تجاهلوا الاخطاء الإملائية...
إستمتعوا (◔‿◔)
وووااه اين انا؟
.... نبست متسولة باريس بين شفيتها حالما افاقت واستعادت وعيها..
اين هي حقا؟...
غرفة ذكورية لطيفة...
مملوؤة بصور البطل الراحل اول مايت...
.....وهي كانت مستلقية الان فوق سرير صاحب تلك الغرفة........ : يا الاهي مالذي حدث عندما فقدت الوعي؟
_ اوووه اخيرا استيقظتي...
...
وجهت انظارها بسرعة لجهة الصوت....
لقد كان يطل برأسه من الباب...
هل هو ذلك البطل الذي انقذها؟_ يمكنني الدخول صحيح انتي لا تريدين تغير ملابسك اوشيئ من هذا القبيل.. حسنا يا لغبائي ليس معكي ملابس اساسا...
قال ايزوكو ذلك مع ابتسامة غبية بينما يفتح الباب بشكل كامل ليدخل....جلس فوق الكرسي الذي كان بجانب السرير بينما يحدق في الفتاة القابعة امامه والتي بدورها تحدق فيه بعيونها الناعسة....
... ماهي الا لحظات حتى بادرت بسؤاله:
_ هل انت من احضرني الى هنا؟
....
_ اييه اجل لقد كنت في حالة مزرية لذلك تكفلت بتضميد جراحك...اتمنى انك تشعرين بالتحسن الان...
..
اجابها ايزوكو ومازالت ابتسامته المتوترة والغبية على وجهه...
....
_سيدي هل انت بطل؟
..
_ اووه لقد اخبرتك بذلك بالفعل. اعتقد انك لم تستطيعي سماعي وقتها...
..
_ كم مر على بقائي هنا؟
...
_ انت هنا منذ يومان وهذا اليوم الثالث ..
...
_ هل اخبرت احد عني؟
..
_اووه بشأن ذلك لقد قلتي ان لا اخبر الشرطة هل لي ان اسألك بشأن ذلك...
..
" هل انا في استجواب او ما شابه ؟ "
هذا ما قاله ايزوكو داخله... يا الاهي من المفروض ان يستجوبها هو لا العكس...
....
اجابته بعد لحظات من الصمت:
_لا استطيع ان اخبرك الان... انا آسفة حقا واقدر لك انقاذي... لكني لن استطيع اخبارك...
...
.
حبلق فيها ايزوكو لثواني... فتح فمه ليتكلم.. لكنه غير رأيه بتردد...
لاحظت هي ذلك فبادرت بالحديث. لتغيير الموضوع:
_ انا ادعى هارام.. ما اسمك يا سيدي؟
...
_ ميدوريا... ميدوريا ايزوكو...
..
_ اعتقد اني سمعت بإسمك من قبل... هل هو اسمك البطولي ؟
...._ اووه ههههه لا ليس اسمي البطولي... انا بطل مقنع في الحقيقة لذلك لم تتعرفي علي.. حسنا سأحضر لك شيئ تأكلينه لا بد من انك جائعة.. اعذريني لدقائق...
..
_ حسنا لكن اين الحمام من فضلك...دلها ايزوكو اليه وغادر مسرعا لتذكره امر الحساء الموضوع فوق النار.. آمل انه لم يحترق..
.
.
.
( تسريع احداث)_ انت البطل ديكو صحيح؟
.....
_ كح كح كح..
..
_ اشرب على مهلك ستختنق هكذا...
..
قالت بينما تضرب ظهره بخفة لقد كاد ان يختنق حقا من سؤالها.... اللعنة كيف عرفت؟؟
_ البطل ديكو؟؟... تقصدين البطل الاول هل انت تمزحين؟
...
اجابها بتوتر واضح كشفه مباشرة...
لذلك قالت بجدية
_ لا انا لا امزح... لقد رأيت عمل البطل ديكو في التلفاز اليوم... كان تعامله وحديثه مع الصحافة يشبه طريقتك تماما...
...
_ هههه واين رأيت طريقتي في التعامل مع الصحافة؟_ لا..انا اعني طريقتك في التعامل معي... اضافة الى انه يملك نفس الهالة الخضراء التي تطلقها انت...انا واثقة من انه انت.. ثم ان ديكو مشهور بتعامله اللطيف.. مثلك تماما.... اعترف هيا ديكو هو انت صحيح؟...
Deku pov...
يا الاهي لقد اكتشفت هويتي في اليوم الثاني من استيقاضها !!
لقد تركتها صباحا نائمة بسلام ثم اعود و اجدها عرفت من اكون عن طريق الاخبار في التلفاز؟
مهلا مهلا ربما تكون هذه ميزتها او ماشابه...
حبلقت في عينيها وقد كانت تتوهج بإصرار.. بلعت ريقي بتوتر.. يبدو انها فتاة من النوع الذي ينتبه لاصغر التفاصيل... اخاف انها قد عبثت بالبيت وفتشته عندما كنت في عملي صباحا...
لكن لحظة....
يا الاهي لقد لمعت في رأسي فكرة للتو...
.
.
استرجعت هدوئي وتخطيتها لأجلس في كرسي طاولة الغداء..
لقد كانت تتبعني بعينيها منتظرة مني ان اجيبها على سؤالها..
لكني قلت بدلا عن ذلك:
_ حسنا سأخبرك من انا لكن بشرط...
... عليك اولا ان تخبريني من انت.. وماسبب الحالة التي وجدتك فيها.. ولما لا تريدين مني ان اخبر احدا بأمرك... صحيح انني بطل لكنني لن أستطيع التكتم على امرك لمدة طويلة... معرفة حقيقتك لأساعدك هو اساسا جزء من عملي....
....
بعد ان انهيت كلامي لاحظت ان ملامح وجهها قد انشدت وفكها صار يرتجف.... مالذي تخفيه هذه الفتاةيا ترى ومن هي اساسا...
انا حاليا اخالف القوانين بكل ما افعله.... لكني مجبرا على ذلك حقا...
انا آسف ايتها اليابان لكون بطلك الاول يخالف القوانين....
....
.
.
انتشلتني حركتها من افكاري بعد ان رأيتها تجثوا على الارض ودموعها قد بدأت في الانهيار... يا الاهي.. مالذي قلته حقا؟ ربما هي في حالة صدمة نفسية وانا ذكرتها بشيئ جعلها هكذا... او ربما هي أميرة مدللة؟!
....
بدأت تبكي في هيستيرية بينما تغطي وجهها بيديها... حاولت ان افهم مالذي يجري لكنها لم تكن تصغي لي بتاتا...
....
حسنا مالذي عليه فعله في مثل هته الاوقات؟
فتاة تبكي أمامي وربما بسببي وانا بطل !!ايييي أظن أن علي إحتضانها !!
.....
احمر وجهي بسرعة من الفكرة...
احتضن فتاة؟؟
يا الاهي هذا ليس وقتك ايزوكو... تغلب على خجلك... لست ذلك المراهق الضعيف الان...
...
.
.
جلست امامها لأحتظنها بلطف...
ربما وجهي قد استبدل بحبة طماطم الان لكن لا يهم...
المهم ان تهدأ هي وتشعر بالامان...
حسنا ربما قد يعطيها هذا بعض الامان حقا
.
.
سرعان ما ابعدت يداها من وجهها ولفتهما حول خصري بقوة وكأنها كانت تنتظر من يأتي ليربت عليها....
وضعت رأسها فوق صدري وأكملت بكائها....
مسحت على ظهرها بهدوء بينما انبس ببعض الكلمات المهدئة...
....
حسنا لم اتوقع ان ذلك سيعطي مفعولا لكنها سكنت وهدأت بعد دقائق....
فقط بعض الشهقات الصغيرة من حين لآخر..رفعت رأسها الي بهدوء لتقول:
_ ش.. شكرا لك.. هل لك أن تتركني الان انا بخير حقا...
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
وبس هذا هو البارت...
أتمنى أنكم إستمتعتوا 💗
أنت تقرأ
BNHA |مشكلتي الحسناء
Romanceتٌوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ آلَأشُيَآء آلَقُآسِيَةّ فُيَ آلَعٌآلَمً..... يَوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ مَنِ يَعٌآنِوٌنِ فُيَ آلَظُلَآمً.... هّنِآلَکْ مًنِ يَتٌقُبًلَ حًيَآتٌهّ آلَبًآئسِةّ... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَوٌآجّهّهّآ.... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَهّربً مًن...