Comment And vote ✨?
-
Felix pov:"أعلنت شركة لي إفلاسها بشكل رسمي وتام بسبب تهمة سرقة البيانات الشخصية لمستخدمي تطبيقاتهم، نتابع معكم موجات أخبارنا بعد هذا الفاصل.."
أغلق أبي القناة التلفزيونية بغضب وكامل أعينه تطلق شراراً وناراً وداخل هذا الغصب حزن يتملكه
وجه نظره ناحيتي في حين تنصتي إليه من فتحة الباب لأذعر لوهلة
ذهبت ناحية غرفتي بسرعة أغلق الباب ورائي وأضع كامل ظهري عليه
لم أخف منه ولم أخف بأن يفعل لي شيئاً سيئاً
هو فقط لا يريد مني أن أراه هكذا.. وأنا لا أريده أن ينهار هكذا!
لقد ضحى بالكثير لأجل هذه الشركة وبالمقابل تم خذلانه من قبل البشر كما زعم..
توجهت ناحية سريري بينما أنظر لكامل غرفتي وأحاول التقاط الصور في دماغي عنها، فسننتقل قريباً ونبيع المنزل لنتمكن من سداد قوت عيشناطرقٌ على الباب عكر صفو تأملي لأجيب بـ "تفضل" فمن غيره؟ بالتأكيد إنه أبي!
فتح الباب ليغلقه مرةً أخرى بهدوء، توجه إلى سريري ليجلس بجانبي قائلاً بينما يمسك يدي
"أنا أسف على كل شيء.. اعتدت على هذه الحياة وأنا بكل جشاعة أريد منك الخروج منها والذهاب والانتقال إلى قريتي التي ترعرت بها والانتقال من مدرستك والابتعاد عن أصدقائك.. أسف جداً صغيري.. أسف لخذلانك!""أبي!! لا تقل هذا رجاءً.. لقد فعلت الكثير لي ولا أنكر أي تعبٍ وضعته لتجعلني هنا، الجميع يرتكب الأخطاء ويقع بها لذا لا تقلق.. سنتمكن من العيش كما الأُناس.. فنحن لم نخسر أرواحنا خسرنا بعض الأموال لا أكثر! وعن المدرسة فأنا أكرهها وليس لدي الكثير من الأصدقاء أو حتى أصدقاء مقربين.. أنت هو صديقي المقرب الوحيد أبي! لذا لا تتأسف رجاءً!"
قلت هذا بينما دموعي ملأت عيناي لِتُعدى أعين أبي أيضاً
"شكراً يونقبوك.. شكراً جزيلاً!"
احتضنني والدي لأبادله برحابة صدر.. صحيح بأنني لا أعلم أين سنذهب ومتوتر جداً لكنني سأتمكن من الدخول إلى البيت الذي وُلِد ولعب وعاش فيه والدي منذ الصغر!Felix end pov
-
"كم تبقى على وصولنا؟"
أردف فيليكس بتساؤل لأبيه الذي يقود منذ ستة ساعات متواصلة، تمنى لو كان يمتلك رخصة قيادة لجعل أباه يستريح قليلاً
"كدنا نصل..!"
"أخبرني المزيد عن قريتك!"
قال بفضول ليبتسم أبيه ناظراً إليه مجيباً أياه
"همم.. هناك بحر وبيوتهم متراصة قليلاً ويعتبرون من في القرية عائلتهم وأصدقائهم، الجميع يعرف بعضهم البعض ومنهم أقارب أيضاً، رغم صغر القرية إلا أن هناك أعداد من البشر لذا فتكاثرهم متواصل غير متقطع!"
قهقه فيليكس ليسأله بدافع الفضول أيضاً
"هل لديهم جنسيات أخرى غير الكورية؟ هل هناك نصف كوري والنصف الأخر لدولة أخرى؟"
"لا أعتقد هذا.. ستكون الوحيد من هذه النوعية، ستكون مميز~"
قال والده بابتسامة واسعة لكن فيليكس فقط ابتسم بخفة وأعاد رأسه إلى نافذة السيارة..
أنت تقرأ
Deaf | Lee Felix
Romance"لنّ تتمَكني مِن سماعِ صَوتي، ولنّ أتمكَنَ مِن سَماعِ صَوتكِ، لكِنني أستَشعرُه بِحركَات أصَابعكِ، لذا تَحدثي مَعي.. تَحدثي بِأيديكِ وأصابعَكِ وقَلبكِ لِأجلِي!" - 𝐋𝐞𝐞 𝐟𝐞𝐥𝐢𝐱 [𝐬𝐭𝐫𝐚𝐲 𝐤𝐢𝐝𝐬] 𝐒𝐨𝐮𝐥 - شُرعَت : 2-12-2023 نُشِرت : 7-12-20...