.
.
.لقد كنت أذهب إلى فصل السيد جيون بعد المدرسة لمدة أسبوعين جيدًا حتى الآن وقد اقتربنا كثيرًا.
توقف عن مناداتي بالسيدة كانغ وأعطاني لقبًا لطيفًا ، بيل.
طوال هذا الوقت ، تعلمت أيضًا المزيد من الأشياء الشخصية عنه مثل خلفيته العائلية وهواياته وحتى لونه المفضل. لقد حرصت على الاحتفاظ بملاحظات ذهنية لكل التفاصيل التي أخبرني بها ،"و ماذا عنكِ؟"
لقد استجوب بشكل عشوائي بينما كنت أتصفح هاتفي بلا عقل. كانت هذه الفترة الأخيرة وأخبرته أنني لا أشعر بالراحة في الذهاب إلى الفصل بسبب قلقي. لذلك سمح لي بالبقاء معه.
"حسنًا؟ وماذا عني؟"
"هذا فقط ... أنتِ تعرفين كل شيء عني بشكل أساسي وأنا بالكاد أعرف شيئًا عنكِ. حسنًا ، إلى جانب حقيقة أنكِ لا تحبين المراهقين."
نظرت إليه وأعطيته ابتسامة صغيرة.
"من الأفضل أن تبقى على هذا النحو."
تغيرت النغمة في صوتي تمامًا. لقد لاحظ السيد جيون ذلك بالتأكيد حتى أنني فوجئت.
لقد أصبحت اندفاعيًة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحديث عن حياتي الخاصة.
لا أعتقد أنني منفتحة حقًا على أي شخص الآن بعد أن أفكر في الأمر.
لكن هذا هو الرجل الذي أريد المستقبل معه.
لا بد لي من الانفتاح عليه. أحتاج أن أخبره عن نفسي.اعتذر "أنا آسف إذا تجاوزت".
"لا ، أنا آسفة. أنا لست معتادًة على هذا النوع من الأشياء ،"
أقول وأنا أنظر إلى الأسفل.
"لا بأس ، ليس عليكِ إخباري بأي شيء."
"لا ، أريد ذلك".
كانت هناك لحظة صمت قبل أن يدق الجرس. كانت الآن نهاية المدرسة ، وكان من الممكن سماع الأصوات المكتومة للمراهقين الذين يتحدثون والخلط. لم أتحدث حتى تلاشت أصوات الأطفال.
"من أين يجب أن ابدأ؟"
قال وهو يتدرج في الأوراق:
"يمكنك أن تبدأ بلونك المفضل".
"حسنًا. اللون المفضل ؟"
"أحمر."
قال ضاحكًا:
"تناقض جيد مع ما لدي".
"ماذا تريدين أن تفعلي من أجل المتعة؟"كان هذا سؤالًا لم أكن أعرف حقًا كيف أجيب عليه. لم يكن هناك شيء مثل "المرح" في حياتي. كان لدي نفس الروتين إلى حد كبير قبل أن يدخل السيد جيون في حياتي ؛ اذهب إلى المدرسة ، اذهب إلى المنزل ، أكل ، نام ، كرر. أردت أن أكون صريحًا معه لأن مشاعري تجاهه كانت تزداد حدة في الثانية. لذلك قررت أن أقول له الحقيقة.
أنت تقرأ
LOVE DISEASE
Romance[ S E X U A L C O N T E N T ] لا ينبغي أن تخطئ بيلا في كونها فتاة نموذجية تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا في المدرسة الثانوية. من الخارج ، تبدو أنها شابة لطيفة وبريئة ، ومن المفارقات أن تجد نفسها في مواقف الكبار. إنها تدرك تمامًا أفعالها ، في الواق...