٥.

175 24 27
                                    

غدى كل شيء خرابا ، و لم نعد نفكر سوى بالنجاة من تلك الميتة الشنيعة .

كانت المكان سينفجر عاجلا أم آجلا ، و كنت مصمما على إبطال القنابل مع جيك .

لكن خططنا بائت بالفشل عندما تعثر سونو و لمس جهاز تفجير القنابل بالخطأ ، فإنفجرت  فورا .

الجميع كان أنانيا لحظتها و فكر بنفسه ، فهربو بعيدا و تركوني أصارع الموت تحت الأنقاض بعد أن تعثرت و انهال علي الحطام .

أشعر بالألم ، و لا أستطيع التحرك .

أردت إزالة الحطام لكن دون فائدة تذكر .

فما لبث أن بدأ تنفسي يقل شيء فشيء إلى أن أغمي علي .

أفشلت مهمتي في حمايتهم؟

ألهذه الدرجة أنا غير مسؤول و متهور ؟

هل سوف تسلب روحي مني دون أن أرى والدتي و ريكي و الأخرين مرة أخرى ؟

______________________________________
-No ones pov-


عندما فر الجميع خارجا ، فاصطدم البعض بالبعض إلى أن إجتمعو بعيدا المقر الذي ما زال ينفجر.

أردف هيسونغ و هو يلهث :

«نجونا باعجوبة!»

كان جاي ينظر يمينا و يسارا لعله يجد صديقه ، لكن دون جدوى .

فأراد الركض و أن يتوغل داخل المقر المهدم، لكن هيسونغ أمسكه من ذراعه صائحا ب:

«أجننت! ، ستموت إن خطوت خطوة واحدة إلى الداخل»

إبتسم سونو بجانبية و نبس بسخرية:

«دعه يموت ، هو السبب في هذا على أي حال.»

لسوء الحظ كان جاي منصتا لما تفوه به سونو فأردف بعصبية:

   «سأحقق مطلبك لكن بعد أن انقذ جونغوون »

فأفلت من  أيدي جيك و هرع للداخل باحثا عن جونغوون ، متجاهلا صياح الأخرين بأنه سيعرض نفسه للخطر .

لم يلبث أن خطا خطوته الأولى داخل المقر إلى أن سقطت حجارة على قدمه اليسرى.

كان يتألم بشدة، لكن هذا لم يمنعه من المواصلة ، فأزال الحجارة بكلتا يديه، و تقدم من جديد ، و هذه المرة بقدم مصابة ، فأصبح يعرج و يترنح بين الفينة و الأخرى، و الحجارة تأبى التوقف عن التساقط ، فتصيب تارة ذراعه ، و تارة رأسه لتخلق منظرا تمتنع العين عن رؤيته .

Still Monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن