لطالما كرهت حياتي....
... لطالما اردت انهائها بأي طريقة....
ولطالما حاولت ذلك
... لكني لم انجح
ببساطة لأنني اضعف من ان افعلها
أكتفي بالدعاء فحسب
أدعوا دائما ان تنتهي وارتاح
.
.
.... لكن الان
... الان تغير كل شيئ
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(๑• . •๑)
.....
كانت ليلة هادئة
السماء صافية من الغيوم وتنتشر فيها بعض النجوم المتباعدة والصغيرة........و فوق اسطح البنايات كان هنالك ذلك الشعاع الاخضر الذي تراه لوهلة ثم تخبر نفسك بأنك اصبحت تتوهم كثيرا هذه الايام...
لقد كان يقفز بسرعة شديدة تجعله غير مرئيا بالنسبة للسكان العاديين
والعكس بالنسبة له
فقد كان يبصر كل شيئ وكل تفصيلة....
... ويوقف كل حركة غريبة
.....
لانه ببساطة البطل رقم واحد
البطل ديكو
.
.
.
.
.
وقف فوق احد اعمدة الانارة التي كانت امامه ورفع رأسه عاليا للسماء... ابتسم بهدوء على هذا الصفاء.... فلم يرى السماء هكذا منذ مدة.... لقد شارف الشتاء البارد على الانقضاء اخيرا...
اعاد قناعه الذي كان قد نزعه ليستنشق نسمات الهواء الباردة....واستعد ليكمل دوريته المسائية
......
لكن وقبل ان يخطوا خطوة واحدة او لنقل قفزة واحدة...
لمحها...تَجُرُ نفسها ببطئ....
بنفس البطئ الذي تأخذ فيه انفاسها...
الدماء المختلطة مع التراب تملئ ثوبها الممزق...
شعرها القصير ملتصق بوجهها...
حتى اقدامها الحافية لم تسلم من الجروح....
لقد كانت تبدو كالمتسولات من شوارع باريس القديمة.....
.
.
.
حسنا ايزوكو فكر في كل ذلك بينما يسرع اليها.. فطبعا لن يتجاوز هذه الفتاة ذات الحالة المزرية...
بصفته إنسانا أولا ثم بصفته بطلا...
.....
حالما وقف امامها سارع بالكلام: يا آنسة..هل انت بخير؟...
....
حتما كان سؤالا غبيا لقوله... واضح انها في احسن حالاتها ولا تحتاج اي مساعدة...
...
رفعت نظرها اليه بضعف شديد...
لا يفصلها سوى انشات عن فقدان الوعي... لم تستطع تمييز من يحادثها الان...
في حالتها هذه ربما عليها الوثوق بأول شخص يكلمها....
_ انا بطل يا آنسة سآخذك الى المستشفى حالا و..._ لا تخبر الشرطة ارجوك... او ..او اتركني هن....
بعد ان تكلمت اخيرا... فقدت وعيها... لقد تجاوزت حدودها كليا.. المهم عندها الان ان حظها الذي اصبح جيد هذه المرة قد جعلها تلتقي ببطل.. وتتمنى انه فهم جملتها...
حسنا وان استمر حظها في كونه جيد فسينفذ هذا البطل ما طلبته منه...
انها تأمل ذلك.....
.
.
..
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
Hi (. ❛ ᴗ ❛.)
ذي اول رواية رومانسية اكتبها لبوكو نو هيرو😖
وثاني رواية أكتبها في حياتي...
عشان كذا بتشوفو انو التعبير عندي رديئ وسيئ لاني لساتني مبتدئة...
وكمان الإملاء... لو وجدتو اخطاء املائية ترا الغلط فيا انا مو الكيبورد 🌚
لاني عند بعض المشاكل الاملائية خصوصا مع هالحروف
ئ ى أ ؤ
ظ ض
....
المشكلة اني مو صغيرة عشان اعذر نفسي 🥲
المهم لما تكون في اخطاء نبهوني عشان اتعلم يو ناو 🗿ملاحظة صغيرونة : انا ماني شايفة المانجا حقت بوكو نو هيرو...
لذلك كل الاحداث من نسج خيالي.. ومثل ما شفتوا الاحداث بدت بعد ما كبر ايزوكو و صار البطل الاول... لانو الرواية تصنيفها مو قتال وأكشن وبتكون أغلب الاحداث كمشكلة واحدة وفيها رومنسية أكثر من الاكشن والقتالات يعني عشان تعرفوا من الحين...الملاحظة صارت كبيرونة مو صغيرونة..
وبس بااااي
أنت تقرأ
BNHA |مشكلتي الحسناء
Romansتٌوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ آلَأشُيَآء آلَقُآسِيَةّ فُيَ آلَعٌآلَمً..... يَوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ مَنِ يَعٌآنِوٌنِ فُيَ آلَظُلَآمً.... هّنِآلَکْ مًنِ يَتٌقُبًلَ حًيَآتٌهّ آلَبًآئسِةّ... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَوٌآجّهّهّآ.... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَهّربً مًن...