اعتذر عن الاخطاء الاملائية
ويلا نبدا ✨✨ناروتو بعد قتال ساسكي كان يحمل أخيرا مرة أخرى اوتشيها فاقد الوعي بعد ذلك للذهاب من خلال عدد قليل من الأعداء قبل قتاله في الوادي. إذا لم يكن لدى ناروتو قوة الكيوبي لكان على الأرجح ميتًا، ولكن لحسن الحظ كان قادرًا على التغلب على ساسكي ويحمله الآن إلى المنزل. كانت بوابة كونوها على بعد بضع مترات فقط ورأى ناروتو بالفعل كونويتشي ذات الشعر الوردي واقفة هناك مبتسمة بينما كانت تنتظر.
"سا-ساكورا-تشان.."
حاول أن ينادي لكنه كان ضعيفًا بالفعل وبالكاد يستطيع التحدث. لاحظت ساكورا أن ناروتو ينادي السيدة تسونادي قبل أن يركض نحو الشقراء.
"ناروتو! لقد وصلت ".
ابتسمت بمرح قبل أن تختفي ببطء عندما لاحظت أن ساسكي فاقد للوعي.
"أسرعوا وانقلوه إلى المستشفى، لقد قاتلنا بشدة لدرجة أن أجسادنا أصبحت مخدرة عمليًا في هذه المرحلة".
ثم ابتسم ناروتو لساكورا بمرح وهو يمسك ساسكي قبل أن يضحك.
"أخبرتك أنني سأفي بوعدي ساكورا تشان، ولن أتراجع عن كلمتي أبدًا." هو قال. "بعد كل شيء، إنه طريقتي في النينجا -"
شعر ناروتو بعد ذلك بألم حاد ومؤلم في بطنه حيث فتحت عيناه على مصراعيها ونظر ليرى ساكورا على بعد بوصات منه ومن قبضتها حيث شعر بالألم في بطنه. لقد انهار مع سقوط ساسكي بجانبه وهو يمسك بطنه بذراعه اليمنى من الألم.
"أنت باكا!!"
صرخت.
"لقد أخبرتك أن تعيد ساسكي كون حياً!! ليس نصف ميت تقريباً!"
صرخت بينما كانت الشقراء تتألم من الألم.
"لا يمكنك إنجاز أي شيء!! ولكن ما الذي أتوقعه أكثر من الموتى الأخير...؟ أنت بالضبط ما يقوله الناس عنك! شيطان!! وحش!!"
صرخت قبل أن تأتي تسونادي مسرعة نحوهم.
"ناروتو!"
حاول ناروتو التحدث ولكن بمجرد أن فتح فمه بدأ يسعل دمًا قبل أن يصرخ من الألم، وتردد صدى صرخاته حيث ملأت أذني تسونادي بينما اتسعت عيناها.
"أوه لا..."
فكرت. رفعت ذراع ناروتو قليلاً قبل أن تلاحظ وجود ثقب في جانب بطنه. لا بد أن هذا حدث من معركته مع ساسكي وبالكاد تمكن الكيوبي من شفاءه قبل أن تختفي التشاكرا. جاء كاكاشي مسرعاً إلى حيث أتت الصراخات واتسعت عينه خلف قناعه.
"كاكاشي، خذ ناروتو إلى المستشفى فورًا! لقد حصلت على ساسكي، أسرع بسرعة!!"
لقد طلبت ولم يضيع كاكاشي أي وقت في الإمساك بتلميذته من قبل أن يقفز في اتجاه المستشفى. التقطت تسونادي ساسكي ولاحظت وجود دم يخرج من جانب رأسه وأنفه. ثم نظرت إلى الأسمنت الرمادي الموجود على الأرض حيث كان ناروتو يتألم وترى دمه قبل أن تتجه بغضب نحو ساكورا.
أنت تقرأ
《Depths of darkness》
Korkuبعد أن نجح في إعادة ساسكي، عاد ناروتو إلى القرية، وكلاهما على وشك الموت، بعد معركته مع الأوتشيها. ساكورا غاضبة لأنه أعاد ساسكي مصابًا، ولكمته في أحشائه ووصفته بالشيطان كما تفعل بقية القرية. تم وضع ناروتو في المستشفى لمدة يومين تقريبًا ولكن سرعان ما...