كانت PGR مستيقظة في منتصف الليل وكانت تفكر بالكلام الذي قالته تايتل لها...
فجاه احد ما كان يطرق علي غرفتها..
قالت PGR: ادخل..
كان ذلك باتريك.... قال: مرحبا PGR انا اسف إذا ازعجتك....
قالت PGR: لا باتريك انت لم تزعجني.... تفضل ماذا تريد...
قال باتريك: ارت ان اسئلك بعض الاسئلة في شخصيتك..... اقصد...... لما انتي كئيبة في بعض الاحيان..... و كثيرا تصعدين علي السطح...... ولا تتحدثين معنا...
قالت PGR: انا فقط...... اشعر ببعض الضيق في صدري..... مزاجي ليس جيدا باتريك..... لهذا اتامل علي السطح لانه مريح للاعصاب.... اسفة لانني لا اقضي معكم بعض الوقت...
قال باترك في خجل: لا عليكي.....
بارجكليرا هل............تحبين احد؟
قالت PGR وهي متفاجاه: لما تسأل هذا السؤال؟
قال باتريك: لا.... انه مجرد فضول لا اكثر.....
قالت PGR: في الحقيقة......... انا لا احب احدا حتي الان.
سعد باتريك بالاجابة وقال: اه جيد......... لانني في الحقيقة....... معجب بكي......
فتحت PGR عيناها بصدمة وقالت: ماذا؟؟؟!!!
قال باتريك: نعم........ انا معجب بكي....... اردت ان اعترف لكي...... من اول لحظة رأيتك فيها......
انا اسف ولكنني لا استطيع حبس مشاعري.... وبعدها بيوم اراكي مع شخص اخر.....
ابتسمت PGR ووضعت يدها علي فكه وقالت: لست حزينة باتريك...... انا احترم شعورك.......
امسكت PGR عصير واخذت تشرب وقالت: ما رايك ان نتحدث عند السطح لانني اشعر بالمللاحمر وجه باتريك كثيرا وقال: نعم اود ذلك....
بالفعل صعدو السطح واخذو يتحدثان معا طويلا...
حينها قال باتريك: بارجكليرا هل تحبينني؟
ترددت PGR في الرد وتذكرت كلام تايتل وبعدها ادركت ان جيزل يكرهها وقالت في نفسها: بما كنت افكر..... جيزل يكرهني ويريد الانتقام مني علي لا شي........ يظنني عدوته...... وانا لست كذلك.... انه يحب المدعوه تايتل.....
نكست PGR رأسها وبعدها نظرت الي باتريك...
أنت تقرأ
العميلة PGR
Romanceفتاه تخفي وجهها ماعدا عينها اليسري وهي بطلة واسمها PGR هذه الفتاه لديها قدرة الكون ليس الكون حرفيا ولكنها قوية للغاية اقوي من اي بطل عرفته انت من قبل لنري ماذا سيحدث مع تلك البطلة وماذا سوف تقابل .....