يوم جديد
استيقظ جونكوك اولا وهو يمسك ضهره لانه كان ينام في وضعيه غير مريحه بقي يتأملك لفترة ثم نهض وعدل من وضعيه نومك و وضع قبله صغيرة علي خذك ذهب الي المطبخ ليقوم بإعداد الفطور انتهي من اعداده بعد فترة اتي اليك حتي تنهضي جونكوك: لورا انهضي وردتي لورااا انتي بنعاس: جونكوك اتركني قليلا فقط ارجوك جونكوك: لا انهضي الان لم تردي عليه قام بحملك ذهب بكي الي الحمام وضعك علي الحوض وانتي مازلتي نائمه فتح المياه بيد واليد الاخري يقوم بإمساكك حتي لا تقعي قام بملئ يده بالماء ورشه علي وجهك انتي: ايها الغبي ماذا تفعل جونكوك: هذه الطريقه الوحيده لإيقاظك انتي: انزلني ايها الغبي جونكوك: احترميني وردتي لا اريد ان اغضب منكي انتي: لا يهمني انزلني قام بإنزالك ركلتيه في قدمه حاولتي الركض لكن تزحلقتي بسبب المياه علي الارض لكنه سحبك من خصرك بسرعه وقربك منه اخذ يهمس في اذنك جونكوك: هل ظننتي انكي ستهربين مني قطتي انتي: هل هذا لقب جديد أم ماذا جونكوك: يمكنك أن تعتبريه هكذا انتي: ابتعد الان جونكوك: وان لم أفعل لكمتيه في بطنه بقوة و هربتي اخذ جونكوك يضحك بقوة علي فعلتك خرج ووجدك جالسه علي الطاوله جلس علي الكرسي بالقرب منك بدأتم بتناول الإفطار تعمد ملامستك اثناء تناولك انتي: هل انت اعسر جونكوك: نعم كما ترين انتي: يمكنك أن تجلس بعيدا عني اريد تناول طعامي بسلام جونكوك: انا سلامك الخاص انتي: ابتعد عني جونكوك: لماذا تبعديني عنك يمكنني اطعامك انتي: افعل هذا اذا جونكوك: إذا قفي لحظه انتي: لماذا جونكوك: لماذا لا تسمعين الكلام من اول مرة قفي فقط وقفتي انتي : ها أنا ما لم تكملي كلامك لانه قام بحملك و اجلسك أمامه علي الطاوله جونكوك: هذا الوضعيه افضل انتي: لماذا فعلت هذا جونكوك: حتي استطيع اطعامك بشكل افضل و ربما تقبيلك بشكل أفضل انتي: هذا إن استطعت جونكوك: لا تتحديني انتي: سوف افعل اي شيئ أريده عزيزي بدأ بإطعامك وانتي فقط تنظرين له جونكوك: هل ستخرجين اليوم انتي: نعم جونكوك: أين انتي: سوف اذهب الي مكان جونكوك: اي مكان انتي: لن أخبرك لا تحاول جونكوك: سوف اتي معك إذا انتي: بالطبع لا جونكوك: لا يهمني رأيك لأنني سأفعل لقد وعدت خالتي أن احافظ عليكي انتي: أليس لديك عمل تذهب اليه جونكوك: لدي لكن تبا للعمل الذي سيبعدني عنك متي ستذهبين انتي: في التاسعه مساءا جونكوك: إذا سوف اطلب من تاي أن يرسل أوراق العمل الي هنا انها ليست كثيرة فقط ساعتين وانتهي منهمونفعل اي شيئ تريدينه انتي: سوف اقوم بفتح لايف للمتابعين لأنني لم انشر اي شيئ منذ وقت طويل جونكوك: لكن قومي بتغيير ملابسك اولا انتي: ما بها ملابسي جونكوك: هل تريدين ان تقومي بإغوائهم بمؤخرتك سوف اقوم بمشاهدته أن وجدت به شيئ لا يعجبني سوف أغلق حسابك انتي: لا تظن انني سأسمع كلامك حقا ثم هل تتابعني جونكوك: بالطبع لا اصعدي وردتي لا تغضبيني لن اتأخر تركك و ذهب الي مكتبه صعدتي الي غرفتك قمتي بتغيير ملابسك ووضع مكياجك ثم قمتي بفتح اللايف بدأتي بإخبار التابعين عن افضل نوع مكياج تستخدمينه و هذا كان اعلان كان المعجبين يسألونك عن جونكوك لكنك تهربتي جونكوك يعمل ويتأملك في نفس الوقت انتهيتي من اللايف بعد فترة وهو انتهي من عمله ذهب الي المطبخ وجدك جالسه علي الطاوله من فوق وتقومين بصنع المرطبات جونكوك: ماذا تفعلين انتي: تعالي دعني أضع لك مرطب جونكوك: سوف تضعين لي وانا أضع لكي انتي: حسنا تعالي الان لكن لن نضع هذا فقط هناك الكثير جلس جونكوك علي الكرسي امامك وضعتيه له وهو يتأمل تفاصيل وجهك انتي: هيا خذ ضعه لي أخذه منكي وقام بوضعه برفق انتي: انزلني الان قام بحملك و انزلك سحبتيه من يديه جونكوك: لماذا يديك صغيرة هكذا انتي: هل تركت كل شيئ و ركزت علي يدي سوف نلتقط الصور معا ابتسم جونكوك بخفه قمتم بالتقاط الصور أمام مرآه غرفتك بعد مرور ربع ساعه ازلتم المرطب ووضعتم اخر جونكوك: وردتي اريد وضع الاسود انتي:لا سوف تضع الأبيض جونكوك بتذمر طفولي:هيا وردتي اريد الاسود انتي: لقد المني راسي من تذمرك حقا تعالي سوف اضعه لك جونكوك: اجل هذه هي وردتي بدأتي بوضعه له جونكوك: سوف اقوم بإغاظه أصدقائي لأنك بمثابة امرأتي وردتي ارسلي لي الصور الان شدد جونكوك علي كلمه وردتي انتي: انت سوف تشاركني دائما فيما أفعله انا افكر حتي في أن تقوم بفيديو تيك توك معي جونكوك: سوف افعل اي شيئ تريدينه لكن فيديو مستحيل انتي: سوف تفعلها معي في يوم من الايام جونكوك: هذا في أحلامك وردتي انتي: سوف نري التقطم الكثير من الصور وقمتي بنشرها علي الانستجرام و التيك توك جونكوك: الن تقومي بالتجهز للمكان الذي لا أعرفه حتي الآن انتي: سوف تعرف حينما نصل هيا اذهب وارتدي ملابس رياضيه جونكوك بسخريه: لماذا هل سنقوم بممارسة الرياضه انتي: انه شيئ افضل سوف يكون في الهواء الطلق جونكوك: ارجو الا يكون ما افكر فيه انتي: اذهب فقط ذهب جونكوك دخلتي الي الحمام وقمتي بتغير ملابسك نزلتي و وجدتي جونكوك بإنتظارك انتي: هيا لنذهب سحبتيه من يديه ذهبتي الي مقعد السائق ظل جونكوك ينظر لكي انتي: الن تأتي جونكوك: هل تستطيعين القيادة انتي: بحقك يا رجل انا مطلوبه دوليا اركب فقط جونكوك: ماذا تقصدين بقولك هذا انتي: سوف اشرح لك في وقت آخر انطلقتي الي وجهتك وصلتم بعد نصف ساعه انتي: هيا انزل وقم بإغلاق سيارتك حتي لا تسرق نزل جونكوك ورائك ثم اكملتي كلامك : سوف تشارك معي أليس كذلك جونكوك: لن اسمح لكي انتي: لا يهمني رأيك لأنني سأفوز بالسباق جونكوك: واثقه جدا انتي: بالطبع لأنني افوز دائما جونكوك: سوف أشارك تقدمتي للأمام انتي: مرحبا يا اصدقاء قمتي بإحتضانهم جميعا كنتي ذاهبه لتحتضني صديقك مارك لكن جونكوك منعك جونكوك: الن يبدأ السباق مارك: اختر لك دراجه من التي امامك أشار جونكوك علي واحده صوفيا: نأسف لك سيد جونكوك لكن هذه تخص لوري اختر واحده اخري قام بإختيار واحده اخري كيم: هيا يا اصدقاء سوف نبدأ بعد خمس دقائق كل واحد علي دراجته ركب كل واحد دراجته انتي بصوت عالي: لنري من سيفوز صافرة الحكم بدأت انطلقتم بسرعه جنونيه كان جونكوك في المركز الأول وانتي في الثاني بدأتي بالاسراع حتي اصبحتم متساوين جونكوك: السباق الان بيني وبينك انتي: ستفوز فقط في أحلامك عزيزي لم يستطع اي احد بالتغلب علي حتي الآن لذا لا تحاول اقتربتم من خط النهايه فقط ثلاث أمتار ندمتي علي جونكوك انتي: جونكوك نظر لكي بطرف عينه قمتي بالغمز له حتي أبطأ من سرعته قمتي بإستغلال الفرصه واسرعتي وصلتي الي خط النهايه فزتي بالمركز الأول وجونكوك الثاني اقترب منكي وهمس في اذنك جونكوك: فزتي هذه المرة وردتي لكني لن انخذع المرة القادمة انتي: لم أكن اعرف ان لي تأثي عليك لقد تفاجئت حقا وضعتي يدك علي فمك تمثلي انكي صدمتي قام بقرصك من خصرك جونكوك: دعينا نذهب الان لديك جامعه في الصباح انتي: هل سنذهب هكذا عار عليك جونكوك: ماذا تريدين انتي: التقاط صور لتكون ذكري والنشر ايضا جونكوك: حسنا وردتي انا ملك لكي قمتي بإلتقاط صور عديدة وودعتي أصدقائك وذهبتي مع جونكوك الي المنزل .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
You And Mee
General Fiction"اعتبري صدري وسادة لك " "الصحافة أمام القصر سيدي " "اهلا بك في بيتك جيون لورين " "انها فتاه جيون لا تقترب منها" "هل تقبل الزواج بي يا ابن جيون" " اشك ان ابني سيصبح منحرف مثلك" "هذا المنحرف الصغير ابعديه عنك" "عقله اصبعي اكبر منكي" "اريد أن أكون فر...