جيزل يفقد الذاكرة

64 55 15
                                    

ذهبت PGR الي اقرب بحر في هذه المدينة بدون قناعها وصرخت بأعلي صوت عندها والقت وحجر علي الشاطئ في البحر وقالت: للاسف..... انا لن استعيد جيزل مرة اخري..... انه شرير واحمق..... ماذا افعل......
فجاه رات PGR من بعيد بطلة اخري في نفس البحر
نظرت PGR اليها وهي صامته
وبعدها نظرت الفتاه الي PGR وتفاجات وقالت: صديقتي بارجكليرا !!!!
رقدت الفتاه اليها وعانقتها وقالت باكية: اين كنتي لقد انتشر خبر وفاتك ولم اصدق ذلك الخبر..... اشتقت اليكي كثيرا...
قالت PGR بتعجب : سلفانا؟......
اكملت باكية: لقد قال والدي انكي سافرتي ولن تعودي ابدا.... انا ايضا اشتقت اليكي...
قالت سلفانا: بارجكليرا اخبريني ماذا تفعلين في تلك المدينة وما هذه الملابس الذي ترتدينها؟
قالت PGR: لقد هربت من القصر وعشت حياه البطولة وحققت حلمي هنا.... واصبح لدي منزل في تلك المدينة.... ولكن اخبريني... ماذا انتي تفعلين في تلك المدينة؟
قالت سلفانا: انا هنا لاكون بطلة ايضا.... بارجكليرا لنكن فريقاً.
ابتسمت PGR وعانقت صديقتها وقالت: اكيد..... تعالي معي الي منزلي لناكل اكيد انتي تشعرين بالجوع.
ضحكت سلفانا وقالت: كثيييرا...

عند جيزل والعصابة

كان جيزل ينظر الي نفسه في المراه ويتذكر كل كلمة قالتها PGR
امسك جيزل مزهرية صغيرة والقاها في المراه
اتت تايتل والعصابة وقالت: ما الذي يجري جيزل؟
قال جيزل وعيناه مفتوحتان بصدمة: اسمعوا جميعا... لقد اصبحت شريرا لان PGR ميته وقمت بالزواج منك يا تايتل لانكي تشبهين PGR ولكن............ PGR............. PGRحيه الان لذلك ساعود بطلا مجددا وسوف اقوم بطلاق تايتل.
قالت تايتل: ماذا هذا لن يحدث! 💢
قالوا العصابة: ولكن يا زعيمنا نحن لن....
امسكت تايتل ايادي العصابة وقالت: سنتركك يا جيزل وفكر جيدا ولا تتسرع حسنا...
اخرجت تايتل العصابة خارج الغرفة وخرحت هي ايضا واغلقت الباب
قالوا العصابة: لما فعلتي هذا؟
قالت تايتل: انصتوا لدي خطة...... نحن بالطبع لن نجعله يصبح بطلا ويتركني...... لذلك لدي خطة مثالية لنجعله يظل شريرا .....





































ويكره PGR






























































































دخلت تايتل الغرفة هي والعصابة وقالت لجيزل:
كما تريد يا جيزل افعل ما تشاء ولكن ابقي معنا هذه الليلة....
قال جيزل: اظن ان معكي حق...... شكرا لانكم تفهمتموني جميعا....... احلاما سعيدة
قالوا جميعا: وانت ايضا..

خرجت تايتل مع العصابة من المنزل وذهبوا الي حكيم للاشرار....
قبل ان ينطقوا بحرف واحد للحكيم
قال الحكيم: انا اعرف لما انتم هنا.....
اعطي الحكيم زجاجة لهم بها سائل وقال: هذا السائل  للشر استخدموه علي الفتي...
قالت تايتل: حكيمنا شكرا لكن ولكن هناك شئ اخر.
اعطي الحكيم لتايتل مسحوق وقال لها: لا تقلقي سوف تكونين زوجته للابد وسيحبك..
ضحكوا الاشرار معا حتي الحكيم وقالت تايتل:
حكيم انت رائع حقا عرفت كل شي بدون ان اقول لك حتي ههههههه.

العميلة PGRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن