~ الحزن هو الشعور الوحيد الذي يخبرك بالحقيقة~~Sadness is the only feeling that tells you the truth ~
♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️
.
.
.قصر فيريا:
توقفت تلك السيارة أمام بوابة القصر،ليخرج كل من هيلين و ريموند منها بتعب، ويتوقفا أمام الباب ،لتقول بقلق :" هل أنت بخير...جُرحك ينزف "
ليومئ لها بتعب دلالة على أنه بخير، ليخرج أنترو من القصر وهو يتقدم ناحيتهما بقلق :
" هيليين...ماذا حدث ! هل أنتما بخير...ما كل هذه الدماء؟"
لتسرع هيلين بإغلاق فمه بيديها نابسة له بخوف وهي تناظر داخل القصر هل من أحد سمعه:
" لا تصرخ...جدي سيسمعكَ ...لا أريده أن يرى دمائنا ،وحتى عودة الجميع سنشرح له ، لاتقلق نحن بخير"
لتستدير تزامنا مع دخول سيارة أخرى...ثواني حتى خرج كل من إريك و كارن منها ...
إريك وقميصه الأبيض الذي تحول للون الأحمر بدمائه...لا ننسى كارن وجبهتها النازفة، إضافة إلى بعض الخدوش البسييطة....تقدمت كارن ناحية الآخرين بصدمة حينما لمحت أختها هيلين مصابة و الدماء تركت مجراها للسيلان من كتفها الأيسر....
لتردف كارن بنبرة باكية:" أختي...ماذا حدث لكتفكِ ، هل أنتِ بخير ؟!.."
كادت أن تجيبها إلى أن لمحت جبين أختها النازف ...لتتغير ملامحها نحو القلق والخوف على أختها، إضافة إلى الغضب... نعم غضبت لأن أختها تأذت...وهذا يعني أنه لم يحميها...هكذا ظنت...
لتتقدم ناحيتها :
" كاارن...يا إلهي ماذا حدث لوجهكِ هذا !.. "
وهي تُديره يميناً وشمالاً وتتوجه عينيها على جسد أختها بالكامل...
ليتقدم إريك وهو يناظر ريموند بعلامات الإستغراب حينما رأى أخاه ممتلئ بالدماء" لا تقل لي أنهم هاجموكم أيضآ!... "
ليومئ له ريموند، حينها استادرت كارن ببكاء:
" يا إلهي إذا حتى إليترا ...لماذا تأخرت "
لتمسك هيلين هاتفها تتصل بها، إلا أنها لا تجيب ،هاتفها مغلق ..لتبدأ كارن بالبكاء :
" ماذا إن أصابها مكرووه...هيلين هل ستكون بخير ؟ "
لتومئ لها الأخرى بتوتر وهي تستدير لأنترو:
" حدد لي موقع إليترا بسرعة "
ليجيبها ريموند ببرود:
" لا داعي لذلك...سيرجينيو معها، سيكونان بخير ، دعونا ندخل ونضمد جروحنا قبل أن يرانا أحد "
أنت تقرأ
عشق غامض
Mystery / Thrillerصداقة !.... العلاقة التي كانت تربطنا يومآ ما كانت قوية.... ما نهاية هذا الصراع !؟.... ♠︎ صراع بين أقوى عائلتين من المافيا ♠︎ " تصالحوا فقد ينام أحدكم للأبد " ... ☆ بدأت : 《 12|12|2023 》 ☆ انتهت : 《 ............... 》