Part 16

111 11 1
                                    

اعتذر عن الاخطاء الإملائية
يلا نبدا ✨✨
___________________________

بوف ناروتو

لقد وجد ناروتو أخيرًا المكان الذي دارت فيه معركة كاكوزو وهيدان مع ليف كان هناك دماء، ربما دماء هيدان والجونين اللذين ماتا هنا كانت هناك آثار أقدام والمبنى هنا كان مدمرًا إلى حد ما، عرف ناروتو أن هذه المعركة لم تكن سهلة ثم لاحظ ناروتو شيئًا يشبه الطقوس الدموية على التراب وتنهد وهو يهز رأسه وعرف على الفور من صنعه هذا.

"يبدو أنك تحصل على مجموعة أدوات.."

"لا، كل ما أعرفه هو أن جونين مات. لكن هذه الطقوس... هذا بالتأكيد عمل هيدان إنه الوحيد في الأكاتسوكي الذي سيستمر في الحديث عن تضحيته بالجاشين في كل مرة يقتل فيها شخصًا ما"

نظر ناروتو حوله ليرى ما إذا كان بإمكانه العثور على أي أثر للعثور عليهم ولكن لا شيء حتى الآن.

لقد بحث وبحث في كل مكان لكنه لم يتمكن حقًا من العثور على أي شيء حول المكان الذي ربما ذهبوا إليه، كل ما يعرفه حتى الآن هو أن هيدان وكاكوزو كانا هنا بالتأكيد.

"كوراما.."

'هممم؟'

"احصل على قسط من الراحة، لا أعلم إذا تم تحذيرهم بشأن بقائي على قيد الحياة أم لا، لكن شيئًا ما يخبرني أن العثور عليهم سيكون صعبًا."

"هذا جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لي. هل يجب أن نزور كونوها خلال وقت فراغنا؟"

"لا، لا أستطيع أن أتحمل وجود ثانية أخرى تلك القرية."

'ألا ترغب في معرفة المزيد عن قدرات ساسكي؟'

"اعتبارًا من الآن، هذا هو أقل ما يقلقني، ربما سأذهب إلى القرية التي أخذني إليها إيرو سينين عندما رأيت با-تشان، ربما أقيم في فندق أثناء وجودي هناك."

ألقى ناروتو نظرة أخيرة حوله قبل أن يبتعد عن المكان الذي حدثت فيه المعركة ويتجه نحو القرية.

بوف ساسكي

"ساسكي، لن تذهب!"
أمرت تسونادي ساسكي بينما كان يسير نحو بوابات كونوها.

"ليس من حقك أن تقرر أن تجعل من الهوكاجي ساما."
رد ساسكي وشعر بيد تستقر على كتفه.

"أفهم أنك منزعج يا ساسكي، صدقني، أنا أيضًا منزعج ولكن-"

"كما قلت، هذا ليس قرارك إنه قراري وحدي."
قاطعها ساسكي.

"ساسكي، الذهاب لتجنيد أوروتشيمارو بمفرده أمر خطير وأنت تعلم ذلك!"
تسونادي تجادلت.

"إنها أفضل فرصة لدينا!"
رفع ساسكي صوته

"لا يهمني ما تفكر فيه أو تقولينه سأذهب!"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

《Depths of darkness》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن