حــرب الـمعــتقدات
𝑅𝒶𝓌𝒶𝒶 𝐸𝐿 𝐹𝒾𝓁𝓁𝒶𝓁𝒾وبُعدنا عن الله يخلق حرووبا رووحانية داخلنا تسووقنا الى الهلااك مقتنعيين أنه الخلااص الوحييد الذي بقي أمامنا كي نخرج من دواامة اللااشعوور التي تمتلكنا وتمتلك أجسادنا و تفكيرنا ......
من السهل البعد عن الرب وأيضا من السهل الإقتراب منه ولكن خيطا رفيعا يفصل بين الإقتنااع بوجوده والعدم ... ماذا عن الإكتفااء بالذات وحدها والعيش بعيدا عن الجانب الديني ...
《ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه》 تأملو الآية .... وماذا إن نسييت كل الديانات وخلقت دياانتك الوااحدة بعيدا عن الإلااه ....
تبحت عنه داخلك تحت دوااعي علمية بعييدة عن الصحة ... ل لله كل شيء ولنا العباادة والرب يعطي ولاااا يمن شيئااا فلما لااا نوفييه حقه ...
بهدووءها المعتاد جالسة ومربعة رجليها فووق الفرااش حاملة كتاب الله فيديها وتتقراه بتمعن والسلاام الداخلي يحييط بها..
الشووفة فييها كتبعت فييك الأماان بعدما كملات الحزب حطات القرآن برفق فبلاصتو المخصصة كتسمع صوت مها كيناديهااا بااش يحطو الكوطي العشية تعاشات والحاج ويوسف جااو من بعدما قضااو شغالهم..
هداية : (بصوت عاالي)هاني امي ماااجية ..
هبطات بالزربة لعندها لقاتها يالله وقفات فالكوزينة
هداية: غير خلي علك داك شي امي انا نتكلف
فتيحة : اخليني ابنيتي نهز عليك ولو شوية من الحمل دالشغاال راك كتعياي بزاف علك..هداية : لا امي متقوليش هاكا عدابكم رااحة .. وسيري دابا انا شوية ونجيب كلشي
فتيحة :الله يرضي عليك ابنيتي
هداية : اميينهزات الصينية وحطات الكيسان والبراد دارت فيه اتاي وحطاتو يغلااا وهزات طاسة دالحلوة فقاص .. غريبة وحطاتهم فطبسيل والملاوي لي صيباات حتى هما خبز الشعير ..
وزلايف دزيت وزبدة كوفيتير ديال الدار صاوباتو هي بالفريز عزيز عليها والعسل الحر قادات كلشي طفات على البراد وهزات كسكرووط لبيت فين كياكلو كلشي مقااد ومتول خااص هي يبدااو
سماعيل :الله يرضي عليك ابنتي ويكون منك زرارع وزريعة
فتيحة : اميين ياربي
حنات رتتبتامبتاسمة بلا متجااوبهم دعواتهم كيهدنو عليها وكيرفعوها للنعيم كتحمد الله انها ممقصراش من جهة والديها ودايرة اللي تقدر عليه وكتر..بداو الماكلة فجو هاادئ حتى سالاو ونااضت هداية جمعات الطبلة ودازت للكوزينة ترد لعشاا
وقفاات فتيحة عليها تا قالت ليها شنو توجد لييهم عاد خرجات مخلياها ناصبة لداك طاجين عااد دازت لماعن كتغسل فيهم..كملو عشااهم فجو هاادئ من طباع سي اسماعيل انه المناقشاات والهضرة ورا الطبلة ممنوعة نوعا ما الا للضرورة..
أنت تقرأ
حـــرب الــمـعـتـقـــدات
Romansaحـــرب الــمـعـتـقـــدات ❈𝐑𝐚𝐰𝐚𝐚 𝐄𝐋 𝐅𝐢𝐥𝐥𝐚𝐥𝐢❈ جـمـيـلة أنـت تـشـبـهـيـن الـســلام فــي عـيـــون أتـعـبـتـــها الـحـــروب وكالـعــادة فــلا يـوجــد أي تقـديــم لـهـــا فـخــ...