《Part 2:》

115 7 18
                                    


~إنقطاع علاقتنا لا يعني أنني أصنفك كعدو،أنا أتمناك سعيدا وتأكل، لكن ليس على طاولتي ~

~Cutting our relation off doesn't mean turning you as an enemy, I was eat and happy just not on my table~

♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️

.
.
.

الساعة بعد منتصف الليل:

في ذلك القصر ،مكان الإحتفال الذي يضم جميع أصحاب الأعمال الكبرى...سواء كانت القانونية أو الغير قانونية ورجال من المافيا من كل أنحاء أروبا وآسيا....وكما هي مكانة فيريا الكبيرة أيضآ في هذا المجال.....

وهناك يقف ذلك العجوز بحماسه وبطاقة إيجابية ،فهو الذي يعرف من سيأتي بعد قليل ،فهو كان أيضآ صديقهم كما هم أصدقائه...رغم ما حدث لهم من توتر في علاقتهم ،إلا أنهم تجمعهم سنوات لن تنسى بهذه السهولة.، وكصديق يجعزه أن صديقيه لا يطيقون بعضهم بعد كل هذه السنوات ،الأمر يؤلمه أيضآ،...

تحدث ذلك العجوز وهو يوجه كلامه لمساعده أيكون بنظرة متسائلة :

"ترى هل تظن أنهم سيلبون الدعوة وهم على يقين أنهم سيرون بعض "

" نعم يا سيدي فأنت تعرف مكانتك عندهم ،وسيكون من الغريب لو رفضوا الحضور حتما "

هذا ما نبس به أيكون قبل أن يشير له أحد رجال فيريا وهو يتقدم ناحيته لكي يستلم منه ملف طبي ....ستتسائلون لماذا ملف طبي.. ! ...ماذا سيجري، ولكن لا أحد يعرف مافي جمجمة هذا العجوز...رغم تقدمه في السن، إلا أن أفعاله خبيثة ، ...ليتحدث الآخر وهو يحمل الملف بيده اليمنى ويرفعه ناحية فيريا :

"لقد أتى ملفك الطبي ،تفضل سيدي"

ليمسكه الآخر بتوتر ،ولا يعلم هل سيمر كل شيء بخير، أم ستكتشف خطته ،فهو يعلم جدا أن أحفاد صديقيه لا شيء يغيب عن عيونهم ،إلا إن حالفه الحظ ،ربما....

مر الوقت وهو لا يزال ينتظر...لينبس بتوتر للآخر الواقف بجانبه وأعينه على من يدخل ويخرج من الحفلة ،فكلما شعر باقتراب حضورهم يزيد التوتر يسيطر على جسده ،...

" لقد تأخروا ...هل من الضروري أن يقوموا بدرامة حتى في دخولهم ...يا إلهي "

ليبتسم أيكون على ما قال ،وفجأة رفع الجميع رأسه لؤلائك اللذين دخلوا لتوهم بهبة وفخامة ،فمن لا يعلم بفخامة وسواد آل بيانوس، حتى حينما ينطق أحدهم إسمهم إلا ويخلفون الرعب....

ومع تقدم السيد بيانوس له بدأ الآخر بعتابه عن التأخير ،وهو يردف بغضب طفيف:

" ألا تمتلك الساعة يا هذاا...لما كل هذا التأخير !؟.."

ليبتسم له بخفة وهو يفتح ذراعيه ليعانقه فقد مضت شهرين منذ آخر لقاء بينهما....وقد اشتاقوا لبعضهم...
ليفصل العناق وهو يتجه لؤلائك الرجال ،وأعينهم مصوبة نحوه ،وقد كانوا ملفتين أنظار الجميع ناحيتهم....أقل ما يقال عنهم مثاليين ،فعندما تجتمع الفخامة....الهبة....البرود....فحينها نقصد أحفاد بيانوس ..

عشق غامضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن