" الفصل التاسع: مفاجأه غير ساره "
رأيتُ والدي غارقاً بدمائه في إحدي المستشفيات، بعد قليل وصلتني صوره اخري من نفس الرقم وكانت والدتي كذلك مستلقيه علي احد سرائر المستشفي بملابسها الملطخه بالدماء.
اوقعت الهاتف من يدي، شعرت بالذعر كأي إبنه ستكون بمكاني.
شعرت بوغزٍ شديد في قلبي لوهله ظننت أن قلبي سيتوقف ولم استطع التنفس.
لا اعرف كيف اتصرف او بمن اتصل فقط اخذت هاتفي واغلقتُ الباب بالمفتاح جيداً وذهبت دون تحديد وجهتي.
فجأه امسكت بهاتفي فتذكرت السيد جيون لذا اتصلتُ به، اول مره لم احصل علي رد منه لذا حاولت مجدداً وقد اجابني اخيراً.
خرج صوتي متقطعاً باكياً
_ سيد...جيون.. لقد...ابي وامي.. إنهما.. حادث..
لم أستطع تجميع كلماتي، علت صوت شهقاتي حتي بدأ صوت ذلك الرجل بالخروج من فمه ومواساتي.
_ إهدأي صغيرتي، أنا معهم. لن أسمح بحدوث شيئٍ لهم أعدك بذلك فقط توقفي عن البكاء.
_ أود رؤيتهما سيد جيون، كيف آتي لك، ارجوك.
_ هما بخير كارولين، لما ستأتي؟!
صمتت قليلاً ثم اجبت بنبره حاده.
_ حسناً، انا سأتصرف فقط اخبرني أين هم.
تغيرت نبرته فوراً، اصبحت اكثر خشونه من ذي قبل.
_ لا تتحركي من مكانك كارولين، سيأتي روبين لأخذك.
همهمتُ له واغلقت الهاتف بعدها.
جلستُ علي الرصيف في احد الشوارع القريبه من المنزل، أضم ركبتاي بذراعي واضعة رأسي بينهما ابكي بحرقه وكأن احدهم يستمر يطعني بقوه.
بعد مرور بضع ساعات توقفت سياره سوداء لم ارها من قبل خرج منها رجلٌ طويل يرتدي بذله سوداء مع قميص ابيض اللون.
نبث بوديه.
_ هل أنتِ الآنسه كارولين؟.
نظرتُ له بعيناي المحمره من البكاء وهمهمتُ براسي.
_ أنا روبين، أرسلني السيد جيون لاخذك، لكن اولا سنذهب لمنزلك.
رجاءاً إصعدي السياره.لا يوجد لدي طاقه لسؤاله عن سبب ذهابنا للمنزل فقط صعدت السياره ف هدوء وشرود.
أنت تقرأ
𝐿𝐼𝐾𝐸 𝐶𝑅𝐴𝑍𝑌
Romance[ 𝑆𝐸𝑋𝑈𝐴𝐿 𝐶𝑂𝑁𝑇𝐸𝑁𝑇 ] ــ عندما لا تجد الدفئ والاهتمام من والديك ستضطر للبحث عنهم في شخصٍ آخر،عندما قابلته ألتمست فيه دفئ وحنان لم أجده في عائلتي.. _ ماذا لو لم أذهب مع عائلتي لقضاء العطله الصيفيه ؟ _ توقف سيد جيون، زوجتك في الغرفه المجا...