part 6

883 48 26
                                    

مر على ذلك اليوم ايام و في تلك الايام كان يزداد اعجاب كلا الطرفين ببعضهما و بدأت علاقتهما تتقرب فأصبحا اصدقاء و كانا كل يوم يذهبان الى تلك الكافيتيريا و كان هيونجين يعامل ايما بود على عكس معاملته مع باقي الطلاب لكن لم يكن احد يبين للآخر مشاعره الحقيقية اتجاهه خوفا من ردة فعله او شيء من هذا القبيل...

كانت في الصف معهم فتاة تدعى جينا لطالما كانت متصنعة و لا تأتي للمدرسة الا بقنطار مكياج على وجهها بالرغم انها كانت جميلة اي لا بأس بها و الشيء الذي كانت معروفة به هي انها تركب مؤخرة و اثداء صناعية و المشكلة ان الجميع كان يعرف هذا الشيء ،كانت جينا ذكية و الفتى  الذي يعجبها تلعب بعقله و  تأخذه بلا نقاش ،فمنذ اليوم الاول الذي دخل فيه هيونجين الى صفهم اعجبت جينا به فمن لا يعجب به طويل ،وسيم ،ثري بالاضافة الى شخصيته القوية و هيبته بين الطلاب ...
اذن كانت جينا تحاول لفت انتباهه كل يوم لم تترك نوع مكياج لم تعمله و لم تترك لبسا مغريا لم تلبسه حتى انها زادت من حجم المؤخرة الاصطناعية التي تركبها فقط للفت انتبابه لكنه لم يعرها اي وجه ،لم يكن يعرف اسمها حتى
لطالما كانت جينا تشمأز من ايما كانت تغار منها ببساطة لأنها مقربة من هيونجين و لأنه يعاملها بلطف، و كانت تخشى ان تكون ايما معجبة به لأنه واضح بأنه معجب بها لكن ايما لم تلاحظ و لم تكن تعلم .

و في حد الايام كانت ايما تتصفح حساب هيونجين المليء بالمتابعين كأنه ممثل او مغني كيبوب ،فجأة رأته واضعا حرف e في البيو خاصته و وضع بجانبه قلب فإرتبكت ايما و بدأت تفكر من يا ترى يبدأ اسمها بحرف الe ثم اتصلت على صديقتها نينا لتساعدها بمعرفة من تكون صاحبت الحرف و عندما اخبرتها بالامر بدأت نينا تضحك عليها
ايما:"يا ما المضحك"
نينا:"انتي حقا بريئة و غبية ايما"
ايما:"لما "
نينا:"ما اسمك"
ايما:"ما هذا السؤال الغبي"
نينا :"اجيبي فحسب ما اسمك"
ايما :"اسمي ايما ..اذن ماذا"
نينا:"و كيف يكتب اسمك بالانجليزية ها"
ايما:"امم emma"
ايما:"اها اسمي يبدأ بحرف الe"
نينا :" نعم يا حمقاء هههه"
ايما:"يااا ،لكن يستحيل ان اكون انا"
نينا:"ماذا؟بالطبع هي انتي الم تلاحظي من الواضح انه معجب بك"
ايما:"لا هو ليس كذلك"
نينا:"حقا؟انت الشخص الوحيد الذي يعامله بلطف في المدرسة اللعينة كلها كما انه يخرج معك كل يوم الى الكافيتيريا اللعينة بالاضافة الى نضراته اللعينة اععع"
ايما:"حسنا توقفي عن اللعن ،اذن اذا كان معجبا بي هل علي الاعتراف له ام انتظره حتى يقوم هو بالخطوة الاولى"
نينا:"لا لا تعترفي له لكن لمحي له يعني تعاملي بأنثوية اكثر اغريه بحركاتك ابتسمي معه ...لا اعلم"
ايما :"ههههه هل اخبروك انني جينا؟هههه "
نينا :"لا تلك العاهرة تخطت كل الحدود هههههه"
ايما:"اذن شكرا نينا تأستحم اكلمك لاحقا"
نينا:"الى اللقاء سويت هارت"

في الغد بدأت جينا تتقرب من هيونجين فكانت تكلمه كثيرا و تلاحقه في كل مكان كما عندما كان في المطعم اخذت اكلها و جلست بجانبه و مرت عليهما ايما و بقت تنظر اليها في الواقع لم يعجبها الامر لكنها تجاهلته و في المساء ذهبت جينا عند هيونجين في ساحة المدرسة و امسكت يده و قبلته على خذه و في نفس الوقت مرت عليهم ايما و رأتهم بهذا المشهد هنا غضبت حقا و ذهبت الى الحمام و اغلقت الباب ارادت البكاء لكنها اوقفت دموعها و هدأت نفسها "ايما لا تغضبي تعرفين ان جينا هذه عاهرة و تحب العبث مع الفتيان"

وقعت للمتنمر هيونجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن