~ تمادينا في التفكير ونسينا أن الأقدار مكتوبة ~~We went too far in thinking and forgot that destinies are written ~
♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️♠️
.
.
.تدخل إليترا إلى مستودعهم الخاص بالتعذيب رفقة هيلين و أنترو وهي تنظر للمكان وأين يتواجد الوغد الذي أمسك به الآخر هناك ...
لتستدير ناحية أنترو وتقول بهدوء عكس العواصف التي تجتاح داخلها :" أين هو !؟..."
ليتقدم ناحيتها وهو يقول لها :
" أنت مريضة أخبريني مالذي تريدين فعله به وسأنفذ ذلك مكانك..."
لتصرخ مقاطعة حديثه بغضب :
" أين هو أجبني ..."
ليستدير ناحية هيلين تومئ له بالموافقة على إخبارها بمكانه، هي على علم أنها أتت إلى المكان فبالضبط ستفعل شيء بنفسها ولن تستسلم، لذا لا داعي لتضييع الوقت على إقناعها في حين يعلمون أن النتيجة ستكون نفسها ...
ليعيد أنظاره ناحيتها مشيرا لآخر المستودع أين يوجد ...
لتذهب ناحية المكان بخطوات بطيئة بسبب عدم قدرتها على المشي بسرعة ... حين وصولها لمحت جسد مشوه، مكبل من يديه وقدميه بسلاسل حديدية ،...
لتناظره ببرود بضع دقائق، حتى اشمئزت لترفع رأسها وتضربه بقدمها ليستيقظ، لكنه أبى، أظن أنه مرتاح حقا ،...
لتذهب ناحية الصنبور الموجود في الجانب الأيسر من المكان الذي يتواجد فيه ، لتمسك بدلو وتملأه تحت نظرات كل من هيلين و أنترو الجامدة ، فبعد أن امتلأ تقدمت ناحية الآخر النائم بعمق غير آبه بما سيحدث له ،...
دقائق حتى قلبت الدلو عليه بألم وأحست أن جرحها قد انعمق أكثر، لترى الآخر الذي شهق بفزع من المياه الباردة التي انسكبت عليه بتلك القوة ،... ليلتف ناحيتها ببرود وهو يقول :
" مالذي فعلتيه، وماذا تريدين مني ؟ وأهم سؤال من أنت!.."
لتقلب الأخرى عينيها بملل وتقول :
" حضرتك يبدو أن الفندق نال إعجابك ، لقد كنت غارق في نومك ..."
" أرجوك اتركيني اذهب أيتها الجميلة ... "
لقد نفذ صبرها، من الواضح هنا أنه لن يخرج أي كلمة من ثغره لهذا تقدمت منه أكثر وقد تغيرت ملامحها وأصبحت حادة يتخللها البرود ، منظرها كسفاحة تسعى لسكف الدماء لا غير ،...
أنت تقرأ
عشق غامض
Mystery / Thrillerصداقة !.... العلاقة التي كانت تربطنا يومآ ما كانت قوية.... ما نهاية هذا الصراع !؟.... ♠︎ صراع بين أقوى عائلتين من المافيا ♠︎ " تصالحوا فقد ينام أحدكم للأبد " ... ☆ بدأت : 《 12|12|2023 》 ☆ انتهت : 《 ............... 》