-إستمتعوا 3>-------------------
أماطَ جفنيهِ النعِسة عن أطلسِ مُقلتيهِ اللتان راحتا تناظرانِ السقفَ بفتور، لأولِ مرةٍ منذُ مدةٍ لم يستحوذهُ حافزٌ للقفزِ خارِجَ سريرهِ بوقتٍ مبكرٍ من نهارِ عطلته، الجو بارد والسريرُ دافئ، لا ضير من البقاءِ به لبقيَّةِ النهار، أليس كذلك؟..
نفضَ تلك السريرةَ لينقلبَ لجانبهِ الأيمن يسحبُ هاتفهُ من المنضدةِ الزجاجِيَّةِ متفقِّداً إياه، أطالَ النظرَ نحو إسمِ حبيبه الصغيرِ قبل أن ليدخلَ لغرفةِ الدردشة يتحققُ من ما أرسله..
'إلهي أنا متحمِّسٌ للغاية'
'كُلُّهُ بفضلكما، شكراً حقاً''أظنُّك لا زلت نائماً'
'إحضى بيومٍ ممتع، قُبلاتي'تنهَّدَ جيهون قبل أن يجرَّ قدميهِ خارِجَ الفِراشِ فقد إنتصفَ النهارُ بالفعل، إستحمَّ بينما تخالجهُ فكرةُ زيارةِ موقعِ تصويرِ الأصغرِ ومفاجأته؛ إذ لم يكُن لديه شيءٌ آخرُ لفعله..
تدثَّرَ بقطعٍ دافئةٍ من الملابسِ بعد الحصول على موافقةِ صديقهِ بزيارةِ المكان، ليخرجَ تالياً متوقفاً عند المقهى يبتاعُ القهوةَ وبعضاً من الحلى الذي يفضِّلها سونيونق، منطلقاً بعدها للموقعِ الذي لم يكُن بالبعيد..
إستقبلهُ رفيقهُ يتسائلان عن أحوالِ بعضٍ، ليلجا بعدها نحو موقعِ التصويرِ حيثُ وقعت أعيُنُ جيهون على البُندُقيِّ الذي يحادثُ إحداهنَّ بإندفاع، "بارك هيجو، الممثلةُ الرئيسيةُ التي يلعبُ سونيونق دورَ أخيها" لاحظَ سينقتشول نظراتِ الأدعجِ المتفحِّصةَ نحوها ليبلغهُ بماهيتها..
"الأمرُ كذلك؟" نبسَ بلا مبالاةٍ، بينما شعرَ بفؤادهِ ينكتمُ شيئاً فشيئاً، حتى لحظ الأصغرُ وجودهُ، فهرعَ نحوهُ يضُمُّهُ بحاجةٍ وضيقٍ شديدين، كأنما يلمُّ أشتاتهُ بذلك الحضن "إشتقتُ لك حد الموت مُهجتي" همس سونيونق بصوتٍ مرتعدٍ ينذرُ ببكاءهِ..
يوطِّدُ بذراعيهِ حولَ الأكبرِ مسوِّغاً لذاتهِ بإستنشاقِ شذا جيهون حتى تزدهرَ أعماقُهُ التي بهتت بغيابِ الأكبرِ عن مرآه، "أنا أيضاً" وجسَ يدسُّ بشاشةَ مَعلَمهِ بكنفِ الأصغرِ كارهاً حقيقةَ أن غفيراً من الأعينِ تراقبُ، ودَّ لو يطمرُ ذاتهُ لتلك الأذرعِ لأمدٍ مديد..
أُثيرت جوارحُ الغرابيِّ بتقبُّلِ سونيونق لوضعهِ مع الزوجين؛ إذ لا يُطيقُ أغلبُ الفتيانِ حقيقةَ أن أحداً غيرهم يتعاملُ بحميميةٍ مع أحبائهم، وهذا ما ظنَّهُ الأكبرُ في بادِئ الأمرِ، حتى أعلَمهُ الأصغرُ أنَّهُ لا يملكُ الحقَّ بتوجيهه في حياتهِ وأرادهُ أن يفعلَ ما يمليهِ عليه قلبه..
أنت تقرأ
Time To Fall || SH°
Hayran Kurgu"لربما آن أوانُ الوقوعِ بالحب" -soonhoon Started at : 17 June 2024 Finished at : 1 August 2024