الأيقـاعُ الخامِـس .. تَمزُّق

1.9K 113 93
                                    

- رجاءًا لاتنسى وضعُ نجمة ، وَالتعليقات مابينَ الفقرات تُسعدُّني ♡

- رجاءًا لاتنسى وضعُ نجمة ، وَالتعليقات مابينَ الفقرات تُسعدُّني ♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• الثانيـة بعد مُنتصَف الليـل.


عينـا جونغكـوك فُتحت على صوتُ إهتزازِ الهاتِف في مكانٍ ما ، الظلامُ دامِس حيثُ يكـاد لايرى أي شيء ، لكن يعلمُ جيدًا بأن جسدهُ ياكدُ يتهشم من نومهِ بِفوضويةٌ على الأرض.

وعندما حاولَ جونغكـوك النهـوض استوعبَ بأن هُناكَ جسدٌ بِجانبهِ ، وَ خفقَ قلبهُ بِخوفٍ ما إن استعاد كُلَ ما حدثَ بالأمس ، يتذكُر كُلَ شيءٍ تدريجيًا.

نهضَ جونغكـوك باعدًا جسدُ الفتى عنهُ بِرفقٍ عنهُ ناهضًا حيثُ هاتفهُ ليلتقطه.

كانت شوهوا ، لذا اعاد شعرهُ لِلخلف بأرتباك مُجيبًا على الهاتِف "بِحقِك جونغكـوك افزعتني! اينَ اختفيت!" تحدثَت هيَ ما أن فتح الخط وَ تحدثَ جونغكـوك مُبعثرًا "أعتذر ، لقد غفيت وَلم استيقظ" اقتربَ من الضوء الشمسي الخافِت ليُشغله "هل ستعود لِلمنزل؟" تحدثت هيَ "لا أعلم شوهوا استيقظتُ لِلتو اذهبـي لِلنوم" تنهدَ فاركًا وَجهَهُ لرؤيةُ جسد الفتى "حسنًا ، طابت ليلتُكَ.." تمتمت هي ، وَاغلق جونغكـوك الخط.

انحنى مُلتقطًا ملابسهُ الداخلية ليرتديها ، حدق بجسد الفتى ، ثُم قضِم شفتهُ السفلية بأرتباك غير عالمًا ما سيفعل.

لَم يشأ ان ينتهي الأمر بهذهِ الطريقة ، هوَ بدأ بالمشي ذهابًا وَ ايابًا مُفكرًا ما عليهِ ان يفعل.

اخذ الملائةُ وَ غطى الفتى وَ اخيرًا ، ليعاود التنهد بِأسى.

لقد خان زوجتـهُ.

خـانَ إبنهُ.

جلسَ على حافةُ الأريكةِ مُفكرًا بما عليهِ فعلهُ؟ لينهض مُرتديًا كُل ملابسهُ ، وَ جلس بعدها على حافةُ الأريكة ، لحظاتٌ أخرى حتى بدأ جسدهُ يهدئ وَ يعود لِحرارتهُ الطبيعية.

شابكَ يداهُ مُحدقًا بِجسدُ الفتى.

كيفَ أنتهى بِهم المطافُ هكذا؟ جونغكـوك لَم يملك أي طاقةٍ في الصباح ، كانَ خامِلًا ، وَلَم ينَم ، فكيفَ حدث كُلَ هذا ..

حاولَ جونغكـوك التبريرُ لِنفسهُ ، وَأنهُ لَم يكُن واعيًا بِما فيه الكفاية حيثُ نصف عقلهُ غابَ بِتلك اللحظةِ ، لكن بالنهاية تنهدَ بِأسى ، فلا شيء يُبرِر فعلتهُ.

صَوتُّ المَطَّرِ || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن