في مملكة بعيدة، كان هناك سبعة سجناء. تم احتجاز كل سجين في برج، كل واحد يمثل واحدة من الخطايا السبع المميتة.
كان السجين الأول هو برايد (الفخر)، الذي كان محتجزًا في أعلى برج على الإطلاق. كان الأكثر غطرسة بين جميع السجناء، معتقدًا أنه أفضل من جميع السجناء الآخرين. كان دائمًا ينظر باحتقار إلى السجناء الآخرين، ويرفض قبول أي مساعدة منهم.
السجين الثاني كان جريد (الجشع) الذي احتجز في ثاني أعلى برج. كان يبحث دائمًا عن طرق للحصول على المزيد والمزيد، ولم يرض أبدًا بما لديه. كان يحاول دائمًا إيجاد طرق للحصول على المزيد من المال والسلطة والممتلكات.
السجين الثالث كان إنفي (الحسد) الذي احتجز في ثالث أعلى برج. كان دائمًا يشعر بالغيرة مما كان لدى السجناء الآخرين، وكان يحاول دائمًا سلبه منهم. كان يحاول دائمًا إيجاد طرق لجعل نفسه أفضل من الآخرين.
كان السجين الرابع هو غلوتني (الشراهة)، الذي كان محتجزًا في رابع أعلى برج. كان يأكل دائمًا أكثر مما يحتاج، ولم يكن راضيًا عما يأكله. كان يبحث دائمًا عن طرق للحصول على المزيد من الطعام، ولم يكن يكتفي بما لديه.
كان السجين الخامس هو راث (الغضب)، الذي كان محتجزًا في خامس أعلى برج. كان دائمًا غاضبًا وهاجم السجناء الآخرين. كان يبحث دائمًا عن طرق للانتقام من السجناء الآخرين، ولم يكتف أبدًا بما لديه.
كان السجين السادس هو ليزي (الكسل)، الذي كان محتجزًا في سادس أعلى برج. كان دائمًا كسولًا ولم يرغب أبدًا في فعل أي شيء. كان يبحث دائمًا عن طرق للتهرب من العمل، ولم يكتف أبدًا بما لديه.
السجين السابع والأخير كان لوست (الشهوة)، الذي كان محتجزًا في سابع أعلى برج. كان يبحث دائمًا عن طرق للحصول على مزيد من المتعة، ولم يكتف أبدًا بما لديه. كان يبحث دائمًا عن طرق للحصول على المزيد من النساء، ولم يكن يكتفي بما لديه.
تم احتجاز هؤلاء السجناء السبعة في أبراجهم لسنوات عديدة، حتى جاء ذات يوم فارس شجاع لإنقاذهم. حررهم من أبراجهم وأتى بهم إلى مملكة جديدة، حيث يمكنهم بدء حياة جديدة.
كان السجناء السبعة ممتنين للغاية للفارس لإطلاق سراحهم، وتعهدوا بعدم الاستسلام مرة أخرى للخطايا السبع المميتة. لقد عاشوا في سعادة دائمة في مملكتهم الجديدة، ولم يتم أسرهم مرة أخرى بسبب خطاياهم.
-تمت-
أنت تقرأ
قصص قصيرة بطعم الغرابة
Historia Cortaقصص قصيرة بطعم الغرابة هي مجموعة قصصية مميزة وجذابة من القصص الممتعة والمشوقة التي تحاكي خيال القارئ. هي قصص تعرض الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب جميل وممتع، يجد فيه القارئ نفسه يتنقل بين حالات مختلفة تبعًا للمزاج الأدبي التي تفرضه كل قصة، ليعيش...