مرض

288 23 3
                                    

✨ ما تنسوا الاعجاب و التعليق ✨
_____________

**الفصل السابع**

استيقظ تايهيون ويونجون في الصباح، نزلوا إلى الأسفل فلم يجدوا الأم لأنها قد ذهبت إلى العمل. كانت قد تركت لهم الإفطار ورسالة تخبرهم أنها سوف تتأخر في العمل.

شعر تايهيون ببعض الضيق فهو اصبح لا يرا والدته في الآونة الأخيرة تنهد بضيق وقرر الصمت

بعدها

تناولوا الطعام، ولبسوا ملابسهم، وخرجوا من المنزل متجهين إلى المدرسة.

**في المدرسة**

في فصل يونجون، كان ما يزال متعباً، لكنه قام بحل الاختبار بكامل ما اوتي من تركيز. كان سوبين قلقاً بشأنه، فوجهه شاحب، ومن الواضح أنه لم ينم جيداً.

بعد الانتهاء من الاختبار، أسرع يونجون إلى دورة المياه.و بمجرد أن وصل اغلق الباب و انهار علي الارض و لم يلبث ثوان معدودة الا و بداء بالتقياء حاول الهدوء ولكن انتهي بيه الامر و بدأ بالبكاء بشده. لحقه سوبين،حاول فتح الباب الا أنه وجده مغلق بعد عده محاولات استطاع فتحه ووجد يونجون يبكي و شكله مؤلم بحق حاول تهدئته، لكن انتهى الأمر بأن أغمي عليه.

**في عيادة المدرسة**

حمل سوبين يونجون إلى عيادة المدرسة. أخبرت الطبيبة سوبين أن يونجون مريض بشده بسبب عدم الانتظام في الطعام و عدم النوم كفاية، ويجب أن يعود إلى المنزل والراحة.

بقي سوبين بجانب يونجون حتى استيقظ. اطمأن عليه وأخبره بالعودة إلى المنزل، لكنه رفض. فمن سيعيد تايهيون إلى المنزل؟

عندما علم تايهيون بالأمر، أسرع إلى عيادة المدرسة. بكى عندما رأى يونجون في حالة سيئة. ضمه يونجون وأخبره أنه سيكون بخير في المدرسة، وأنه سوف يعود إلى المنزل بمفرده.

"لا أريد أن أتركك،" قال تايهيون. "أنت مريض."

"أنا بخير،" قال يونجون. "أنا فقط بحاجة إلى الراحة."

"لكن ماذا لو حدث لك شيء؟" سأل تايهيون.

"لا تقلق،" قال يونجون. "سأكون بخير."

"لكنني سأشعر بالوحدة بدونك،" قال تايهيون.

ابتسم يونجون. "سأكون معك دائمًا،" قال. "حتى لو لم نكون في نفس المكان."

عانق تايهيون يونجون مرة أخرى.

"سأعود إلى المنزل بعد المدرسة،" قال تايهيون. "سأتأكد من أنك بخير."

"شكرا لك،" قال يونجون.

عاد تايهيون إلى الفصل. كان يشعر بالحزن، لكنه كان يعرف أن يونجون كان على حق. كان عليه أن يبقى في المدرسة لا يمكنه العوده مع يونجون الي المنزل فا مزال يمتلك بعض الحصص.

جلس تايهيون في مكانه، وحاول التركيز على الدرس. لكن كان من الصعب عليه أن يفعل ذلك. كان يفكر في يونجون، وكان قلقًا بشأنه.

**نهاية الفصل**
رايكم ؟
فصل قصير مره كمان سوري....
توقعاااتكممم تحمسوااا ترانا لسهه يادوب هووو في البداية
.

TxT|♡⁠For me We will stay حيث تعيش القصص. اكتشف الآن