part 28

224 10 2
                                    

يوم جديد

استيقظتي علي صوت جرس المنزل ‏انتي: من هذا المزعج منذ الصباح اخذتي هاتفك و خرجتي رميتي الهاتف علي الاريكه و ذهبتي لفتح الباب وجدتي جونكوك امامك انتي: ما الذي اتي بك في الصباح الباكر  جونكوك: ابتعدي من امامي وردتي ثم الا يوجد لديكي مصطلح صباح أو مساء الخير انتي: للأسف لا يوجد جونكوك: لماذا أصبحتي كسوله هذه الأيام انها الثالثه مساءا هل كنتي نائمه مع الملائكه انتي: أصبحت انام في وقت متأخر واخذ كفايتي من النوم قبل الجامعه لأنني سأضطر لأن استيقظ مبكرا انت تعرف امي ليست هنا لتجعلني استيقظ انا حقا اشفق علي اخي حقا ستجعله يستيقظ من الخامسه صباحا حتي يقوم بممارسة الرياضه معها أخبرني لماذا أتيت جونكوك: كفي عن وقاحتك معي وردتي ثم هل كنتي ستخرجين بهذه الملابس لأي كان انتي: و ما المشكله في هذا قام جونكوك بتغيير الموضوع جونكوك: لا اريد تعكير مزاجي الان هل جهزتي حقيبتك انتي: عن أي حقيبه تتحدث جونكوك: سوف تأتين الي منزلي الم نتناقش في هذا الأمر بالأمس مع والدتك انتي: لم أفعل شيئ لقد نسيت جونكوك: إذا لماذا نمتي في وقت متأخر عندما قلتي هذا اعتقدت انكي جهزتيها انتي: لقد قمت بقرائه روايه علي هاتفي حتي انهيتها هل تعرف انت تشبه بطل الروايه بطريقه مثاليه اتمني ان احصل علي شخص مثله جونكوك: هل انتي غبيه انا امامك بالفعل يمكنك أن تعتبريني بطلك انتي: سوف اعتبرك بطلي حتي أجد بطلي الخاص جونكوك بحده: لن تجديه أن وجدتيه سوف يكون في أحلامك الورديه فقط لا غير وردتي تعالي الان اعدي لي الراميون انا جائع جدا انتي: سوف اعد الراميون و انت اطلب الدجاج المشوي انا اشتهيه جونكوك: اي شيئ من أجلك وردتي هل تريدين شيئ اخر انتي: فقط قم بطلب الدجاج حتي اقوم بتجهيز الحقيبه واغير ثيابي جونكوك: حسنا وردتي لا تتأخري انتي: عندما يصل الدجاج قم بمناداتي اومأ لكي دخلتي للاستحمام انتهيتي بعد فترة قمتي بتجهيز ملابسك في الحقيبه نزلتي الي الأسفل حين سمعتي صوت جونكوك وجديته يخرج الدجاج من الأكياس ذهبتي لتجهيز الراميون انتي: اجلس هيا دعنا نأكل جلس علي الكرسي بجانبك بدأتم بالأكل مع القليل من المواضيع حتي انتهيتم انتي: هذا الدجاج رائع حقا من أين طلبته جونكوك: عندما تريدين ان تأكليه اطلبي مني فقط و سوف نتناوله معا طعمه رائع مع الراميون حقا أين حقيبتك انتي: انها بالاعلي لكنها ثقيله هل ستستطيع حملها جونكوك: يمكنني حملها وحملك معها ايضا انتي: لا تتفاخر بعضلاتك الان اصعد واحضر الحقيبه جونكوك: لماذا تضعي مكياج انتي جميله بدونه انتي: احب وضعه و احب شرائه دائما جونكوك: يمكنني أن اشتريهم لكي انتي: يمكنني أن اخذك معي حين شراءه لا بأس معي يدك كبيرة و يمكنني تجربه الألوان عليها مثل المرة السابقه جونكوك: و انتي يدك صغيرة جدا انتي بأكملك صغيرة حتي عقله اصبعي اكبر منكي انتي: توقف عن السخريه مني أن جربت قبضتي لن تفعل هذا مجددا جونكوك: حقا انا خائف اريد امي سوف تضربني عقله الإصبع هذه سوف تضربني يالا السخريه انتي: لا اريد تضييع وقتي عليك اصعد و احضر الحقيبه لقد أصبحت السادسه والنصف بالفعل صعد جونكوك و أخضر الحقيبه ونزل فتح لكي باب السيارة ووضع الحقيبه في الخلف ذهب الي مقعد السائق وبدأ القيادة وصلتم الي منزله بعد فترة نزل اولا و قام بفتح الباب لكي دخلتم معا انتي: الن تحضر الحقيبه جونكوك: المساعدين سيحضرونها انتي: من يقوم بتنظيف البيت جونكوك: امي ترسل لي مساعده كل أسبوع للتنظيف انتي: هذا جيد من الأفضل أن تعيش بمفردك من دون ازعاج احد وقراءة الروايات و القيام بالاشياء المجنونه احب هذا جونكوك: احب الهدوء لهذا لا أحد يعيش معي انتي: للأسف انت لن تعيش في هدوء بعد الان جونكوك: لا بأس اذا كنتي انتي من ستلغين هذا الهدوء القيام بالاشياء المجنونه معك شيئ رائع افعلي ما تشائين انتي: لا تغضب مني إذا افتعلت مشاكل لأنني لن أهتم انت أخبرتني أن اقوم بما اشاء جونكوك: يمكنك أن تفتعلي المشاكل وانا سأصلح وردتي انتي: لقد لاحظت انك تنهي اي جمله بوردتي جونكوك: هل لديكي مشكله في هذا انتي: لا بالطبع جونكوك: احب ان انطقها صراحه تعالي معي لاريكي غرفتك صعدتم الي الطابق الثالث كانت هناك غرفتين في آخر الرواق غرفه لكي وغرفه له دخلتم غرفتك صدمتي من جمال الغرفه انها غرفه أحلامك بالفعل انتي: جونكوك هل تمزح معي هل انا احلم اقرصني الان لاتأكد من انني لا احلم  جونكوك ابتسم علي ردة فعلك قرصك بخفه من ذراعك جونكوك: انا الشخص الذي يحلم الان انكي في منزله انتي: جونكوك انا حقا احبك يمكنك أن تطلب مني اي شيئ وسوف انفذه فورا جونكوك: سوف ااجل الطلب الان طبعتي قبله رقيقه علي وجنتيه كانت عيونه تطلق قلوب من شده سعادته اخذتي جوله في الغرفه بعدها استلقيتي علي السرير قمتي بتغير وضعيتك واحتضنتي السرير انتي: هذا السرير مريح جدا لن انهض حتي أن قتلوني اخذ جونكوك يضحك عليكي جونكوك: الن تقومي بتغيير ثيابك لقد احضروا الحقيبه انتي: وداعا سريري العزيز لن اتأخر عليك جونكوك: سوف اقوم بإعداد العشاء لا تتأخري انتي: حسنا قمتي بتغيير ملابسك ونزلتي وجدتي جونكوك يشاهد التلفاز انتي: ألم تقل انك ستطبخ جونكوك: لم أكن اعرفهم ماذا اطبخ لهذا طلبت البيتزا سوف تأتي في غضون عشى دقائق جلستي بجانبه اخذ يتململ في جلسته حتي اقترب منك انتي: بيتك رائع جونكوك لم اتصور أن بيتك بهذا الشكل كنت اتمني ان اعيش في بيت كهذا جونكوك: يوجد لدي بيتين آخران تصميمهم قريب من غرفتك انتي: عدني انك ستأخذني اليهم جونكوك: كنت سأخذك من دون أن تقولي هذا وردتي قال هذا وهو يربت علي رأسك اخذتي جهاز التحكم منه اخذتي تقلبي في التلفاز حتي وقعت عيناكي علي مسلسلك المفضل مرت العشر دقائق بسرعه ذهب جونكوك ليفتح الباب جائت لقطه تقبيل البطل للبطله انتي: من الجيد انه لم يشاهدها هيا انتهي بسرعه لماذا تستغرق كل هذا الوقت في التقبيل يا رجل جونكوك من ورائك: لماذا تريدين منه الإنتهاء انتي: لقد افزعتني يا رجل يمكنك أن تصدر صوت جونكوك: هيا لنأكل انتهيتم من الاكل ولعبتم البطاقات وغرقتم في النوم انتي علي الاريكة وهو علي الارض .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عاملين ايه يا حلوين؟!
متنسوش فلسطين في دعائكم يا جماعه♥️🥺
‏اللهم إني أشهدك إني بريئه، من السكوت.وإن كان باليد حيلة ما تأخرت
اللهم إنّ.الأرض أرضك، والجند جندك، والأمرأمرك وأنت القويّ.العزيز، فانصر اهلنا في فلسطين 🇵🇸❤

المقاطعه المقاطعه المقاطعه

الصور
شكل الاوضه

اتفاعلوا يا جماعه♥️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اتفاعلوا يا جماعه♥️

اتفاعلوا يا جماعه♥️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ودي البجامه

ودي البجامه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
You And Meeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن