الرجـاء وضعُ نجمة ، و التعليقـات ما بينَ الفقرات تُسعِدُّني .. إستمتعـوا ♡______________
- "قلتُ لكَ"
- "توقَف"
"كلا يافتى لقد قُلتُ لكَ وَ لم تنصت لي وَ من الآن وصاعدًا سوف تُنفذ الشيء الذي آمُركَ بهِ لِأجل صِحّتُكَ" تحدثَ جونغكـوك اثناء تخطيطهُ بِمكتبهِ ، بينما كان تايهيونـغ يجلسُ على أحدّ الأرائِكَ ، يرتدي الكثير من الملابسٌ الشتوية مع كمامةٌ تُخفي المرضُ وَ التوعُك الذي يملئ جسدهُ "ثُمَ لِما أنتَ في مكتبي عوضًا عن استلقائُكَ في سريركَ المُريح؟" استقام جونغكـوك وَ أخيرًا واضعًا المُعدات جانبًا.
"لا أحد بالمنزل في مثل هذا الوقت .. سأشعُر بالمرضِ أكثر إذ بقيتُ وحيدًا" تمتمَ تايهيونـغ بِخمول ، صوتهُ أرتجف قليلًا اثر انهاكهُ الشديد "أجل فتاي عندما يسمحونَ لك بالخروج من الجامِعة وَ العودةُ لِلمنزل فعليكَ أن تذهب لِلمنزل مُباشرةً وَ تتصل بي ، سآتي حينها" جلسَ جونغكـوك بالقُرب منه "أو يُمكنُني فقط المجيءُ الى هُنا وَ تأخذُني أنت بدلًا من امضاء طريقُ العودةِ بمفردي" تمتمَ تايهيونـغ ، وَتنهد الأكبر من عنادهُ "أيُمكنُني ازاحةُ الكمامةِ؟" سال مُقربًا يدهُ بِرفق ، لكن رفض تايهيونـغ أوقفهُ بالفعل.
"على الأغلب وجهي مُلتهب ، سوف يكونُ مقرفًا" تحدث تايهيونـغ "بِحقِك تـاي" أنبهُ جونغكـوك محاولًا الأقتراب "بأي حال سوف انقُل المرضُ اليكَ إذ فعلت" تحدث تايهيونـغ "توقف ، مناعتي جيدة" اخذَ جونغكـوك خيطُ طرفُ الكمامةِ ليُزيحها عن وَجهَهُ.
"عجبًا .. خدّيكَ مُلتهبان حقًا" تمتمَ جونغكـوك لامسًا وجنتا الفتى المِحمرة ، حيثُ كان هناك بعض الشقوقُ الخفيفة عليها "أخبرتُكَ" عبسَ تايهيونـغ "لا تبدو بهذا السوء ، رُغم ذلِكَ دعنا نذهب لِلطبيب" مسحَ جونغكـوك على يدِ الأصغر بِلُطفٍ "أكرهُه" تذمرَ بِتعب مُعيدًا الكمامةُ لِمكانها "لدي دوائي وَ المرهم بِغرفتي دعنا نذهب فقط" أمسكَ تايهيونـغ بيدهُ.
"حسنًا .." جونغكـوك نهضَ مُساعدًا الفتى الخامِل حاملًا حقيبتهُ عنه "اسوفَ تُغادِر؟" تحدثت كاثرين "أجل ، أبلغي جونغإن إذ أحتاجني فاليتصِل أو يتحدث في المجموعة" جونغكـوك قال اثناء مشيهُ "حسنًا ، أنتبِه لِنفسكَ"
توجهـا خارِجَ الشركةِ حيثُ السيارةِ ، بدأ جونغكـوك يقود مُلقيًا بينَ حينٍ وَ آخر على تايهيونـغ المُنهك ، ثُم يُعيدُ نظرهُ على الطريق "أترغب بأخذ الدواء وَ أخذكَ لِمهجعِنا؟"
"لا .. الطريقُ طويل ، فقط أبقى معي" تمتمَ تايهيونـغ بأرهاق ، وَيدهُ بحث عن يدِ جونغكـوك الذي أمسكها اثناء قيادتهِ ، رُبما شعر بأن امرُ تواجدهِ بِمنزل بودون بأكملهُ غيرُ صائبٌ ، لكِن تايهيونـغ مريض ، وَجونغكـوك لايستطيعُ رفض طلباتُ الفتى.
أنت تقرأ
صَوتُّ المَطَّرِ || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}
Romanceإنهُ اشبَهُ بِـلحنِ السماء عِندما تَحزن ، لاتشوبَهُ شائِبـةً ، أيقـاعي ، وَسلمّـي ، وَ ذلِك التَردُد البذيء الذي يُهدئ عقلي .. إنهُ اشبَهُ بِصوتُ المَطـر. مُحتوى مِثلي .. لِلبالغين