو ينظر إلى القطط : .. ولكن .. كيف ذلك ؟!..
ملاك وهي تبتسم على كلامه : هيا يا صغيراتي غدرنا المكان .. فلدي ضيوف ..
وما أن قالت ذلك حتى ذهبت كل قطة إلى جهة مختلفه و ختفن من المنزل ..
ملاك وهي تجلس : تفضلو بالجلوس..
جلست ملاك وهيبوم في حضنها .. ثم قالت وهي تحمله و تعطيه إلى هيتشي ..
ملاك : تفضل أوبااا..
وما أن نظر إلى هيتشي وقد كان سيذهب إليه هيبوم .. حتى فزع مرة آخر و عاد إلى ملاك..
هيتشي بحيرة : لماذا فزع هكذا ؟! .. ماذا حدث ؟!..
ملاك وهي تنظر إلى هيوك و تبتسم : أذا أنت من تخاف منه هيبوم ؟!..
هيوك وهو ينظرها : أنا.. ولكني لم أفعل له شيء فلماذا ؟! ..
هيتشي وهو ينظر إلى هيوك بشك و نظرة مخيفه : أعترف ماذا فعلت له ؟!..
هيوك بخوف : ولكني لم أفعل شيء هيونغ .. صدقني..
هيتشي وما هو الذي يظمن لي ذلك ؟!..
هيوك بحزن لأن هيتشي لم يصدقه : ولكني لم أفعل شيء هيونغ ..صدقني .. دوني أنا لم أفعل شي..
كان الكل ينظر بحيره من الموقف ولا أحد يعرف ما يفعل ومن يصدق.. حينها تحدثت..
ملاك وهي تنظر إلى هيوك : لا تقلق أوبا..فأنا أصدقك..
حينها نظر الجميع إليها ..فقال هيوك بفرح ..
هيوك : حقا..
ملاك: نعم .. فأنا أعلم أنك لا يمكن أن تأذي هيبوم..فهيبوم يحبك ..
هيوك وهو يتنهد برتياح : حقا.. هذا جيد ..
ملاك وهي تبتسم له : أجل .. لا تقلق أوباا.. ثق بي فقط..
كان توكي ينظر إلى ملاك وهي تبتسم إلى هيوك و أنتابه شعور غريب لم يعرف ما هو..

......................................
*ما سبب خوف هيبوم من هيوك ؟! وهل سوف يزول هذا الخوف ؟!
*ماذا ستفعل ملاك لتساعد هيوك ؟!
*ما هو سبب أحساس توكي ؟!

*** تابعونا ***

مسجون في الغربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن