استيقظتي كالعاده علي صراخ والدتك انتي:امي انا لا احب ان استيقظ علي صراخك ما رأيك أن تيقظيني وانتي تقبلين رأسي مثلا وقبل أن تكملي كلامك كنتي قد اخذتي ضربة من امك علي رأسك امك: أن فعلت هذا كما تقولين لن تستقظي ابدا هيا حتي لا تتأخري علي عملك لقد أخبرتني نوني أن المدير وبخكم كالعاده هيا انهضي للاستحمام انتي: حسنا امي خمس دقائق واتي حضري لي سندويتش امك: اتمني ان تجلسي معنا علي طاولة الإفطار مرة واحدة وتاكلين مثل البشر و قبل أن تكمل امك كلامها كنتي قد دخلتي للاستحمام امك: ماذا أفعل في هذه الفتاه انها طائشة نزلت وامك وتركتك بعد عشر دقائق خرجتي وانتي ترتدين فستان ازرق سماوي فستان ازرق باللون الغامق وربطي شعرك الأسود المجعد نزلتي الي الأسفل نوني حينما رأتك نوني: ما هذا الجمال يا فتاه اشك ان كل رجل سوف يراك سيقع بحبك أأكد لكي هذا تعالي هنا اريد ان اقرص هذه المارشميلو اخذت تقرصك من خدودك انتي: نوني توقفي عن مناداتي بهذا اللقب وهيا نذهب الي العمل اخذتي السندويتش من امك وحقيبتك وخرجت من المنزل انتي ل نوني: نوني اريد ان اخبرك بشيئ نوني: ماذا فعلتي لا تخبريني انكي افتعلتي مصيبة انتي: حقا لن أخبرك نوني: حسنا حسنا اسفة اخبريني انتي: تتذكرين بالأمس حين ذهبتي الي منزلك لقد رأيت جونكوك نوني: مااذا انتي: اهدأي لقد رأيته وانا في طريقي للمنزل وكان ثمل واوصلته الي السياره وايضا اتصلت علي صديقه حتي يأتي ويأخذه نوني: آهه ان صديقه وسيم حد اللعنه لا استطيع إخراجه من عقلي انتي: يبدو أن صديقتي وقعت بالحب لكن لا تكوني خفيفه هكذا اجعليه يشعر انكي صعبه حسنا نوني: لا استطيع ان اتحمل أمام كتله الاثارة تلك انتي: توقفي لقد وصلنا مبكرا اليوم دخلتم الي العمل ولم تجدو المدير وجدتم مارك فقط وبعض الزبائن ارتديتم ملابس العمل وبدأتم كان العمل مرهق جدا لليوم حل الليل عليكم انتي: اههه لقد تعبت جدا اليوم متي سننتهي نوني: تبقت ربع ساعه ونرحل بعد مرور عشر دقائق مارك قد ذهب بالفعل نوني: اتمني ان لا يأتي احد أخر لكن قد دخل تاي بالفعل نوني: لورا انا اسحب انتي: غبيه كلامي دخل بعده جونكوك انتي: تفضلم ماذا ستطلبون تاي وهو ينظر لنوني : اريد قهوه وهو قهوه مثلجه انتي: اي شيئ اخر تاي: لا شكرا قامت نوني باعطائهم القهوه قبل أن تذهب نوني قد قام تاي بامساك يدها تاي: هل يمكنني أن أتحدث معك نوني وهي تشير علي نفسها: انا تاي: نعم نوني: بورا دقيقه واتي انتي في نفسك : هذه الغبيه لن تتغير ابدا ولماذا هذا المثير ينظر الي هكذا توقفي أيتها الغبية عن هذه الأفكار استيقظتي من شرودك علي جونكوك الواقف امامك انتي: عذرا سيدي عل تحتاج شيئ جونكوك: لا هل انتي من اتصلتي علي تاي امس انتي: نعم لقد كان ثمل جدا واوصلتك الي جونكوك ببرود : شكرا لك يا انسه علي اي حال بعدها خرج من المقهي انتي: لماذا الجميع يقاطعني لقد انتي وقت الدوام بالفعل يجب أن أغلق ذهبتي مع نوني الي المنزل وهي لا تكف عن الحديث عن تايهونغ وعن كم هو مثير وطويل.
.
.
.
.
.
.
.
باي
أنت تقرأ
You And Mee
General Fiction"اعتبري صدري وسادة لك " "الصحافة أمام القصر سيدي " "اهلا بك في بيتك جيون لورين " "انها فتاه جيون لا تقترب منها" "هل تقبل الزواج بي يا ابن جيون" " اشك ان ابني سيصبح منحرف مثلك" "هذا المنحرف الصغير ابعديه عنك" "عقله اصبعي اكبر منكي" "اريد أن أكون فر...