حتى الآن 2

162 14 2
                                    



في مكان ما في العالم، فراشة طارت بجناحيها.

جاء الشروق وانصرف، ولم يعد إيزوكو إلى المنزل.

اكتسب بعض الحيل الصغيرة، خلال شهر التجوال. لم يكن فخورًا، لكنه اعتقد أن العشرين ألف ين الذي اختطفه من الرجل الذي كان يرتدي ساعة رولكس وحذاء يبدو وكأنه يمكنه شراء حوالي ستة أشهر من المواد الغذائية له ولأمه لن يفتقدهما كثيرًا.

اشترى لنفسه بعض تغييرات رخيصة للملابس وحقيبة ظهر عملية. بعض الضروريات الأساسية سهلة الحمل، وزجاجة مياه قابلة لإعادة التعبئة. قبعة لإخفاء فوضى شعره الدائمة. نظارات مزيفة. ما يكفي لتعديل مظهره قليلاً. على كل حال، ربما هربت أمه إلى الشرطة في اللحظة التي أدركت فيها أنه لم يكن في المنزل.

شعر بالذنب يتقلب في معدته. لا يستطيع تخيل مدى عذابها،

ولكن سيكون أفضل بالنسبة لها في المستقبل. كان إيزوكو متأكدًا من ذلك. ستتقدم وربما تجد نفسها رجلاً طيبًا، دون أن تكون مثقلة بالمسؤولية عن رعاية إيزوكو التي ربطتها بزوجها المغترب منذ فترة طويلة. يمكنها بناء حياة أفضل بكثير لنفسها. كل ما عليها فعله هو تحمل الأيام الأولى المؤلمة، ثم ستكون حرة.

قضى معظم الصباح في خياطة جيب مخفي صغير في هوديه الجديد. كان مائج قليلاً، لكن سيفعل المهمة، ووضع بقية المال هناك. سيحتاج إليه.

كان الخطوة التالية سهلة. لم تعد المكتبات العامة مزدحمة كما كانت في السابق، لكنها ما زالت موجودة. كان من السهل إقناع الموظفة بأنه نسي بطاقة هويته الطالبية بطريق الخطأ، هل يمكنها فقط السماح له بالدخول؟ كان في عجل حقيقي مع واجباته المدرسية والعودة إلى المنزل لجلب بطاقة الهوية ستأخذ وقتًا طويلاً —

شعر بالرضا إلى حد ما، جلس على أول حاسوب يمكنه العثور عليه في زاوية معزولة بما فيه الكفاية، فتح دفتر الملاحظات الجديد ومجموعة من الأقلام التي اشتراها صباحًا، وبدأ العمل.

عمل ستاين بنمط متوقع.

كان يبقى في وضع منخفض لفترات طويلة من الوقت، لكنه دائمًا يظهر في المناطق ذات كثافة عالية من العمل البطولي. كان يستهدف هدفًا محددًا، وينتظر بصبر اللحظة المناسبة للضرب، ويفعل ذلك بسرعة وكفاءة، ثم يختفي تمامًا تحت الرادار مرة أخرى. يكرر العمل مرارًا وتكرارًا.

نادرًا ما تغير نهجه. كان دائمًا يفاجئ الضحايا المعزولين في الزقاقات المنعزلة والمخفية، يقوم بضرب سريع يمنحه اليد العليا، ثم يقوم بفعله. لم يبق حولًا، ولم يترك أثارًا، وأفاد الشهود القليلون الذين لا يزالون على قيد الحياة أنه نادرًا ما يشارك في التحديات الزائدة، متركزًا بشكل واضح على هدفه.

لم يكن واضحًا أي نوع من القوى الخارقة يمكن أن يكون لديه. كان إيزوكو مستعدًا للرهان على أنه يجب أن يكون نوعًا ما من قوة تعطيلية. نادرًا ما وُجدت علامات على مواجهات نشطة في مسرح الجريمة، مما جعله يشك في ذلك. إذا كان ستاين يمكنه بطريقة ما شل ضحاياه، فسيكون من الأسهل بالنسبة له القيام بعمله بسرعة وكفاءة.

مسدس رجل ميتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن