آخذ نفسًا عميقًا و أمشي عبر الباب و يشير ليفاي لي بالجلوس على الكرسي الذي أمام مكتبه.
"لماذا تأخرتي؟"
أجبته ببساطة: "لقد أفرطت في النوم يا سيدي"
"هل تأخرتِ لأنك شعرت أنك بحاجة لمزيد من النوم؟"
"أعرف، أنا آسفة جدًا لذلك"
نظر لي ثم تكلم بصرامة: "لم أعاقبك حتى في المرة الأخيرة على عصيانك لقد لكمتيني و الآن تختلقين أعذارًا واهية"
أُبقي نظري على حجري و لا أقول شيئا بعد هذا.
ينهض من كرسيه و يدور حول المكتب و يقف خلف مقعدي يأخذ يديه ويضعهما في الجزء الخلفي من كرسيي و يميل نحو أذني اليسرى.
"كما تعلمين لم أعاقبك من قبل..."
يأخذ يده ويلفها حول مقدمة رقبتي ويضغط قليلاً.سألني: "ايري...هل تحبين أن أفعل هذا بك؟"
لا أريد أن أقول أي شيء من الأفضل أن أبقي فمي مغلقا.
نظر إلي وطبع قبلة ناعمة على الجانب الأيسر من رقبتي.
اتسعت عيناي، وفجأة شعر جسدي بالنشاط والإثارة أعطاني قبلة أخرى على رقبتي، لكنها كانت أكثر قذارة هذه المرة، تاركًا بقعة من لعابه على رقبتي.
تميل رقبتي إلى اليمين، مما يمنحه مساحة أكبر على رقبتي للتقبيل.
قبلها مرة أخرى، لكنها لم تكن قبلة عادية لأنه كان يمتص بشرتي.
لقد كان إحساسًا لا يصدق ممزوجًا بكميات صغيرة من الألم الناتج عن رعي أسنانه وسحب بشرتي ولعابه الدافئ ولسانه الذي يدور حول الجلد المعض. أصبحت قوته في الإمتصاص أقوى وأقوى، مما جعلها أكثر إيلاما قليلا. ظلت يده اليمنى تضغط على رقبتي أثناء ذلك، مما جعلني أشعر بالإغماء والضعف.
أطلق يده من رقبتي وتوقف عن تقبيلها بيننا كنت ألهث من أجل الهواء ولكن لا أجد الوقت للتنفس لأنه يأخذ شعري ويسحبه إلى الخلف.
لقد أطلقت أنينًا، لكن الأمر لم يكن هادئًا مثل المرة السابقة إنه أنين غاضب ممزوج بالرغبة و اللهاث بحثًا عن الهواء.
"هل يعجبك ذلك؟"يسأل وأومئ برأسي ببطء ينظر إلي، متفاجئًا من ردة فعلي لقد كان يتوقع مني أن أبقى صامتة ولكني شعرت أن له تأثيراً علي.
سحره و الكاريزما التي يتمتع بها ، إغراءه و شهوته.
أرى ابتسامة صغيرة على وجهه.
أنت تقرأ
||Cold|| levi Ackraman ||
Actionهي لم تفكر أبدًا في ليفاي أكثر من كونه رئيسها لكن الأسئلة تغمر رأسها، و يتصرف ليفاي بشكل مختلف قليلاً تجاهها... فكيف ستكون علاقتها مع أقوى جندي في البشرية؟ و كيف سيكون تصرف ليفاي البارد الذي نعرفه تجاهها؟ كل شيئ سنعرف داخل هذه الرواية...