[مساعد..]
________________________________________
🔮🔮🔮🔮
تنهدت بحده و التفت بنيه الذهاب للعهره الموجودين هناك لولا ان استوقفني انين حاد مكتوم يخرج من داخل الحمام..تباً نسيت امر هذه العاده السيئه لدى جيمين..ركضت للحمام و طرقت الباب عليه عده مرات لعله يفتح لي..
لم ينجح الامر فلم اتردد في كسر الباب و الدخول له كان مرمياً خاملاً على الارض عينيه بالكاد تفتح و الدماء تسكب من جسده كالحنفيه المفتوحه ابتلعت لهذا المنظر..لم يعجبني..لم يفعل ابداً كما العاده اقتربت و حملته سريعاً خارجاً من الحمام..
End jin pov
كنت اجلس بتوتر فاركاً شعري بقوه..كيف امكنني نعته بهذه الطريقه..اللعنه علي..كنت غاضب جلس بجانبي تايهيونغ و ربت بلطف على ظهري..
"لا بأس..صحيح انك مخطئ لكن تعرف جيمين..سيكون بخير انا متأكد"
ابتسم في وجهي
"فعلياً..هو لن يكون كذلك"
اردف يونغي فور دخوله للغرفه
"ماذا حدث؟"
سألته سريعاً
"هل نسيت امر متلازمه جيمين..حسناً في هذه الحالات هو سيفرغ جم غضبه على جسده..سيجرحه او يحرقه..لهذا جين مع جيمين في الغرفه الان..جيمين مصاب للغايه"
شعرت بالاعياء لوهله..
"لن اتحمل هذا اكثر"
صرخت و وقفت سريعاً راكض لغرفه جيمين مقتحماً اياها..فأغمضت عيني بقوه اثر منظر جسده العلوي..ابتلعت بخفه حينما صرخ بي جين انه علي الخروج لكنني تجاهلته و توجهت نحو جيمين النصف واعي..
جثيت على ركبتي امامه و اقتربت حاضناً له بقوه
"اسف..انا اسف اقسم انني لم اكن اقصد اي حرف من ما قلته..كنت غاضباً ارجوك كن بخير.."
أنت تقرأ
القصر || junkook
Beletrieمُستَمِرة . . لم ازره لخمس سنوات.. و حينما فعلت قسرا كشفت المستور خلف الاوجه المبتسمه.. تحذير🚫 تحتوي الروايه على بعض المتلازمات الحساسه و الالفاظ القويه..