🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒
✨ ....يقولون الحبُ أجمل و أنقى شعور ....✨
✨ .... لاكنه إذا إختلط بسحاب الغَيْرةِ....✨
✨ .... أصبح ذلك الجحيم الأسود....✨✨ ... الذي يبتلع كل شيء ...✨
........................................................................
بمجردِ رؤية أليكسندر يقف خلفهما مع عدد هائل من رجاله خلفه ، تملكهما التوتر للحظات قليلة ،لكن سرعان ما أدركت إيلينير الوضع ،لتركض ناحيته والدموع تتساقط على وجنتيها .
"....هل أتيت من أجل إنقادي أنت أيضا..؟"
نبست بهذه الكلمات وهي تمسك يد أليكساندر الذي كان ينظر لها بإستغراب ويحاول فهم كلامها
"....أنقدكِ... من ماذا..!! "
"....من ذلك المتحرش اللع*ين ،الذي طلب مني اللقاء به داخل الفندق من أجل التوقيع والتجهيز لأحد عروض الأزياء الخاصة بي.....لكنه سرعان ما بدأ في التحرش ومحاولة إنتهاك جسدي لكن ولحسني حظِ أنقدني فيليكس ، حتى أنه تعرض لضرب من أجل حمايتي , لكِنَّ مدير الفندق قام بطردنا بسبب الشجار الذي حدث....وبعد رأيتك هنا ضننتك أتيت لإنقادي.."
بعد سماع ألكسندر لهذه الكلمات ، إنتبه الى جسدها المليئة بالخدوش وفستانها الممزق ، وذلك الجرح الموجود بجانب شفتها السفلى ، تم حرك عيناه ناحية فيليكس الدي كانت حالته أيضا توحي بأنه قد مرة في قتال عنيف .
"....في الواقع أنا لست هنا لأجلكِ....أيضا لم أكن أعلم بحدوث هاذا لكِ ......لكن من الجيد أن فيليكس تمكن من إنقاذكِ...إنه حقا رجل نبيل.."
وبمجرد إنتهائه من هذا الكلام تحرك ناحية فيليكس ، ليرفع يده اليمنى ويضعها على كتفه مع إبتسامة طفيفة على وجهه ،ثم تحرك مبتعدا ناحية الفندق ليتبعه كل رجالهِ إلى الداخل .
أما فيليكس الذي كان منبهرا من القصة التي قامت إيلينير بتأليفها وإخبار أليكسندر بها ، حتى أنه قام بتصديقها ،أمال رأسه قليلا مع إبتسامة جانبية ،ثم تقدم نحوها
"...كِذبة جيِّدَة يافتاة.....لستِ سيِئَة...لكن إتهامك لي بالتحرش أمر باطل أنسيتي أنك أنت من قمتِ بالقدوم إلى غرفتي كما أنك حاولتي قتلي "
نبس بهذه الكلمات ، مع تلك الضحكة المرتسمة على وجهه ،يحاول السخرية منها.
"...أنت الذي منعتني من الخروج لذلك تستحق كل ماحدث لك ، أيضا مالذي كنت تفعله هنا داخل الفندق"
"...منزلي في حالة إصلاح ....لذلك أنا هنا ....ماذا عنكِ..أنتِ"
"...كما قلت سابقا لألكسندر أتيت ... لإجراء إحدى صفقات عملي...لاكن حظِ السيئة أتى بي عندكَ"
أنت تقرأ
خليفة الشيطان
Mystery / Thrillerيقتل كلا والداها أمام عينيها بأبشع طريقة ،فتقرر الانتقام والأخذ بالثأر ،لتقطع عهدا على نفسها بالإنتقام من كل من ساهم في قتله. تنويه: للبالغين 🔞🔞🔞 تنويه :أي شخص يقوم بسرقة روايتي سوف أقاضيه تنبيه : الرواية وكل كلمة منها من تأليفي وخيالي ا...