ايزادورا pov:
لماذا ؟لماذا تذكرت ذلك الآن ؟ إلا يكفي عدم موتي و تجسدي ؟ ... أحاول الإبتسام و المزاح لعل الأمور تتحسن لكنها لا تتحسن بل تسوء فقط... لقد تعبت متى سأموت و أرتاح..................... صحيح شيل هو الإيرل و هو دائما في خطر علي تدريب جسده ليكون مستعدا.....لا تتفاجئوا كثيرا من انقلابي.....هكذا انا عندما أصل لأقصى مراحل الألم أتجاهله....لا أحله فقط أتركه فأنا اعلم انني إذا اردت حله علي التوغل داخله و إذا فعلت سيزداد الألم فقط.... ههههه......لأنهض من السرير و أنظر الى الساعة.....انها الخامسة صباحا بقي ساعتين على موعد قدوم سباستيان....سأخرج للركض .... علي تصفية ذهني و هذه هي الطريقة الوحيدة لفعل ذلك....لأتجه نحو خزانة شيل و أخرج قميصا أبيض و شورت قصير باللون الأزرق ٫ من المؤسف انه لا يملك ثيابا رياضية أرجو الا تعيقني هذه الثياب في الركض....لأخرج الى حديقة القصر و أبدأ في الركض غير منتبهة على زوج العيون القرمزية التي تراقبني...و بعد ساعة و نصف من الركض حول القصر تتخلله 10 دقائق من الإستراحة بدأت بتمطيط جسدي أو جسد شيل فهو قصير جدا بالنسبة الى عمره ( هنا بدي أسئلكم هل يوجد طريقة لزيادة طول الجسم انا ولد عمري 16 و طولي 153 تقريبا و وزني 45 ....انا قصير بالنسبة لعمري لهيك اذا عندكم طريقة لزيادة الطول خبروني لأني جربت كثير و ما نفع....معلومة إضافية انا ملاكم ....شكرا للإستماع 🐈🐈😻😻😻) .....
" علي أن أحرص على زيادة طولي"
قلتها بينما أرفع يدي الى أعلى لأسمع صوت شاب....لا بل مراهق لا بل مراهق يبدو من صوته ان عمره حوالي 16 سنة...أعتقد بأنه فيني لكن لما هو مستيقظ الآن.....آااااه كيف نسيت الخدم يستيقظون قبل أسيادهم.....لكن.... سباستيان شيطان و الشياطين لا تنام....هذا يعني انه يراقبني الآن ( منيح لي عرفتي 🌚)
" بو تشان مالذي تفعله هنا.... و في هاذا الوقت "
قالها فيني ليخرجني من شرودي لأرد عليه ببرود
"من انت لتحاسبني ؟...على اية حال لم أستطع النوم لذلك خرجت لأتمشى قليلا"
ليقول بسذاجة و هو يحك مؤخرة رأسه
" أوه....هكذا إذا و لكن بوتشان عليك العودة لأن الجو بارد و قد يهاجم أحدهم القصر و أنت دون حماية "" حسنا سأعود للنوم "
قلتها ببرود لأذهب_______________________________
آسف لأنو البارت قصير و ما فيه حماس بس مليت...لكن لا تخافوا البارت الجاي رح يكون أكثر حماسة هيهيهي...😁