part 24

283 13 2
                                    

يوم جديد

استيقظتي مبكرا من ألم معدتك وجدتي جونكوك ينام علي صدرك انتي: جونكوك ابتعد قليلا اريد ان اتنفس جونكوك استيقظ الان جونكوك: اريد ان انام انتي: ابتعد عني وافعل ما تشاء جونكوك: لا اريد انتي مثل الوساده بالظبط قال هذا وهو يهز رأسه ويشد علي خصرك بقوة انتي: لكني اريد الذهاب الي الحمام جونكوك: حسنا انهضي أيتها المزعجه لكن لا تتأخري انتي: فل تتعفن مكانك اغلقتي الباب في وجهه بقوة جونكوك نظر الي الباب بصدمه انتي من الداخل: أغلق فمك ايها النتن جونكوك فتح فمه بصدمه اكبر جونكوك: لكن كيف هذه المجنونة انتي: اسمعك ايها الوقح جونكوك: اقسم انه أن لم تتوقفي عن شتمي سأدخل واستحم امامك انتي: لا يمكنك حتي جونكوك: من الأفضل لكي ان لا تتلاعبين مع اكبر زعيم مافيا في العالم انتي: اصمت ايها العجوز اذن واذهب من بيتي هل تظنني سأخاف منك جونكوك: هل قصفتي جبهتي للتو هل تعرفين انه لا يوجد أحد يستطيع التحدث امامي وانتي هنا تقومين بشمتي يلا السخريه حقا سوف ارتاح منكي عندما تذهبين الي الجامعه انتي: انا بالفعل متحمسه لاذهب الي الجامعه بالتأكيد سوف يكون هناك الكثير من الشباب الوسيمون سوف اجعل الشبان بحبي جونكوك: ليس هناك اوسم مني حتي أن بحثتي في جميع دول العالم ولا تفكري بالنظر الي اي شخص حتي لا اقوم بقطع رأسه امامك انتي: اري انك واثق جدا من نفسك جونكوك: ولماذا لا أكون واثق من نفسي أنا جيون جونكوك يا فتاه الن تخرجي من الحمام ام ستنامي بالداخل انتي: لا شأن لك اذهب الي منزلك جونكوك بتذمر: اخرجي هيا اريد النوم انتي: وما الذي سأفعله لك مثلا جونكوك: اخرجي فقط انتي: لقد خرجت ماذا تريد الان سحبك علي السرير احتضنك بسرعه وادخل رأسه في عنقك انتي: جونكوك ابتعد معدتي تؤلمني انت تقوم بالضغط عليها خفف من شده إليكي لكنه لم يبعد يديه انتي: لماذا لا تذهب الي بيتك حقا جونكوك: اصمتي الان دعيني انام انتي: لكني لا اريد ان انام جونكوك: توقفي عن الثرثره والا سأجعلكي تصمتين بطريقتي انتي: ماذا ستفعل مثلا جونكوك: سأقبلك ضربتيه علي رأسه انتي: الا تخجل يجب أن تفعل هذا مع حبيبتك ليس مع أي شخص جونكوك: لا بأس أن تعتبريني حبيبك توقفي عن الثرثره ونامي مازال الوقت مبكر انتي: لكن الن نذهب الي العمل جونكوك: اريد ان انام قليلا انتي: اريد ان اخبرك انني سوف اتوقف عن العمل معك جونكوك: لماذا انتي: لدي جامعه سوف ابدأ يوم الأحد جونكوك بتذمر: لكن لماذا ستتوقفي عن العمل معي انتي: لأنني أن انتبه الي دراستي لهذا يجب أن تبحث عن سكرتيرة اخري جونكوك: لكني لا اريد احد غيرك معي انتي: يمكنني أن ارشح لك صديق بما انك لا تريد فتيات جونكوك بغيرة: من هو انتي: سوف اعرفك عليه لاحقا نام الان دفن رأسه في عنقك اكثر انتي: كيف ستتنفس جيون جونكوك: اريد ان اتنفس رائحتك فقط الن تخبريني ما اسم رائحتك انتي: لا قبل جونكوك عنقك عدة قبل انتي لم تستطيعي التحدث ولم تستطيعي النوم لكن جونكوك غط في نوم عميق ابعدتي يديه من عليكي ونزلتي الي الأسفل لانكي جائعه انتي: ما الذي يجب أن  احضره سوف اقوم بإعداد الكوكيز و الباستا نزل جونكوك بعد أن اشتم رائحه الطعام الشهيه من دون أن يصدر اي صوت هو فقط يريد أن يري كيف تتحركي جونكوك في نفسه: ما هذا الخصر يا فتاه اريد ان اجعل خصرك هذا يتمايل تحت الحاني واناملي رن هاتفه قام بالابتعاد بسرعه جونكوك: ماذا هناك ايها الغبي ماذا تريد تاي: اين انت يارجل لماذا لم تأتي جونكوك: لن اتي اليوم تاي: لكن لماذا جونكوك: زوجتي تقوم بالطبخ لي لن افوت هذا بالطبع وايضا اعطي الموظفين اجازة اليوم لأنني سعيد تاي: هل تزوجت ولم تخبرني هل تخون لورا جونكوك: أن لم تغلف الان سوف اكلفك بعمل ولت تخرج مع حبيبتك اعرف انك سعيد الان لانك ستخرج معها أغلق تاي الهاتف بسرعه هو يعرف انه سيفعلها ان تحدث اكثر جونكوك: ماذا تعدين يا صغيرة انتي: لقد افزعتني يارجل لماذا لم تصدر صوت وايضا انا لست صغيرة انا أبلغ ١٩ عام جونكوك: مازلتي صغيرة بنظري هل تريدين ان اساعدك بشيئ انتي: الشيئ الوحيد الذي ستساعدني به هو أن تخرج من هنا حتي انتهي جونكوك: لن اخرج اريد رؤيتك وانتي تعدين الطعام بدأتي بإكمال الطعام جونكوك: انتي جميله جدا ومثاليه في كل شيئ ما رأيك أن تتزوجيني انتي: شكرا علي مدحك لي لكني لا أفكر بهذا الموضوع لقد اخبرتك من قبل جونكوك: لا بأس سوف انتظرك انتي: لقد انتهيت جونكوك: واو انا احب هذه الباستا لا بد انها لذيذه انتي بتكبر: بالطبع سأكون لذيذه لأنني من حضرها هيا تذوقها لكن انتظر لحظه اريد ان اقوم بنشر صورة لك انت و الباستا لكني لن أظهر وجهك جونكوك: افعلي ما تريدين وردتي قمتي بالتقاط الصوره ووضعتيها علي الاستوري جونكوك: ما رأيك أن تلتقطي صوره لنا وقومي بنشرها كصورة انتي: لن أرفض بالطبع لكن ما هي وضعيه الصورة جونكوك: تعالي الي هنا اقتربتي منه وهو قام بإجلاسك علي فخذه جونكوك: هذه هي الوضعيه انتي: لكني لا  أريدهم أن يروا وجهك جونكوك: نعم وهذا ما سنفعله سوف اقوم بدفن رأسي في عنقك قمتم بالتقاط العديد من الصور ونشرها بعدها بدأتم في الأكل واللعب ومشاهده التلفاز نمتم علي الاريكه مع بعض .
.
.
.
.


.
.
.
.
.
.
.
.

عاملين ايه يا كتاكيت💗
انا جالي جفاف وانا بكتب😭
سيبوا كومنت لطيف زيكم كده💗
ا

لصور🥺

لصور🥺

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


You And Meeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن