Sixth Shoot

153 8 8
                                    


-إستمتعوا 3>

------------------



ترجَّلَ كلاهما نحو السياجِ الحجريِّ بقارعة الطريقِ بعد طريقٍ طويلٍ أُترِعَ بمطارحاتِ سونيونق اللانهائية، حيثُ كان الأكبرُ شاكراً لكونِهِ قضى على الجو المريبِ الذي كان يحومهم..

تلألأت أضواءُ المدينةِ خلفَ السورِ الغليظِ كالنجومُ المنفضَّةِ بأركانِ الكون الشاسع، كان سناها قد إنعكسَ على حدقتي البندقيِّ التان برقتا بإعجابٍ ليفغرَ فاههُ بخِفَّة..

"يبدو أن المكان راق لك" نطق جيهون يرفعُ بجسده ليجلسَ على السور، فيفعلَ الأصغرُ المثل مهمهماً، إنسلَّ النسيمُ يلَطِّفُ السكون الذي إعتراهم لوهلة، وقت كان الأكبرُ يحيكُ جُملهُ بذهنه، لا يدري كيفَ يطارحُ الفتى عما بجُعبته..

نهبَ الهواءَ حولهُ بشهيقٍ يمهدُ لذاته سبيلاً للحديث "أتعلم.. لمدةٍ طويلةٍ كان أمرُ الإعجابِ بأحدهم مؤذياً لي بشدة، كفردٍ من الأقليَّةِ الجنسيَّة والذي إكتشف ميولهُ مبكراً، كان الأمرُ دوماً ينتهي بجرحي، فقط تستمرُّ في تمزيقِ قلبكَ ووضعِ قطعةٍ منه بيدِ أحدهم، ثم تراهُ يُلقي به دون أن يلتفت حتى، رغم ذلك لا تستطيعُ التحكمُ بالأمر وتعاقبُ الإضرار بذاتك برغبةٍ مُلحَّةٍ بصرفِ إهتمامكَ بعيداً عن محاولةِ الوقوع لأحدهم"..

"أوجستُ خيفةً حين تابعت وضع القهوة والملاحظات على مكتبي، أرعبتني فكرةُ أن يقاسي أحدهم ما كابدتُ من ألمٍ بسببي، أن يُسكن بصرهُ علَيَّ يلقاني أُطالعُ غيرهُ بهوىً، لذا حين علمتُ أنهُ أنت أظنني شعرتُ بالطمأنينة قليلاً" إستطرد بعد أن سكن للحظة..

زفرَ بإمتعاضٍ قبل أن يلوحَ أملٌ يسيرٌ بصوته المرتعد "لا يمكُثُ بجوفي إلا بقايا قلبٍ، رغم ذلك ما فتئَ شيءٌ بباطني يرجو أن يلقى من يرتقُ داخلي، يضمُّ أشتات فؤادي وينسجُه بحلَّةٍ بهيةٍ جديدة.. وقليلاً أتنمى أن يكون ذلك أنت سونيونق، أيمكنك جعلي أقع بحبك؟"..

إستدارَ جيهون لميمنتهِ حيثُ قبع المقصود بحديثه، يستقبِلُ حماوة أيدٍ غلفت شبيهةَ القُطنِ الصردةِ يأوي بجبينه على خاصة الأكبر، يذوب ناظِرُه بتلك الدهماءِ التي سلبت الغاسِقَ دُجنته، "أعطني فرصةً وسأحيكُ كُلَّ جزءٍ من فؤادك برقةٍ كأنه أوهنُ بتلاتِ الزهر"..

أسدلَ جفنيهِ على ديجور عينيهِ يحرمُ البندقيَّ من الغرقِ بهما أكثر، فبقي الأصغرُ بوضعهِ لحظةً قبل أن ينسحب..

وبعد نضالٍ طويلٍ مع ذاته لفظ "حقيقةً، ظننتُك تواعد المدير كيم بالسر، أعني تعلم.."، دغدغت أُذنيه أنغامُ ضحكةٍ أُعتقت من ثغر جيهون المزهر مصرحاً "سوء الظن هذا حدث مع الجميع على الأرجح، ولكن الأمرَ ليس كذلك، حين نصبحُ أقرب سأُخبرك لما نحن هكذا، لا تقلق ليس بالشي الجدي"..

Time To Fall || SH°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن