Fifth Shoot

150 4 36
                                    


-إستمتعوا 3>

--------------------


أناخَ على إحدى مقاعِدِ مقهاهُ المفضَّلِ بعد أن فرِغَ من الطلب ينزعُ وشاحهُ ومعطفهُ منتعماً بدفئِ المكانِ وعبقِ القهوةِ والمخبوزاتِ الطازجةِ التي شذا في الأرجاءِ، تُلاطِفُ بشرتهُ أشعَّةُ الشمسِ الراحِلةِ التي تسرَّبت من النافِذةِ بجانِبِه..

صدحَ رنينُ الجرسِ معلناً دخولَ أحدهم؛ فرفعَ رأسهُ ليبُشَّ وجههُ يلوِّحُ للكيانِ الممشوق الذي خطى نحوه، "يبدو أنَّ أحدهم قد حظي بوقت ممتعٍ البارحة" نطقت مشيرةً الزهورِ التي تفتحت على بشرتهِ الغراءِ قد أطل بعضُها على رقبتهِ، لم يستطع سترها..

"دعينا لا نبدأ بهذا، جسدي بحالة فوضى، بالكادِ أستطيعُ السير، قال إرتدي تنورةً قال سيكون ممتعاً قال" تفوَّهَ يبطِنُ وجههُ بين يديهِ على علمٍ بما سيُسردُ على مسامِعهِ تالياً "ألديكَ صورة؟" إستعلمت مييون بحماسٍ، بينما أشار لها بعينيِهِ نحو من كان يصفُّ الأصنافَ التي اختارها جيهون سابقاً بإضافةِ إلى أقداحِ الشاي..

عقبَ إختفاءِ النادِل أحلَّ الهاتفَ قبالتها لتقع مقلتاها على الصورة؛ فتشهق بخفوتٍ معلِّقةً "لي جيهون، أتتصورُ أن يُعرِضَ عنكَ أحدٌ بعد أن يشهدَ هذا؟.. سيكونُ مخبولاً حتماً" أدامت معاينةَ الصورةِ غيرَ مصدِّقةً أنهُ شقيقُها الذي يقابلها الآن..

في خضمِ محاولةِ بالتملُّصِ من نظراتِها وأسئلتها المُحرجةَ إلتقت عيناهُ بمُقلتيهِ يدري صاحبهُما حقَّ درايةٍ قد أردتهُ أسيراً بهما، "اللعنة.. إنه سونيونق" أخفضَ نفسَهُ راجياً الإختباءَ ولكن الفردَ الآخر قد لمِحهُ بالفعلِ؛ فسعى نحو جيهون الذي عجَّلَ بأخذ وشاحِهِ يطرحهُ فوقَ منكبيهِ يغشي السمةَ الآثمةَ على رقبتهِ..



Soonyeong



"جيهون هيونغ، من المُسرِّ رؤيتُكَ هنا، وأنتي كذلك آنسةَ مييون، هل تأتونَ إلى هنا عادة؟" طارحتُ متعامياً عما حصلَ من هرجٍ فور اقترابِي وقد أداركتُ بالفعل الباعثَ منه..

كانت تلكَ البُقعةُ الحمراءُ أسفَلَ فكِّهِ جلِيَّةً كالشمسِ بمنتصفِ الظهيرةِ ولست بالأهوجِ حتى لا أفطِنَ مصدرها..

لم أكُن أملِكُ الوسعَ الكافي لإفناءِ بصري بعيداً؛ أُحسِّ بالكلماتِ تحتشِدُ بحلقي تخنقُني، تجيِّشُ الدماءَ برأسي تُعميني..

شعرتُ بعينيَّ تُشارِفُ على الإنفجار؛ لذا حين إرتأيتُ أنهُ فرِغَ من الجوابِ بسقتُ بأولِّ حُجَّةٍ أُلقِيَّ على لساني، أُزيحُ بخطواتي أسحبُ كوان معي نحو درجِ الطوارئِ أختبئُ بأحضانِهِ أنتحبُ بلا حول..

Time To Fall || SH°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن