✨ ما تنسوا الاعجاب و التعليق ✨_____________
**الفصل الرابع عشر**
"اذا ساحدثكم عني قليلا"
عم الصمت مستمعين بحذر لحديث بومقيو
"انا والدي رجل اعمال شهير و هو السيد تشوي و اما امي فهي صاحبه شركه للازياء و العطور و هي السيده تشوي"
قاطعه كاي باستغراب:"امي تعمل في شركه والدتك و هي احدي أصدقائها رائع ولكن هذا غريب كل ما اعرفه انها تمتلك ابنا واحدا لا اذكر اسمه؟!"
تنهد بومقيو بهدوء قائلا:"في هذا الشأن والدي لا يعترفان بي كابنهم يعتبرونني غريب قائلين اني لست مثلهم فيهم يرون اخي الاكبر هيونجين افضل مني دائما ......"
صمت لحظات بضيق و اكمل
"لم نكن هكذا انا واخي في الحقيقة كانت امي تحبني سابقاً ولكن عندما رأتني إحدى صديقاتها اخبرتها اني لا اليق ان اكون ابنها و من هنا بداء كرهها لي و علي عكس والدي الذي يكرهني منذ ولادتي و يمقتني بشده اما اخي ...."
استجمع نفسه بينما أحدي الاعين تراقبه بحزن تريد ضمه و اخباره انه لا بأس
"لقد كان اخي يحبني و يهتم لامري كثيرا لكن فجأة تغير في البداية حاولت معرفه السبب ولكنه استمر فقط بجرحي و ضربي في بعض الأحيان"
توقف عندما شعر بغصه في حلفه تؤلمه بحق هو لا يعلم لما اخبرهم ربما اصبح يائس لدرجه انه اصبح لا يهتم مع من يتحدث
هل هم اهل ثقه ام لا و سيحفظوا السر ام لا وإن يكن فهو لا يهتم فهو لن يضر
اكمل حديثه
"لكن الان اصبحت لا اهتم"
"وانتم؟"
بداء يونجون:"انا اكبركم لذا نادوني هيونغ فقط و انا اعيش مع والدتي و اخي بعد ان تركنا ابي و حسب لا شي اخر يذكر"
"اما انا سوبين و اصغر من يونجون ببضعة اشهر و متفوق لذا لا تترد في سالي في شي اعيش لوحدي
لان عائلتي تسكن في بوسان ""اخيرا انا كاي اصغركم هيهيهي يجب عليكم ان تدللوني و تحترموا مشاعري حسنا انا الولد الوحيد وسط اخوتي الفتيات لدي اخت اكبر مني وواحده اصغر و والدتي تعمل في شركه والدتك و صديقاتها لذا هذا رائع ولكن والدي يعيش بالخارج كونه امريكي "
"اوه اذا انت لست كوريا بالكامل!"
"تماما لكن لماذا تقول تماما؟ تشعرني وكأننا نتحدث عن مصاص دماء او مستئذب ؟"
"اوه اعتذر لقد فوجئت قليلا .."
هذه اول مره اتحدث مع احد من الخارج""لست تماماً لذا لا باس"
همهم بومقيو بتفهم
تحدث سوبين:"اذا سنصبح نحن الاربعه اصدقاء معا و للابد حسنا؟"
تحدث بومقيو باستغراب:"لكنك لا تعرفني ان كنت تعرفهم اساسا!"
تحدث يونجون بهدوء:"ربما هي الاقدار جعلتنا نتجمع لنصبح اصدقاء لنخفف عن بعضنا البعض؟"
همهم بومقيو موافقا
اردف كاي بانزعاج :"لكنكم نسيتم تايهيوني هذا ليس عدلا يا رجل انه اخاك!"
اصدر يونجون اوه صغيره متذكرا صغيره الذي في المنزل
"من هذا التايهيون تحديدا ؟"
"انه اخ يونجون الاصغر في نفس عمر كاي و معه في نفس الصف"
"اهااا"
رن جرس الفسحة معلنا عن انتهاءها تبادلوا ارقام الهواتف عازمين علي ان يكونوا افضل ملجأ لبعضهمذهبوا الي فصولهم الثلاثي الاكبر الي فصلهم
وكاي الصغير الي فصله كان يحمد ربه انه لم يتم التنمر عليه اليومولكن هل ستظل الحياة هادئ هكذا دائما ؟
_____________
توقعاااتكممم!
تحمسوااا
ترانا لسهه بالبدايه اخ ابي اخلص الأحداث بس حرفيا كثيرررره و طويلههه قولوا لي تبوا اخلص بسرعه ولا اطول ؟ من طول الروايه قصدي
أنت تقرأ
TxT|♡For me We will stay
Разноеحينما اختفي النور من حياتي كنت و مازلت تلك النقطة التي مازالت مشعه....... برومانس خالي من العلاقات التي حرمها ربي حزين..... قد يشمل افكار انتحارية ! ضعوا اعجاب و استمتعوا *مكتملة* كل يوم بارت جديد الا لو صار شي وخلاني اسحب! #2 beomgyu 🥈 #1برومانس...