الكَومنت يهَمنُي اكثر من التصَويت .🤍لَم يكَن هنِاك اي مهَرب يصعَب على بَورشاي كَانت اجَمعْ متَاحُه لهاَ لحنَ ماذا عن اسئَله اطفَاله؟.. اَين سيّولي بَها؟.. الديجُور قّاتمِ المَكان وصَبُوْه العَشق قَد ولجْت الامَاكن وتناّثرتْ بالامَكان حيًا مزَدهَرة تناّثرتُ شَوق الحنينّ إلى اوطَانْ الأهّل ومن منّا تَروقْ لهَ المكُثُ دّون ابّويه حائرًا فَي ديجُور دامَس الظلام..؟
تنْاثر الشَروق على وجَه بُورشاي قًائمًا من ورثِه عمَق نِومهْ الَذي حّل بَه إلى امَكان وحيدًا؟
هَا قَد دخّل وانَار سَودواّيته لجَيفْ محولًا ناظرًا انظَاره لمعَشوقه ولمّا فعله سابقًا من المخطئَ؟.. هّم امَ عشّيقه ومدللةَ؟..
أَلم يغَزر الدًلال بّه؟.. لّم تَركهَ وهّاجر؟.. هًل هنّاك اسبابًا. .. مقنعهَ؟.. لّا أحَد يعَلم إيهَا القارئ!..
تَحركت تَلك السّوداويِه ناطقًا مسترسلًا ؛ " شَايِ.." وهّذا الصَوت لايَزال يعّبث بجثَماُن الصغّير قَبل جسَده وقَبل روُحه النقَيهِ
بَقى دَون جواَب فقَط ينَاظُره عيَناه تّلمع لا يعَرف مالَذي يقَولهَ..هَو تَم اعَادته لذَلك الجحَيم الذَي لاطَال تهَرب منهَ؟..
مالّذي سيفَعله لهَ ومالذي سيحدثَ .. قّاطع سَلسه افَكاُره وشَرودِه يَدًا بَارده تتمُوضع علىَ يَده وما كّانت
إلا تلَك اليَدين التّي جرّت ايامًا سابقَه لضَربهِ وتعَذبيه..كَابوسه؟..أكَان حقًا يضَربه ويعًذبه؟.. اَم بورشايَ مَريض ؟.. ؛)
" لَنفَطر..لّدينَا حَديثًا طوَيلًا بَورشٍاي " ، قَاطعهِ بورشايَ " لاَ حدَيث يوجّد لنتحدث بهَ..الاصّح هو ان تعَود لَمافِيا وانا اعَود لحيّاتي وَدفئَ عائَلتي كيَم..
لّم يسَتطع كَيم المعَارضه كل ما حصَل هو مغَادره كلارياَ وابَيها لبيتهَم ولكن سحقًا؟.. مجَنون المافَيا سيتَركهمَ؟..
بالاصّح ما معّنى ومَ قَصِه مجَنون المافّيا؟.. ذَلك اللقَب م معّناه اساسًا....!...............؛)
____________
دخل بَورشاي لبَيته مولجًا لاَطفُاله النّائمين رأَى الجَميع نائمَ عَدا اليكسَ قّط جونسون مفضَل كلاراَ
وجَونسونَ كان مستيقَظ تمامًا...كّان اللَيل والديجَور عّاتم للغَايه وكَان هَو جالسًا على الاَريكه منتظًرا والَده والَنوم لمَ يَزر عَيناهَ
اولَ ما دخّل إلى البَيت شَاي رأَى جونسَون جَونسونَ كان يعَرف والدهَ وقوتهَ ولكنَ خُوفه الأكبر على كلاَرا التي ارَتمت نائمه بَين احضَان شَاي
أنت تقرأ
لـُـقاء آخَــر || جيفباركود
Roman d'amourبُينِ ليُله وضحِاها بورشِاي تعُود حيِاته للجحُيم الِذي هُرب منُه . • الروايه اجمع تعود لي • حُب الاولادُ ، كُيمبورشاي + مقُاطع سمت • امبُرغِ • تُـوب ؛ كيم • روايه مستمره • التحُدث حسُب التفُاعُل -•..