7

88 14 2
                                    


فكيف لا يرون ذلك؟ وكان ذلك أمام أعينهم مباشرة..

لكن لم يتغير شيء. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته، يبدو أن لا أحد يستمع إليه.

هل كانت الكلمات ضعيفة حقًا لدرجة أنها لا تستطيع الوصول إلى أحد؟ لقد تعلم قوة الكلمات، وهو مفهوم تلقاه في رأسه مرارًا وتكرارًا من قبل المعلمين وأولياء الأمور على حد سواء - هل كانت مجرد كذبة كبيرة تم تغذيتهم بها لإبقائهم هادئين ومذعنين؟

سيكون من المنطقي. في هذا المجتمع المليء بالمثل الفاسدة والكلمات القذرة، لم يكن من المستغرب أنهم فقدوا أي قوة تمامًا. فلا عجب أن الكلمات لم تعد كافية بعد الآن.

فلا عجب أنهم تعرضوا جميعًا لحملة مستمرة من الأكاذيب، فقط حتى يتمكنوا جميعًا من التزام الصمت والتصرف مثل النمل الصغير المطيع للحفاظ على سير المجتمع. ليس أفرادًا، بل تروسًا في آلة عملاقة، تُضرب فيها للحفاظ على سير الأمور.

ولم يكن من المستغرب أن تلقى مرافعته آذانا صماء. فلا عجب أن لا أحد كان على استعداد للاستماع، عندما أعمتهم هذه الأصنام الزائفة اللامعة.

لا، الكلمات لم تكن كافية. لقد فهم ذلك الآن.

انفصل تشيزومي عن الكتلة، تاركًا وراءه فجوة في الجدار.

في يوم من الأيام، وعد نفسه، أنه سيحول تلك الحفرة الصغيرة غير المهمة التي تركها وراءه إلى صدع، ثم آخر، ثم آخر، حتى يتمكن من انهيار الجدار بأكمله.

بغض النظر عن عدد المرات التي سقط فيها الطفل، كان دائمًا قادرًا على النهوض.

كان عليه أن يعترف بأنه كان معجبًا بعناده وقوة إرادته.

راقب تشيزومي من مكانه المفضل، وهو جالس على الدرجات غير المتوازنة للدرج المؤدي إلى الطابق الثاني المتهالك من المنزل، يراقب الطفل وهو يواصل سلسلة تمارين الضغط، وهو غارق في العرق تمامًا، وذراعاه ترتجفان بعنف ، عيون ضبابية طويلة وبعيدة، كما لو كان على وشك فقدان الوعي. والذي يمكن أن يحدث بسهولة، لن تكون هذه هي المرة الأولى منذ أن وضعه تشيزومي تحت نظام التدريب الخاص به.

هذا الطفل كان لديه الشجاعة. كان الأمر صعبًا، محاولة عدم التفكير في ما قد يدفع طفلًا عنيدًا إلى هذا الحد إلى حافة الانتحار. ما الذي ربما جعله يحاول بنشاط القفز من السطح.

إما أنه مر بحدث صادم للغاية، مؤخرًا، هزه بدرجة كافية لدفعه إلى محاولة قتل نفسه - أو لا بد أن شيئًا ما كان يرهقه، ببطء ولكن بثبات، لعدة أشهر. سنوات، حتى.

حتى الصخور تنهار تحت قوة قطرات الماء المتواضعة والتي لا هوادة فيها، وتسقط وتسقط.

كان من الصعب ألا نتساءل - لا بد أنه كان وحيدًا للغاية، وليس لديه ما يتمسك به، إذا كان المخرج الوحيد الذي رآه هو الموت. ربما كان حلمه في أن يصبح بطلاً هو كل ما تبقى له، حتى انتزعه أول مايت بنفسه من يديه.

مسدس رجل ميتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن