الايقاعُ الثانيَ عَشّـر .. مُجِلّ

1.6K 102 56
                                    

عينـا تايهيونـغ ترقبت بِفضـول ذلِكَ الجسدُ الصغير على السرير ، بدا أشحب مِما رآهُ في المرةُ السابقة ، خامِلًا أكثر ، وَتقيءَ بالفعل قبلَ نصفَ ساعة مِما إزدادَ الأمرُ سوءًا ، نظرَ ليدا جونغكـوك الحانية تبعدُ غرةُ رين عن عينـاه ، ثُم يُقبّلُ رأسهُ مُتمتمًا "كُل شيءٍ سيكونُ على ما يُرام"

"أينَ أمي؟" خرجت كلماتُ رين مُتعبةٌ لِلغاية ، مِما جعل من تايهيونـغ ينظُر لِلأكبر الذي تنهد بِضيق "حسنًا .. والِدتُكَ مُتعبة لِذا هي ترتاحُ قليلًا بِمنزِلُ جَدّكَ" مسحَ على رأسهُ "لا أريدُ حُقنة ، أنتَ لن تعطني حُقنةٌ اليسَ كذلَكَ؟" رفعَ رين رأسهُ مُحدقًا بأبيه "ذلِكَ يعتمد على قوتُكَ بَطلي ، إذ شَربت دوائكَ وَ أكلت لَن أحقِنُكَ" مسحَ جونغكـوك على ذراعهِ.

"أشعُر بالجوع" تمتمَ رين ، وَأبتسمَ جونغكـوك هامسًا "ما رأيُكَ بِبعض اللحم و النودلز؟" نظرَ تايهيونـغ اليهِم وَ كيفَ أبتسمَ ريـن مُتمتمًا "أُحبُّه" ليرفع جونغكـوك يدهُ مُقبلًا أياها "أبقى هُنـا معَ تايهيونـغ ، سوفَ أعُد الطعام لِنأكُل جميعُنا" ثُمَ نهضَ.

أبتسمَ تايهيونـغ عندما ربتَ جونغكـوك على رأسهُ قبلَ أن يُغادِر ، لينظر بعدها لِـرين الشاحِب "مرحبًا.." همسَ تايهيونـغ ، غير عالمًا كيف يبدأُ مُحادثةٌ مع طِفل ، وَأكتفى رين بالتلويح قليلًا ، قبلَ أن يعاودُ أسناد جسدهِ بِتعب ضد الوسائد.

مرت لحظاتُ صمتٍ بينهمـا ، لِـيُتمتمَ ريـن "أنتَ صديقُ والدي؟" وَرُغم لكنتهُ الصعبة قليلًا كونهُ بالكاد يتحدث جيدًا ، تايهيونـغ أستطاعَ فِهمهُ مومئًا بأبتسامةٍ "بنطالُكَ جميل" اضاف رين مُستلقيًا ضدَّ الوسادةِ "شُكرًا لكَ ، بِالواقع والدي لا يَحبُّه" حركَ تايهيونـغ يدهُ ضدَ بنطاله "أمّي لا تَحبُّه ايضًا لكِن أبي قال لابأس أن أرتدي ما أُريـد".

" أنهُ مُريح ، لكِن في مِثل هذا الجو لايجب أرتداء البناطيل القصيرة" تحدثَ تايهيونـغ جالسًا بالقُرب مِن رين "سأرتديهِ عندما يسخن الهواء" تمتمَ رين عابثًا بِخُصلاتِ شعرهُ ليبتسم تايهيونـغ "أتُحب القِطَط؟ أنا أُحبُ القِطَط" بَدأ رين بِالحركِة قليلًا أثر عدمِ راحتهُ "أجل .. يُمكنُني أن أجلِبَ لكَ واحدة إذ وافقَ جونغكـوك" تحدثَ تايهيونـغ "حقًا؟" رين تحدثَ سريعًا "أجل لكِن الأمرُ يتطلبُ بعض الأهتمام ، عليكَ أن تعدني أولًا أنكَ لَن تؤذيهـا".

" لَن أؤذيهـا أبدًا!" ريـن تحدثَ سريعًا "جيـد.." أبتسمَ تايهيونـغ ، وَبدأ يشُم رائحةُ الطعام ، لذا هوَ تحدث "ما رأيُكَ أن نسأل جونغكـوك فيما إذ يوافق" نهضَ تايهيونـغ "أشعُر بالدوار" ريـن تدَلل ، وَرفع يداهُ بالهواء قاصدًا أن يحملهُ تايهيونـغ الذي تنهد حاملًا أياه ، وَ كانَ ثقيلًا قليلًا رُغم أن تايهيونـغ توقع ذلِكَ بِسبَبِ خداهُ المُمتلئة ، وحاول المشي بشكلٍ جيد كي لايسقطا معًا نازلًا الدرجات مُفكرًا كيفَ يستطيعُ جونغكـوك حملهُ بيدٍ واحدة.

صَوتُّ المَطَّرِ || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن