"هل يمكنك الاعتماد عليك في ذلك ؟" (الامبراطور)
ولي العهد ولقد ألقى نظره على اثينا ورأه عيناها تستنجدان به للموافقه اومئ قليلا براسه الى الأمام ثم قال "حسناً لنقم بذلك سوف اصبح فارسها "(ولي العهد)
"شكرا جزيلا ، سوف اذهب الان لاستعداد للمغادره معكما الليله "(اثينا) وقد اشتعلت عيناها الحمرواتاً حماسه
"انتظري قبل ان تذهبي الم اصبح فارسك ،يجب ان نقوم بقسم ولاء الفارس أولا ً "(ولي العهد)
"هذا صحيح !"(الأمبراطور)
'انتظر...ماذا 'اخرى اصبح فارس دائم وليس مؤقت كم اعتقدت اذا ما اصبح مؤقت لا يستوجب ذلك قسم الولاء الخاص به
الامبراطور وقد استدعى الخادم مرا اخرى وأمره
"قم باستدعاء جميع فرسان القصر الامبراطوري للساحة التدريب الان"
"ماذا..الان !؟"(اثينا)
******
في ساحة التدريب عصر اليوم
وقد وقف الامبراطور في وسط ساحة التدريب بعد ان تجمع جميع الفرسان لتلأقيهم أوامر من الامبراطور بتجمع هناك لم يكونوا يدركون سبب الاستدعاء وكان التوتر والتوجس من القلق ينتشر بين الفرسان كان الجميع أنهوا تدريباتهم سريعا لحضور الساحه لذا كان الجميع منهكين ومتعرقين ولكن عندما امعنوا النظر جيدا لفت انتباههم طفله بشعر اشقر لامع وعينانا حمراوتان ترتدي فستان زهري جميل مزخرف كان مخصص لابنة الامبراطور بسبب وجود شعار العائله الامبراطوريه في تطريزة الفستان ولكن بسبب ان الطفله لديها جسد صغير اصبح الفستان واسعاً عليها ، كانت الطفله تقف بجانب الامبراطور وبجانبها ولي العهد وهذه زاد من ريبت الفرسان اكثر واصبحوا يثرثرون فيما بينهم ' من هي تلك الفتاة'(احد فرسان القصر الامبراطوري)
اجاب 'ربما هيا سبب استدعأنا اليوم' ( فارس يقف بجانبه من الجهه اليمنى)
واضاف اخر 'ربما هذه هيا الفتاة من التي تحدثت عنها الشائعه التي تقول ان الامبرطور جلب طفله الى القصر وهو يحملها بين يديه وكان لون شعرها اشقر لامع تماما كما لو كانت من العائلة الامبراطورية '(احد فرسان القصر الامبراطوري)
"لينصت الجميع !"(الامبراطور)
وقام برفعي امام الجميع لتتجه الاعين نحوي من كل الساحه متسائلين عن هوية هذه الفتاة التي ترتدي شعار العائله الامبراطورية!شعرت بتوتر من نظراتهم واشحت ناظري باتجاه الامبراطور ليكمل"اليوم اصبحت اثينا ابنتي والاميره الاولى لهذه الامبراطورية !"(الإمبراطور)
أنت تقرأ
أصبحت الشريره في روايتي المفضله
Fantasiلقد تجسدت في جسد الشريره اثنيا التي نشأة في المتيم وتعرضت لسوء المعامله.