part 26

304 12 1
                                    

يوم جديد
استيقظتي علي صوت نوني انتي: ابعتدي عني نوني ما الذي اتي بك في الصباح الباكر نوني: لماذا انتي فظه
هكذا ثم ألم تخبريني أنني يجب أن أكون هنا في الصباح الباكر لقد اتيت انتي: لكن لم اقصد أن تأتي في السابعه صباحا نوني: لا يهمني المهم انني اتيت هيا انهضي لا اريد تضيع اي وقت معك من الان لقد اخذت اجازة لمدة يومين وايضا تاي أعطاني البطاقه البنكيه الخاصه به انتي: أشعر بالأسف تجاهه حقا هو لا يعرف لمن اعطي البطاقه سوف نجعله يفلس نوني: نعم لقد أخبرني بالأمس أن اشتري اي شيئ يعجبني لكني لن افعل هذا مع حبيبي سوف نفلسه لكن لنبقي له القليل اريد ان اتزوج انتي: اريد ان اقتلك حتي لا تتزوجي به انتي: اهههه لماذا فعلتي هذا كنت امزح معك حقا لقد قرصتك نوني بالفعل نوني: لو سمعك جونكوك تأوهك هذا سيجن انتي: لماذا نوني: هيا انهضي لقد اضعتي وقتي بالفعل اريد ان اصرف المال انتي: حسنا حسنا لقد نهضت نوني: سوف ترتدي شيئ قصير مثلي انتي: إذا رأكي تاي بهذا الجمال وانتي بعيده عنده سيقتلك نوني: لا يهمني هو لن يراني الان هو بالتأكيد في العمل لن يعرف لكن اذا عرفت انكي اخبرتيه شيئ سأقتلك انتي رفعتي كتفك بعدم اهتمام: و لماذا سأفعل سوف اتجهز الان و ايضا سوف تأتين معي للزفاف اليوم نوني: من سيتزوج انتي: ديانا نوني شهقت بخفه: هل حقا سوف تتزوج هذه الفتاه انها لا تبقي في علاقه لمده شهر انتي: صدقي هذه المرة سوف نذهب في الخامسه مساءا نوني: بالطبع سوف اتي اريد ان أراها
ل

وريييي اريد ان اتزوج انتي: لاحظي انني غنونيير مرتبطه حتي الآن تركتيها ودخلتي الي الحمام بعد فترة خرجتي نوني: لقد انتهيتي اخيرا ما الذي ترتديه ألم اخبرك ترتدي شيئ قصير انتي: أشعر بالبرد و ايضا لقد سمعت انها ستمطر اليوم نوني: لا يهمني لقد أحببته انتي: يبدو جميل عليكي جدا لكن المشكله هنا تاي ماذا سيقول عندما يراكي نوني: لا مشكله مع تاي سوف أراضيه بقبله انتي: لكن لن يسامحك بسهوله نوني: تعالي ضعي يدك في يدي ودعينا ننطلق ركبتم في سيارة نوني ذهبتم الي المول التجاري نوني: لوري هناك أشخاص يلاحقونا نظرتي الي الوراء وجدتي اثنين من الرجال الضخمه انتي: انهم رجال جونكوك نوني: و كيف عرفتي انتي: جميع عمال جونكوك يضعون هذه الشارة علي ملابسهم سوف اثبت لكي الان اشرتي لهم بالتقدم نحوك تقدموا بالفعل بعد أن نظرو الي بعضهم كأنهم يتحدثون بلغه الإشارة نوني: من انتم ولماذا تلاحقونا لم يعيروها اي اهتمام انتي: لماذا ارسلكم الي هنا تحدث شخص منهم: عذرا سيدتي لقد أرسلنا السيد جونكوك لنعطي لكي هذه البطاقه ونساعدكم ايضا انتي: اذهب وأخبر سيدك انني لا احتاج حمايه منه استطيع حمايه نفسي بنفسي وشكرا علي البطاقه  تحدث الشخص الاخر: عذرا سيدي لكنه أخبرنا الا نرحل من هنا قهقهتي بسخريه انتي: اذهب من هنا حتي لا اقتلك انت وهذا الضخم ورائك تحدث مرة اخري: عذرا سيدتي لكن لن افعل هذا اقتربتي منه و همستي له انتي: انزل قليلا الي هنا نفذ امرك بسرعه أخبر سيدك أنني خطيرة عليه وعليك و علي كل شخص هنا استطيع اطراحك أرضا حالا انت وسيدك وهذا الضخم ورائك تحدث الشخص الاخر: سيدتي اخبرناكي اننا لن نرحل نوني: اتركيهم لوري وتعالي سوف نجعلهم يحملون الأكياس لنا انتي: لا مشكله لكن اوصل لسيدك هذا الكلام لا تنسي الشخص الأول: سأفعل لا تقلقي سيدتي وصلتم أمام محل للملابس الداخليه كانوا سيدخلون معكم لكن نوني اوقفتهم نوني: ماذا تفعل انت هل ستدخل معنا انتظرنا هنا لن نتأخر تأسف لكم وبقي أمام المحل سحبتك نوني بسرعه نحو ملابس النوم نوني: اختاري واحد معي انتي بخبث: لماذا هل سترتديه لتاي غمزتي لها نهايه كلامك نوني: بالطبع سأفعل لمن سأرتديه اذا انتي: ظننتك ستخجلي ثم ما اللون الذي يحبه نوني: لماذا سأفعل منك انه يحب اللون الأزرق انتي: إذا دعيني اختار لكي قميص باللون الازرق اخترتي لها واحد بينما هي تلهو في هاتفها وتضحك لابد انها تقوم بمحادثه تاي انتي: نوني هذا سيبدو رائع عليك كثيرا نوني مع المكياج سوف يفقد صوابه حين يراكي بينما انتم تتحدثون اتي إليكم ثلاثه شباب الشاب الاول: انظروا يا أصدقائي هذه الاثارة امامي لم اري احد بهذا الجمال من قبل و خصوصا الفتاه ذات الشعر الاسود الشخص الثاني وافقه الرأي: نعم سوف يكونوا تجربه لذيذه نظرتي إليهم بسخريه انتي: ابتعدوا من امامي الشخص الثالث: تؤ تؤ تؤ تعجبني الفتاه الشرسه ما رأيك بقوله معنا انتي والفتاه الاخري انتي: ابتعدوا من امامي لا احب تكرار كلامي في المرة الثالثه ستفقدون هذا الذي تتفاخرون به امامي اقترب منكي الشخص الأول كان سيضع يده علي شعرك لكنك قاطعتيه بلكمه ادت به واقع علي الارض بدون حراك اقترب منكي الشخص الثاني بسرعه لكنك كنتي اسرع منه دفعتي نوني بعيدا عنك قمتي بالدوران حوله و لكمتيه علي ظهره وامسكتيه من رقبته قمتي بالضغط علي جهه معينه جعلته يفقد الوعي التفتي للشخص الثالث لكنه فر هاربا سحبتي نوني من يدها بعظ أن اخذتم القميص حاسبتم عليه وخرجتم انتي: هناك مغفلين بالداخل خذهم الي الشرطه او انظر ماذا ستفعل بهم الشخص الأول: من هؤلاء هل تعرضتم لمضايقه لماذا لم تنادي انتي: وهل تظنني جبانه لهذه الدرجه ليستطيع مغفلين أن يضايقوني اذهب وخذهم فقط لا أهتم لما ستفعل معهم فقط خذهم من هنا سوف نذهب لنشتري القليل من الأشياء وانت احمل هذا الكيس واتبعنا ذهبتم الي محل يختص ببيع الفساتين اشتريتم الكثير منها بالفعل ونوني حتي الآن مصدومه منك انتي: كفاك الان لا تنظري لي هكذا نوني: يجب أن تعلميني القليل حتي ادافع عن نفسي مثلك انتي: بإمكان تاي أن يعلمك افضل مني نوني: لن يقبل انتي: اعطيه قبله و سيقبل أن يقوم بتدريبك نوني: سأفعل هيا سوف نتأخر عن الزفاف الساعه الرابعه يجب أن نتجهز انتي: هل الساعه الرابعه حقا الوقت مر بسرعه هيا بسرعه وصلتم الي السيارة اخذتي الأكياس من الشخص الضخم و وضعتيهم في الخلف وصلتم الي بيت نوني حتي تتجهزوا دخلت نوني للاستحمام وانتي ارتديتي الفستان ووضعتي المكياج والعطر خرجت نوني جففت لكي شعرك وقامت بتمشط شعرك ذهبت وارتدت ثيابها ووضعتي لها المكياج وانطلقتم ناحيه حفل الزفاف نوني: لورا لقد أخبرني تاي انه ذاهب الي نفس الحفل هو وجونكوك اوقفتي السيارة بصدمه انتي: ماذا تقولي هل حقا سيأتي سوف يقتلك بسبب فستانك وسيقتلني بسببك لأنني من اخترته نوني: دعينا فقط نذهب لا اريد تعكير مزاجي انا اساسا أشعر بالتعب بدأتي بالقيادة مرة اخري وصلتم بعد نصف ساعه لان مكان الحف كان بعيدا عنكم جلستم علي الطاوله توجهت طل الانظار عليكم انتي: الساعه الخامسه والنصف لماذا لم يبدأو نوني: لابد أن العروس لم تنتهي بعد لوراا أن تاي يرن لابد انه وصل انا متوترة انتي: لا تقلقي انتي لم تفعلي شيئ خاطئ نوني: لكنه سيغضب مني دخل تاي اولا واتجه ناحيه نوني تاي: مرحبا عزيزتي قبلها علي خدها مرحبا لورا انتي: مرحبا تاي كيف حالك تاي: انا بخير تماما لان اميرتي بجانبي قبلها مرة اخري انتي: لاحظ انني هنا تاي: اريد الاهتمام بأميرتي الان جونكوك سيأتي تحدثي معه لحظتي انه نظر الي ملابس نوني الان تاي وهو بسحبها: لورا لن نتأخر يجب تصفيه حساب معها الان نزرت نوني لك كأنها تخبرك أن تمنعيه لكنك رفعتي كتفك بعدم اهتمام لأنك اخبرتيها بهذا لاحظتي أن جونكوك جلس بجانبك انتي: مرحبا جونكوك: مرحبا بك كيف حالك انتي: بخير كما تري جونكوك: لقد أعجبني ما فعلتيه اليوم في المول يمكنك أن تفعلي اي شيئ تريديه وانا سأصلح هذا بنفسي انتي: صحيح لماذا أرسلتهم جونكوك: فقط اردت ان افعل انتي: خذ بطاقتك جونكوك: الا يجب أن تشكريني الان انتي: لماذا سأفعل انت من أرسلتها لم اطلبها منك جونكوك: تبدين فاتنه جدا بهذا اللون انتي بنرجسيه: انا دائما فاتنه وقف جونكوك ووضع يد خلف ظهره ويد يمدها لكي مثل الأمراء جونكوك: هل لي برقصه معك زهرتي انتي: بالطبع أميري وضعتي يديك في يده قام برفعها ناحيه فمه ووضع عليها قبله رقيقه مثلك سحبك الي منصه الرقص حيث كان كل ثنائي يرقصون علي الألحان الهادئه قبل جونكوك وجنتك انتي: لا تفعل هذا مرة اخري جونكوك: حسنا لكني لا أعدك بذلك هل تعرفين انتي: ماذا جونكوك انا اذوب من هذا الانحناء ضغط علي خصرك بخفه انتي: من الغريب انك لم تقل شيئ عن الفستان أخبرني برأيك جونكوك: انا حقا اذوب هنا من جمالك انتي جميله في اي شيئ ترتديه نوني: تاييي لا تسحبني هكذا يدي تؤلمني قام بمحاصرتها علي الحائط بخفه تاي: لماذا تفعلين هذا بي انا اشتعل بسببك الان لماذا هذا الفستان وضعت نوني قبله علي شفتيه نوني: لقد ارتديته لانه لونك المفضل ألست جميله به تاي: هنا تكمن المشكله انكي جميله جدا اتمني ان يروكي قرد وأنا فقط من أراكي جميله قامت نوني بلكمه في معدته نوني: هل انت غبي ابتعد لا تتحدث معي مرة اخري كانت ستذهب لكنه سحبها اليه مرة اخري وقربها منه أكثر تاي: انظري لقد قلبتي الموضوع في ثواني واصبحت انا المخطئ لاكن لا بأس كله من أجل اميرتي الن تتحدثي معي وضع قبله علي شفتيها ثم اكمل اسف اميرتي وضع قبله اخري انا حقا اسف نوني: ابتعد تاي بتذمر: ارجوكي اميرتي انا اسف لن اتركك حتي تسامحيني نوني: حسنا حسنا ابتعد سامحتك تاي: حسنا اعطني قبله الان قبلته نوني قبله كانت تحمل الكثير من المشاعر فصلوا القبله نوني: تاييي لقد لطخت شفتاي سوف اذهب الي الحمام حتي اقوم بتعديله تاي: شفتيك أجمل من دونه نوني: لكنني احبه تاي: حسنا اعطيني سوف اقوم بتعديله من أجلك نوني: حسنا عزيزي خذ قام بتعديل احمر الشفاه لها وخرجوا الي مكان الحفل .
.
.
.
.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

عاملين ايه يا حلوين؟؟
وحشتوني♥️♥️
مين خلص امتحانات؟!
أطول بارت كتبته بس فداكم 🤭🥺
ادعوا لأهل فلسطين💗♥️
انا غيرت اسم الروايه من فتاه جيون جونكوك ل You And Mee
الفساتين
فستان نوني

عاملين ايه يا حلوين؟؟وحشتوني♥️♥️مين خلص امتحانات؟!أطول بارت كتبته بس فداكم 🤭🥺ادعوا لأهل فلسطين💗♥️انا غيرت اسم الروايه من فتاه جيون جونكوك ل You And Meeالفساتين فستان نوني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فستانك

فستانك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
You And Meeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن