Part 4

115 9 47
                                    

هاي

صلوا على رسول الله
اللهم صلي وسلم وبارك على نبيك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وبس إستمتعوا 💜

💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

في مكان آخر ليس ببعيد عن بيت إيزوكو...
وتحديدا في واحد من إحدى الفنادق الفخمة في طوكيو... والذي كان مصمم خصيصا لأجل الحفلات الرسمية الكبيرة والراقية...
والتي أقيمت إحداها في هذه الليلة...

العديد من الرجال والنساء من الطبقات المخملية وأصحاب المكانة العالية في البلاد إضافة الى عدد من الأبطال...

حقيقةً الكل كان متحمس لهذا الحدث بالتحديد...

لأنه أخيرا ولأول مرة.. البطل ديكو سيكشف عن هويته للعالم ويتخلى عن قناعه الذي إعتمده منذ تخرجه من اليو ايه...

إيزوكو كان قد قرر من قبل بأنه سيقدم على هته الخطوة بمجرد حصوله على اللقب الذي لطالما حلم به منذ طفولته...
لقب رمز السلام.. البطل الأول...

بعد كل تلك الأحداث التي حصلت في الماضي..
تيقن الناس أخيرا أنهم بمقدورهم الحصول على رمز سلام جديد بعد أولمايت...
شخص يمكنه رسم الإبتسامة على وجوه الجميع..

حلم إيزوكو الذي جاهد لأجله أمسى واقعا بعد أن كان في الماضي البعيد ضربا من المستحيل...



الكاميرات و أضوائها مسلطة عليه من جميع الإتجاهات... بمجرد نزلوه من سيارته... لم يكن كذلك الحضور المفاجئ لأولمايت عندما يقفز فجأة من السماء...إنه فقط كحضور أي شخص ذو منصب مهم في البلاد...رغم ذلك فالكل حقا يدرك مدى قوته الهائلة...إنه ببساطة لا يحتاج الى حركات مبهرجة لأجل إثبات ذلك...

لم يسعه حينها سوى أن يرسم على وجهه تلك الإبتسامة اللطيفة والمحببة لدى قلوب الكثيرين...

بدأت أسئلة الصحفيين تنهال عليه بسرعة كبيرة...إلا أنه أجاب على بعضها قبل أن يدخل الى الفندق المأمن بحراسة قوية...

ماهي الا دقائق حتى إنفجرت مواقع التواصل الإجتماعي والبرامج الصحفية بالأخبار...

_ أقسم لكم بأنه يشتري من السوبرماركت خاصتي بصورة دائمة ومستمرة ..إنه يحب أكل البروكلي فهو يشتريه كثيرا

_ يا ألاهيي هل أنا أتوهم أم هذا هو جاري الذي ألتقيه عندما أخرج لرمي النفايات؟؟

_ كنت أعرف أن ديكو الذي ساعدني منذ سنوات عديدة هو نفسه البطل ديكو الحالي رغم التغيرات الكبيرة التي في شكله وزييه... لطالما كان البطل والرجل الأول في قلبي وسيبقى...

ــــــــــــــــــــــــــ

نبست أوراراكا وهي تدير الهاتف ناحية إيزوكو مع إبتسامة متوترة:

BNHA |مشكلتي الحسناء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن