"يبدو ان دقة تصويبك تحسنت سيدي الصغير"
لأقول بانزعاج
"تصويبي ممتاز منذ البداية و لكنك عجوز ضعيف النظر لذلك لم تلحظ هاذا"
"ماذا عجوز ؟"
قالها بتفاجأ و إستغراب لارد ببتسامة مستفزة
"أجل فلاشك أن عمرك قد تجاوز الألف عام أيها العجوز "
"لم يسبق لبشري أن فكر بهذه الطريقة عن جنسنا -ثم يكمل ببتسامة خبيثة - أنت تجعلني أرغب بك أكثر "
قالها ثم انحنى خارجا من الغرفة.... هل انا الوحيدة التي تشعر بأن هذا تحرش
"هذا بسبب عقلك الفاسد "
أوه كدت أنسى ذلك الصوت.... امممم دعني أحزر انت شيل أليس كذلك
"أجل انت أذكى مما كنت أظن "
لأقول بتفاخر
"أجل... مهلا ماذا قلت "
( ملاحظة: تستطيع إيزادورا الكلام مع شيل في عقلها و بصوت مرتفع أيضا لكنها تستعمله عندما تكون وحدها فقط)
شيل بانزعاج
" إذهبي الى مكتبي و ابدئي بالعمل كي لا يشك سباستيان "
لأقول بندهاش
"مهلا ماذا ؟"
في مكتب شيل:
آاااه اللعنة عندما قال شيل أنه علي توقيع بعض الاوراق لم أكن أعلم أنه يعني بالقليل جبالا من الاوراق ...أنا أطالب بحقوق الحيوان...آااا ...أعني الانسان... و بينما انا افكر سمعت طرقات على الباب لأذن له بالدخول ليدخل اللعين سباستيان بينما يجر عربة الشاي لكن ما أثار إنتباهي هي تلك الحلوى الطرية المصنوعة من الفراولة و المزينة بكريمة الشوكولاته... هل قلت من قبل ان سباستيان لعين إنه ألطف شيطان رأيته في حياتي ( البنت مصلحجية 😂😂) ... لا مانع لدي من التضحية و شرب الشاي في سبيل أكل هذه الحلوى لأبدأ في الاكل بينما هو يقول كلاما لم أسمع منه شيئا... يبدوا انه يتحدث بلغة الشياطين آه لا يهم... مهلا لحظة من هذا ألبرت الذي يتحدث عنه ( الرجل الذي ظهر في الحلقة 01 لا أذكر إسمه)
تسريع الأحداث:
حسنا لقد أتى ذلك الرجل الذي تحدث عنه سباستيان و إتضح ان سباستيان لم يكن يتحدث بلغته بل انا التي لم اكن منتبهة ، كلامه لم يكن مهما على أية حال
"ماذا ؟ أتدركين أنكي كدتي توقعين على صفقة خاسرة"
قال شيل صارخا بغضب...حسنا لا بأس فهو لا زال غير مهم 🙄
( البنت رح تجلطه 🤣🤣)