part2

1.1K 68 6
                                    

عند انتهاء الحصة اتى الي ايان غاضبا لانه لم يجلس بجانبي فحكيت له ما جرى لي و كانت قد لحقت بنا نينا ايضا فبدأو يغنون لي اغنية
Iam in love i am in love
و هم يضحكون بينما نفيت الامر كليا و تضاهرت الغضب ...... في المساء عدت للمنزل استحممت و ذهبت للنوم بينما لم تفارق ذهني صورة ذلك الوسيم مهلا ماكان اسمه يا لني من حمقاء لم اسأله عن اسمه حتى و بقيت افكر حتى غططت في النوم
في صباح اليوم التالي كالعادة استيقضت و قمت بكل الروتين و غيرت ملابسي و ذهبت متحمسة لرؤية ذلك الجميل و عندما دخلت للرواق رأيك الشاب الطويل يدايق شخصا و يجبره على حمل حقيبته و كتبه لا انكر ان الامر ازعجني كثيرا كنت اود التدخل لكن لم تكن لدي الجرئة و بعدها بقليل دخلت لصفي قبل دخول بقية الطلاب لاجد الشاب الجميل يحمل نضارات طبية و فتى يبكي و يقفز ليرجعها له اما الاخر فمدد يده اكثر و هو يضحك"اتريد هذه هاهاها"
"ارجوك اعدها انا لا ارى من دونها"
"لكنها اصبحت ملكي الان "بنبرة مستفزة
لم اتمالك غضبي لأصرخ على الفتى المتنمر:"كفى اعد له نظاراته الا ترى انه لا ينظر من دونها😡"
المتنمر:"انضرو من هنا انها قطة مثيرة للشفقة تدافع عن هذا الجرد اللعين😏لمذا تدافعين عنه اهو عاهرك" بنبرة سخرية
"اعطه نظارته فحسب ايها اللعين"
رمى النظارات على الارض بينما اسرع الآخر يلتقطها و يخرج هاربا من الصف تاركا اياي بمفردي مع المتنمر ،لقد كنت سعيدة لانه اخيرا اعاد نظارات المسكين و لا اعلم من اين جائتني تلك الجرئة ربما من كبريائي هه لا اعلم ابتسمت بينما جئت خارجة لأشعر بيد تمسكني و تعيدني الى الصف "هاي انت ماذا تفعل" امسكني و دفعني على الحائط و اخذ يقترب لوجهي حتى كادت شفتانا تلتصقان و انا بقيت مغمضة العينين و اعصرهما بشدة و دقات قلبي ترتفع بجنون حتى قال لي"ان تدخلتي في عملي مرة اخرى فلن يروقك الامر لأنني حينها سألتهم هاذه الشفاه المنتفخة عزيزتي و لن ارحمك "غمز لي و ابتعد لأبدأ بنوبة سعال و ضيق تنفس لأنني مريضة بالربو ففي ذات الوقت بدأ الطلاب بالدخول ليركض ايان نحوي مسرعا "ايماا!" و ذهب مباشرتا لمحفضتي فتحها و اخرج دواء الربو العبارة عن بخاخ للتنفس و اسرع نحوي ليناولني اياه و يساعدني ..لطالما كان ايان حنونا جدا و مهتما كانه امي ..
Hyunjins pov:
لقد كانت تلك الفتاة جميلة و مثيرة حد اللعنة و بالكاد تمالكت نفسي عن التهام شفتيها في ذلك الوقت ولكن عندما انهيت كلامي تاركا لها مجالا للتنفس بدأت بالسعال بشدة و اصبت بالذعر لم اكن اعرف ما افعل لحسن الحض ان الجرس دق في ذلك الوقت و اتى صديقها ذلك لمساعدتها لنرى اذا ناولها بخاخ التنفس من محفضتها اذا هي مصابة بالربو يا الهي لم اكن اعلم لو علمت لما فعلت ذلك لم اكن لأئذيها و ذهبت لمكاني بجانبها ليأتي صديقها يطالبني بتركه يجلس مكاني لكنني رفضت"لمذا من انت لتأخذ مكان هوانغ هيونجين يا رأس القضيب"
"هاي احترم نفسك هذه صديقتي و هي مريضة و اريد الجلوس بجانبها للاعتناء بها و اعطائها دوائها خلال اليوم"
"تشه ،ايها المنقذ اصلا لن اجلس هنا لا اريد ان اصاب بالعدوة😏"
و ابتعدت عن المكان تاركا المجال لذلك الثعلب و انا غاضب فلم اكن اريد النهوض من ذلك المقعد  لكن لم اكن اريد ايذاء تلك الفتاة  ما كان اسمها اها ايما لم اكن اريد ايذاء ايما اكثر ..بقيت طول الحصص اراقب ايما و ذلك الثعلب و ادون في ملاحظات مخي تلك الادوية و اوقاتها و ببساطة كنت اتعلم كيفية الاعتناء بايما هه للاحتياط طبعا
عدت للمنزل و رميت اغراضي على الارض لتلتقطها الخادمة و استحميت و دخلت لغرفتي فكل ما كنت افكر فيه ذلك الوقت هو النوم لكن صورة ايما لم تفارق ذاكرتي لأجد نفسي ابتسم ابتسامة بلهاء و انا اتفكرها كم هي جميلة بعينيها الواسعتين ،فمها الممتلأ،بشرتها ناصعت البياض و جسمها الانوثي...
اللعنة تلك الفتاة ستكون لي 😼
___________________________________________
ستوووووب
شو رايكم بليز اذا بدكم نكمل بالسلسلة اضغطو على النجمة الصغيرة⭐🤏و قولولي شو بدكم فالبارتات الجاية
نلتقي فالبارت الجاي باي 💜 💋

وقعت للمتنمر هيونجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن