[part 54]

22 0 0
                                    

[رحيل..]

________________________________________

🔮🔮🔮🔮

مرحبا مذكراتي..مر شهر سريعا..كان اكثر شهر ممتع قضيته في حياتي..اكشتفت فيه ان ابناء عمومتي هم الافضل و الامتع لكنهم كانو يعانون من بعض المشاكل فقط لا غير..

سعيد و فخور بنفسي انني استطع المساعده حتى و ان كان بشكل بسيط..علاقتي بكريستين كانت تتحسن و تتطور يوما بعد اخر..منذ ان نستيقظ..يترك بعضنا الاخر..تذهب هي مع ايلا لتفعلن..لا اعلم امور فتيات ما ادراني..

فيما اذهب انا مع البقيه قررنا صناعه جدول خلال هذا الشهر بالاصح قبل رحيلي..في كل يوم نقوم بفعل شيء معين لاستغلال اكبر قدر ممكن من الوقت..في احدى الايام مثلا منذ ان استيقظنا حتى خلدنا للنوم لم نعد للمنزل

اممم..اعتقد ان اغلب الايام هكذا..دعيني احكيك بعض الامور التي قمنا بها..في احدى الايام قررنا اقامه حفله قرب المسبح..استيقظنا صباحا باكرا و بدأنا في تجهيز المكان بالفعل..

ااه يالي من احمق نسيت اخبارك..هوسوك اصبح ضمن عائلتنا..جدي تقبل الامر بصعوبه لكن اسلوب هوسوك اللطيف يجعل الامر اسهل بأستمرار..كان رائع و متفهم و لطيف و حنون..نسخه اكثر عقلانيه من تايهيونغ بأختصار..

على العموم انضم لنا في تجهيز الامور قرب المسبح من مأكولات و مشروبات و العديد من الزينه و الاشياء..كان يوما ممتعا خصوصا حينما انضمت لنا الفتيات..يستحال ان تمحى صور كريستين بملابس السباحه عن ذهني..

و في احدى المرات قررنا الخروج باكرا لمشاهده الشروق على التل القريب من هنا و فعلا استيقظنا قبل شروق الشمس و انطلقنا لهناك..اذكر انني كنت احمل كريستين فوق ظهري كونها كانت تشعر بالنعاس لكنها لا ترغب في تفويت هذا المنظر..

هناك و عند شروق الشمس تبادلت انا و كريستين القبلات في الخفاء فيما كان الجميع سعيدون بالشروق كنت انا انعم بشفتيها الناعمه..اعترف اننا لا نتقابل كثيرا خلال اليوم..لكننا نعطي لبعضنا حقنا من القبل و اللمسات..

خصوصا حينما يحين وقت النوم..لا ارغب في التطرق لهذا الامر لانني ان فعلت لن تكفيني مذكره واحده..عموما في احدى الايام ايضا سرنا صباحا مبكرا لاقرب شاطئ كان لنا وقد كانت مسافه لا يستهان بها حقا لازلت اشعر بقدماي تنبض..

لكن الامر كان يستحق..استمتعنا بأشعه الشمس و السباحه على البحر بعيدا عن غيرتي المجنونه انا و تايهيونغ بسبب لباس الفتيات الفاضح..ولم يقصر اي من ابناء عمومتي في اغاضتنا بأستمرار..

القصر || junkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن