هيلو...
عدنا والعود أحمد...
إستمتعوا...
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
هارام: .. شكرا لك... هل لك أن تتركتي أنا بخير الان...
Deku pov
ابتعدت عنها بسرعة لتعلي حمرة وجهي وألوح بيدي بينما أعتذر بسرعة... الاهي يالي من أحمق...
.
.
نظرت اليها وهي جالسة تضع كلتا يديها على حجرها محدقة بهما...
تنهدت لأقف وأمسك كتفيها جاعلا إياها تقف لاقول:_ حسنا.. آآآاا يمكنك ان تعودي للغرفة وترتاحي...
واكمل في داخله:
... يا الاهي هل تورطت مع فتاة مدللة؟؟... هل سأبقيها هنا؟ ماالذي علي فعله بحق؟..Deko and pov
بالنسبة لهارام فقد ابتعدت عنه لتجلس في الكنبة مثبتة أعينها على التلفاز...
في الحقيقة يمكنك ملاحظة إحمرار طفيف في وجهها بسبب موقفها المحرج...
لقد انهارت في أول سؤال طرحه عليها...." يا الاهي لابد من انه يعتقد بأنني فتاة حمقاء الان... يا لي من غبية و ضعيفة و حساسة... تبا تبا لي..."
...
ماهي الا دقائق حتى تقدم ايزوكو نحوها حاملا كأس عصير بيده ليمده لها وإبتسامة لطيفة تزين وجهه...
_خذي عصير الليمون سيهدأ أعصابك..
أخذت الكأس لترتشف منه وهي تفكر بعمق....
جعل ذلك ملامحها تحتد بشكل غريب...
لقد كانت تفكر في شيئ واحد..." هل يجب علي الوثوق به؟ "
سرعان ما قطع ايزوكو حبل أفكارها
بصوته المتوتر والهادئ في نفس الوقت : أنوو... ربما ليس الوقت المناسب لسؤالك لكن... ماهي ميزتك هارام _ سان ؟حبلقت الاخيرة فيه للحظات... سؤاله لم يكن غريبا.. لكن الشيئ الغريب هو ذلك الدفتر في يده.. وكذلك القلم انه يستعد لكتابة شيئ ما...
حسنا..
عزيزنا ايزوكو لم يقلع عن عادته القديمة...
لكن لا بأس فهي عادة تجعله يشعر بالسعادة...
إن التحليل هو الإستمتاع بالنسبة له...
يبدو كشخص مميز يستمتع بأشياء مميزة وبسيطة...♡ هذا رأيي في ايزوكو ♡
....
_ اووه بالنسبة لذلك.. حقيقة أنا لا أملك واحدة...
.
.
تغيرت ملامح وجه ايزوكو للحظة لتذكره ماضيه ذاك .... ماضيه الغني عن التعريف... لكنه سرعان ما إستعاد هدوئه ليقول بنبرة متأسفة:_ انا أعتذر حقا... متأسف لذلك...
أردفت هارام بعده وقد علت إبتسامة هادئة وجهها:
_ يا الاهي لما تتأسف سيد ميدوريا... على العكس أنا أحب ذلك.._ ها... تحبين ذلك؟
_ أعني أفضل كوني عديمة قدرة على أن اكون بها... أشعر بأنني شخص مميز... شخص من العصور الوسطى.. اومن العصر الفكتوري...
محرر بلا قيود القدرات ولا مشاكلها... أحب حياتي هكذا...
اوووه آسفة يبدو أنني إندمجت في الوصف...
أنت تقرأ
BNHA |مشكلتي الحسناء
Romantikتٌوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ آلَأشُيَآء آلَقُآسِيَةّ فُيَ آلَعٌآلَمً..... يَوٌجّدٍ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ مَنِ يَعٌآنِوٌنِ فُيَ آلَظُلَآمً.... هّنِآلَکْ مًنِ يَتٌقُبًلَ حًيَآتٌهّ آلَبًآئسِةّ... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَوٌآجّهّهّآ.... وٌهّنِآلَکْ مًنِ يَهّربً مًن...