[part 22]

60 4 1
                                    

[غرفه تايهيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[غرفه تايهيونغ..]

________________________________________

🔮🔮🔮🔮

سكنت للحظات افكر..هو فعلياً يفضلهم علينا نحن..يعرفن كل شيء عنه..عكسنا تماماً..لولا انني لم اره ذلك اليوم يدخل لمساحته لما علمت بتاتاً..لو لم ارى عمي ستيف يتحرش به لما علمت هذا ايضاً..

تايهيونغ..يحب اللون الوردي..حفلات الشاي..الفساتين الورديه..انا متأكد ان هذا ايضاً له سبب..فعلياً لا يمكن ان يحصل اي شيء من العدم لابد من وجود سبب..

و يستحال ان اعرف هذا السبب لوحدي..ربما..لحظه..تايهيونغ هنا..و انا هنا معه..البقيه في المنزل..يعني غرفته خاويه..هذا يعني الحريه الكامله في تفتيشها!..

حركت الستار قليلاً و تأكدت من نوم تايهيونغ فنهظت ببطئ و خرجت من الغرفه بهدوء حملت هاتفي سريعاً و اتصلت بأول شخص كان موجود على قائمه اتصالاتي بعد تايهيونغ..

"ماذا تريد!"

اجابني بصوت ناعس

"اللعنه استيقظ سريعاً و ركز معي"

قلت سريعاً فهمهم بنعاس

"اذهب بسرعه لغرفه تايهيونغ و خذ معك البقيه و ابحثوا في كل زاويه و كل درج عن اي شيء مثير للأهتمام..اتضح ان تايهيونغ ليس كما تتصورون.."

"ماذا تقصد بهذا الهراء في وقت كهذا؟"

نبس بأنزعاج

"نفذ ما اقوله فحسب..سأشرح لاحقاً..اي شيء تراه مثير للأهتمام خذه و صوره و اعده لمكانه حتى نتمكن لاحقاً من استكشاف الصور..هناك الكثير لا نعلم بشأنه..اسرعا بما ان تايهيونغ هنا معي لا نمتلك سوا هذه الليله قبل ان يعود للمنزل"

همهم سريعاً و اغلقت انا الهاتف و عدت للداخل مع تايهيونغ لقضاء اليله..

Jimin pov

تحركت بأنزعاج متوجه لغرفه نامجون اوقظه من النوم و توجهت لغرفه يونغي ايضاً والذي لحسن الحظ كان مستيقظ و انطلقنا لغرفه تايهيونغ دخلنا لها سريعاً و اغلقنا الباب خلفنا بهدوء ثم اغلقناه بالمفتاح للأحتياط فقط..

القصر || junkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن