🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒
""هدف...بدون خطة هو مجرد أمنية ""
✨✨✨
........................................................................
✨✨✨ذلك الهواء الذي مرة بقوة مصاحبا لتلك الأمطار جعل المضلة تهتز وتكشف عن وجهها ...نعم إنها فيليميريا
هي صاحبة هذه الخطة السخيفة ،تلك العيون التي كانت تنتظر من بعيد بلهفت لمعرف الحقيقة، تحولت فجأة إلى أعين حادة مخيفة ، خصوصا بعد معرفة حقيقة الفتاة التي تدعو نفسها صديقتها .بعد القليل من السير بخطوات متسارعة وصلت إلى مركز الشرطة ،لتجد جيمريكس ينتظرها أمام الباب .
"دائما ما تصليين في الوقت المحدد"
أردف بهاذا بينما يفتح لها الباب لتدخل منه دون التفوه بكلمة واحدة ،إتجهت فورا نحو مكتبه ،بينما كانت كل أنظار أفراد الشرطة عليها ،مع تقديمهم التحية لها ، رغم عدم التعرف عليها ،لاكن رؤيتهم لرئيسهم يفتح لها الباب بنفسه جعلهم ذلك يدركون أنها شخصية دات نفود كبير .
فور دخولها إلى مكتب جيمريكس قامت بخلع سترتها الزرقاء ورميها على أحد الكراسي والجلوس فوق حافت المكتب ، بينما قام جيمريكس بإيصاد باب مكتبه بقوة ، ليلتفت نحوها فور إنتهائه و يهرع ناحيتها ليضمها بشدة ،ويمسك وجهها بكلتى يديه ويقوم بتقبيليها بشغف تام.
"كم إشتقت إلى هاذا الوجه الجميل ، لا أعلم كيف أستطيع المقاومة وأنا بعيدة عنك كل هذه المدة "
خرجت هذه الكلمات من شفتيها بعد أن ابعدتهما قليلا عن شفتيه ، رفع إحدى يده ليبعد تلك الخصلات عن وجهها ، ويركز نظره على عيناها .
" لن يستمر هاذا البعد كثيرا ، بمجرد الإمساك بأولائك الشياطين وتقديمهم للعدالة ،سوف ينتهي كل شيء عندها لن يكون عليك البقاء كعميلة فالإستخبارات الإيطالية "
بعد قوله لهذه الجملة أبعد جسده عن جسدها وسار نحو كرسي مكتبه ليجلس ويمد يده نحو الدرج الموجود أسفل مكتبه ويخرج منه ملفا باللون الأزرق ثم قام بفتحه .
"هذا هو الملف الدي وجدته في منزل تاتيانا بعد إختفائها ، لقد قمت بمراجعته وأتضح أنه صفقات لشحنات من الأسلحة والمخدرات لبعض أعمالهم السابقة ،لدلك قمت بالتحري عنها ، لاكن الشيء المفاجئ هو عدم إستلامهم لها أو لأموالهم كما أنه قد علمت من بعض المصادر أن الشحنات تمت سرقتها قبل وصولها إلى روسيا"
"أتقصد بكلامك أنه يوجد طرف آخر يريد تدميرهم"
"نعم "
" ولسوء حظنا تاتيانا لم تظهر بعد رغم خطتنا،بعد أن وجدنا كل الأدلة التي تدينها بأعمالها الشيطانية ، وإستغلال المستشفى الخاص بها لغسيل الأموال وبيع أعضاء مرضاها ، إختفت فجأة وبدون سابق إندار وكأنها لم تكن أساسا في الوجود"
أنت تقرأ
خليفة الشيطان
Mystery / Thrillerيقتل كلا والداها أمام عينيها بأبشع طريقة ،فتقرر الانتقام والأخذ بالثأر ،لتقطع عهدا على نفسها بالإنتقام من كل من ساهم في قتله. تنويه: للبالغين 🔞🔞🔞 تنويه :أي شخص يقوم بسرقة روايتي سوف أقاضيه تنبيه : الرواية وكل كلمة منها من تأليفي وخيالي ا...