Part 14

217 19 7
                                    

اعتذر عن الاخطاء الإملائية
يلا نبدا ✨✨
__________________________

"ساكورا، أنا متأكدة أنك على علم بذلك لقد تم القبض على الجينشوريكي ثنائي الذيل.."

"هاي. تسونادي-ساما."
ردت ساكورا.

لقد مر يوم منذ أن جاء ناروتو قتل ديدارا، ولكن الناس في كونوها لا تعرف ذلك

"مما أسمعه، هناك الآن 4 وحوش بذيول متبقية، اثنان منهم يشتملان على ذيول ثمانية وذيول تسعة."
قالت تسونادي.

"هل تريد منا أن نحمي الجينشوريكي من الأكاتسوكي؟"

"لا يا ساكورا، أنا متأكدة من أن الجينشوريكي يستطيع تحمل ثقله بالإضافة إلى أنك أحد أفضل النينجا الطبيين هنا في ليف ولا يمكنني إرسالك أو إرسال شيزوني في مثل هذه المهام الخطيرة."
قالت تسونادي عندما نهضت ونظرت إلى القرية التي يجب عليها حمايتها.

"تسونادي-ساما، بالأمس رأيت هيناتا وساسكي يغادران مكتبك ولم يبدو عليهما السعادة؟ ماذا حدث؟"
سألت ساكورا بفضول

لان بالبارحه لقد تحدث ساسكي وهيناتا تسونادي بالأمس حول رغبتها في تجنيد أوروتشيمارو لكنها سرعان ما نفت ذلك لان الوقت قد فات لانه لم يعد منهم وإلا كان يمكنهم فعل ذلك لإعادته.

"إنهم يريدون تجنيد أوروتشيمارو لساعدنا"
قالت وهي تعض على شفتها.

"اوروتشيمارو؟ لكن لماذا؟"

"لقد قالوا أنه قد يكون مفيدًا عندما يتعلق الأمر بمساعدتنا في محاربة الأكاتسوكي، ولكن بعد الشيء الذي سمعت أنه فعله، في القرية، إلى الهوكاجي الثالث... لا أستطيع السماح بذلك. "
قالت تسونادي.

انضمت إليها ساكورا في النظر إلى القرية، ورأت ساسكي في ساحة التدريب مرة أخرى، وكان يتدرب هناك كل يوم تقريبًا وكان الاثنان بالكاد يتحدثان مع بعضهما البعض أخرى بعد أن رفض ساسكي المشاعر التي كانت تكنها له، لكنها استطاعت أن تفهم قليلاً بعد خسارة ناروتو، وتحمل العبء الذي أعطاه إياه شقيقه الأكبر إيتاتشي، والآن عليه القتال ضد الأكاتسوكي... سرعان ما بدأت تفهم سبب تصرفه بالطريقة التي يتصرف بها الآن.

"لا يزال لدينا وقت كافي للحصول على المزيد من الممعلومات عن عضو الأكاتسوكي الذي قالت شيزوني إنه موجود هنا.."
قالت تسونادي، غيرت الموضوع.

"لقد قالت أنه رجل ملثم، أليس كذلك ؟"
سألت ساكورا.

"وأن الرجل كان لديه حواء زرقاء ولكن الآن لديه الشارينقان إنهم أسود الآن."

"يبدو بهذه الطريقة، لا أعرف لماذا تستمع إلى عدو عند زرع تلك العيون .."
تذمر تسونادي.

"لقد كانت تعتني بك فقط تسونادي ساما."

"لكن أنا الهوكاجي، إذا كان الأمر يتعلق بحياتك أو بحياتي، فسأطلب منهم أن يأخذوا حياتي ويحافظوا على حياتك!"

《Depths of darkness》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن