7- ذكريات الماضي

503 32 13
                                    


جلس وويونغ و شانغ في سطح المدرسة، كان الغذاء على حساب وويونغ فكلما حضرت الخادمة طعاماً أحضر منه لصديقه

" وويونغ انت محظوظ جدا لديك السيدة لي تحضر لك كل أنواع الأطعمة، لو انا مكانك لم تركت لقمة واحدة"

" على العكس اريد أن أتبع حمية، لكن طعامها يمنعني "

" ما الذي حضرته الخالة لي* لليوم ؟"

" اصابع لسلطعون، بيض مسلوق و القليل من الكيمشي "

" أوه طعامي المفضل "

" لقد وضعت لي حتى بعض الفواكه . .  أتريد بعضا منه؟"

" بالطبع، اعطني حصتك من الموز أدري أنك تكرهه"

" يا صاح هل شهيتك مفتوحة على مدار الساعة "

" و لماذا اغلقها ؟؟ ما ذنب معدتي المسكينة "

" تبا لمعدتك"

أخذ الأشقر هاتفه و وضع سماعة بلوتوث واحدة ثم شغل لايف على منصة الانستغرام و بدأ يأكل بينما يشاهده

على عكسه شانغ يكره الصموت فحاول أن يكلم الآخر بأي طريقة و أول ما خطر في باله جماعة سان
" هل أحضرت الطعام لاولائك المجانين"

" أجل أحضرت لهم الطعام لم يكن زعيمهم الغبي معهم اليوم لذلك استطعت الإفلات"

" من سان ؟"

" و من غيره و ذالك الاهوج الأشقر طلب مني إحضار السجائر"

" ماذا لو رآك أحد العاملين في المدرس؟؟ة"

" لن يحدث شيء فنائب المدير يعرف يونهو معرفة شخصية"

" و ماذا لو اخبر يونهو ؟؟ سيحدث سوء فهم بينكم وقد تسوء الأوضاع حينها"

" لا لن يحدث. . . فيونهو يثق في افعالي . . .مهما كان الذي يخبره لن تتزعزع ثقته"

أغلق وويونغ هاتفه و أبعد السماعة
" شانغ لدي فكرة لكن أحتاجك ان تساعدني"

" ما الأمر انا أخاف من أفكارك"

" اسمع . . . انا لدي دليل على كل واحد منهم يمكن أن أخذه إلى المدير  حينها ساتسبب في طردهم جميعاً"

" إذن ؟"

" فلكس يدخن السجائر في المدرسة، سونغهوا يحمل معه أسلحة بيضاء في حقيبته، هونغجونغ يضرب الطلاب في الحمام دائما... إذا أخذت صورة لكل واحد منهم و أخبرت المدير سيفتشهم و حينها سيطردون واحدا تلو الآخر "

A Chaotic Year/ سنة فوضوية [Bl]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن