اعتذر عن الاخطاء الإملائية
يلا نبدا ✨✨لقد وصل ناروتو أخيراً إلى كوهونا بعد حديثه مع توبي. كان يرتدي قناعًا مختلفًا وقام سابقًا بعمل تقنية حيث تحول شعره من الأشقر إلى البني الداكن. كان يتجول في القرية، ويسمع محادثات بين العائلات حول كيفية الثناء على ساسكي لمساعدته في هزيمة ساسوري. لقد نظر حوله لفترة أطول مما اصطدم في النهاية بشخص ما دون أن يدرك.
"مرحبًا، انتبه إلى أين أنت ذاهب يا باكا!"
سمع صوتًا يقول قبل أن ينبح عليه كلب أيضًا. التفت ليرى صبيًا في مثل عمره بشعر بني وبجانبه كلبًا كبيرًا وفتاة ذات عيون غريبة لامعة وشعر داكن طويل.
*همف... هيناتا وكيبا هاه؟؟*
كان يعتقد."مهلا، هل سمعتني؟؟!"
قال الصبي مرة أخرى." كيبا-كن... من فضلك دعنا نذهب."
توسلت هيناتاوضع كيبا يده على كتف ناروتو
سحب ناروتو سيفه ورفعه إلى رقبة كيبا بينما صرخت هيناتا وقفزت قليلاً ونبح أكامارو.
يقول ناروتو ببرود.
"ضع يدك علي مرة أخرى وسأجعل عينيك تلك لا ترى ضوء الشمس مرة أخرى أبدًا.. هل فهمتني؟؟"
طلب وأومأ كيبا بسرعة.تتقدم هيناتا.
"أنا - أنا آسف بشأن هذا يا سيدي! يتصرف كيبا كون أحيانًا بهذه الطريقة هذا! أرجوك سامحنا.." قالت بخوف
سخر ناروتو قليلا خلف قناعه.
"اعتذار مقبول."
قال ناروتوو سحب سيفه قبل أن يبتعد بينما أمسك كيبا بحلقه
ثم استدار ناروتو عند الزاوية ليرى اثنين من رفاقه القدامى مرة أخرى وتنهد بانزعاج."هيا تن تن ، سأدفع هذه المرة أعدك!"
سمع الصبي ذو الحواجب الكثيفة الكثيفة يتوسل."لي، كم مرة يجب أن أقول ذلك؟ لقد أكلت بالفعل في وقت سابق، هل تحاول أن تجعلني بنفس حجم جسم تشوجي؟؟"
استجابت تن تن قبل أن تستدير وتتجه نحو ناروتو ، ودفن وجهها في صدره.
"أوه.. آسف هناك يا سيدتي!"
قال ناروتو بينما نظرت تن تن إلى الأعلى."آسفه هذا خطأي.."
ردت تن تنقبل الخروج من الطريق حتى يتمكن الرجل الذي لا تعرفه هو ناروتو من المرور.
*يا إلهي، كان ذلك قريبًا..*
فكر ناروتووهو ينظر إلى الكونويتشي مرة أخيرة قبل أن يصطدم بشخص آخر.
"جاه!! إينو أقسم أنه عليك-"
سمع صوتًا أنثويًا يمنع ناروتو من النظر لرؤية ساكورا واقفة هناك.
أنت تقرأ
《Depths of darkness》
Terrorبعد أن نجح في إعادة ساسكي، عاد ناروتو إلى القرية، وكلاهما على وشك الموت، بعد معركته مع الأوتشيها. ساكورا غاضبة لأنه أعاد ساسكي مصابًا، ولكمته في أحشائه ووصفته بالشيطان كما تفعل بقية القرية. تم وضع ناروتو في المستشفى لمدة يومين تقريبًا ولكن سرعان ما...