هاااي
صلوا على رسول الله أولا..
💕 اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 💕إستمتعوا...
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
No one pov "
جلست هارام بهدوء في الكنبة أمام التلفاز.... التفكير والقلق ينهش عقلها وجسدها وكل شيئ فيها...
بقائها في منزل إيزوكو طول هته المدة محرج بشكل فضيع ...
إنه شخص لا تعرفه إلتقت به قبل فترة وجيزة...
ورغم ذلك هو فتح بيته لها ولم ينطق بحرف او حتى لمح بأن ذلك مزعجا بالنسبة له....
هو أساسا لم يكن يعود لبيته أكثر من مرة في الاسبوع... لكنه فقط أصبح يعود اليه ليلا لأجل أن يطمئن عليها.....
وإحتراما له فهي لم تلمس شيئ في هذا البيت عدا أشياء المطبخ والسرير الذي تنام فيه.... والحمام طبعا...
رغم فضولها الشديد لمعرفة أي شيئ عن هذا البطل النبيل...تشعر بالذنب لأنها لم تستطع أن تتشجع وتخبره بسرها الذي تخفيه والسبب وراء حالتها في تلك الليلة....
تخاف أن يحتقرها... أن يسجنها...
.
.
لكن في الحقيقة فتاتنا تعتقد إعتقادا جازما بأنها تستحق ذلك....
تستحق العقاب"أنا أستحق ذلك.... أستحقه.. لم يكن يجب فعلها... أنا أستحق.. أنا أنا...."
كانت على وشك أن تدخل في نوبة رعب شديدة... كانت ترتجف بينما تحيط جذعها بذراعيها الهزيلتين ذواتي اللون الابيض الشاحب....
الا أنها إستيقضت من وهمها بفزع قبل أن تنجرف فيه...
إستقيضت بسبب سماعها للدق القوي للباب...." هل عاد السيد ميدوريا بهذه السرعة؟ "
إستمر الدق على الباب وبدأ في الارتفاع تدريجيا...
ركضت بسرعة لفتحه...
لكن وبمجرد وصولها للباب أتتها لحظة إدراك متأخرة...
السيد ميدوريا لديه مفاتيح منزله بالتأكيد...
هل أُكْتُشِف أمرها ووجدوها؟؟
لا لا لا لا تريد أن تفكر في هذا....سمعت صوتا أنثويا من وراء الباب يقول بإستغراب: لم يعد ديكو بعد؟؟ ألم يقل أنه في منزله؟.... اووه تودوروكي سان معك المفاتيح حقا....
سمعتها تقول جملتها الاخيرة تزامنا مع وضع مفتاحا في الباب وتدويره...
أهي حمقاء؟
لما لا زالت تقف هنا...
أطلقت قدماها الرياح بمجرد إستيعابها لموقفها... تأمل أن تصل للغرفة بسرعة وتختبئ هناك...لقد ادركت أنهم رفاق السيد ميدوريا...
لذلك لا تريد أن تسبب متابع أكبر له...لكن و لسوء حضها....
هي تهرب من أبطال محترفين وليس مجرد مجموعة من الهواة...
شوتو بمجرد فتحه للباب لمح طيف شخص..
ليس متأكد تماما من ما شاهده...
لانها كانت قد صعدت للاعلى بسرعة...
ربما حقا شك بأنه يتوهم... لكنه لن يشك بسمعه...
أنت تقرأ
BNHA |مشكلتي الحسناء
Romanceتٌوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ آلَأشُيَآء آلَقُآسِيَةّ فُيَ آلَعٌآلَمً..... يَوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ مَنِ يَعٌآنِوٌنِ فُيَ آلَظُلَآمً.... هّنِآلَکْ مًنِ يَتٌقُبًلَ حًيَآتٌهّ آلَبًآئسِةّ... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَوٌآجّهّهّآ.... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَهّربً مًن...